افتتح اللواء الدكتور خالد فوده  محافظ جنوب سيناء معرض الأنشطة الطلابية المتكامل  بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء المقام على هامش حفل ختام الأنشطة الطلابية المقام بمدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء .

وأشاد المحافظ بالأنشطة المدرسية والمعروضات المتنوعة والتي تشمل تتضمن أنشطة برنامج "لائق للحياة"، المجال الصناعي و "أعمال الأركت" وأنشطة الصحافة، والتربية الفنية وتضمنت ومجسمات للمشروعات القومية التي أقيمت في مصر خلال عهد الرئيس السيسي، ومشغولات يدوية.

. مجلات الحائط الثقافية والاعمال اليدوية والماكيتات المجسمة واعمال الاقتصاد المنزلى، ومعرض للتربية الخاصة، ومجسمات الحياة البدوية واللوحات الفنية المعبرة عن المشروعات القومية على ارض المحافظة والاعمال المعبرة عن الاحداث السياسية ، مع شرح  وافى من الطلاب القائمين على هذه الأعمال ،
واثنى المحافظ على كافة الاعمال المعروضة والتي تتميز بلمسة فنية راقية مع الاتقان الشديد كما قرر شراء عدد من هذه الاعمال تحفيزا لصانعيها ولتقديمها كهدايا لزوار المحافظة .

وقدم الشكر لمدير عام التربية والتعليم وكل من يعمل بالمنظومة التعليمية على ارض محافظة جنوب سيناء كما قدم شكره للمدرسين والاداريين واولياء الأمور لجهودهم البارزة مع الطلاب والتي ظهرت جليا من خلال معرض الأنشطة الطلابية المتكامل.

رافق المحافظ خلال جولته  اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، ومبروك الغمرينى رئيس مدينة طور سيناء ، ومحمد حامد عقل مدير عام التربية والتعليم بجنوب سيناء ، ولفيف قيادات مديرية التربية والتعليم وعددا من أولياء الامو ر والمهتمين بالعملية التعليمة.

معرض الأنشطة اليدوية والفنية FB_IMG_1714564909664 FB_IMG_1714564869531 FB_IMG_1714564887425

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء فودة معرض الأنشطة تعليم معرض الأنشطة

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء معرض الزهور 2024

تستعرض «الوطن»، موعد انتهاء معرض الزهور2024 ، الذي افتتحته وزارة الزراعة الأحد 19 مايو الماضي، وضم عشرات الأنواع من النباتات النادرة.

 

موعد انتهاء معرض الزهور 2024

ووفقاً للمستشار أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي، لوزارة الزراعة، فإن موعد انتهاء معرض الزهور 2024، سيكون عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وتحديدًا 19 يونيو الجاري.

سعر تذكرة معرض الزهور 2024

ووفقاً لوزارة الزراعة، فإن معرض الزهور 2024 يضم أكثر من 1000 نوع نباتي في مجال نباتات الزينة والزهور والأشجار وكل مستلزمات إنتاج البساتين وتنسيق الحدائق والصبار.

كما  أن المعرض يشهد مشاركة بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني، علماً بأن  سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات وأسعار الزرع تبدأ من 20 جنيهًا، و ساعات العمل من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

النسخة 91 لمعرض الزهور 2024

يشار أن النسخة الحالية من  معرض الزهور 2024، هي الـ91، حيث يعتبر المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا، و يحرص على زيارته آلاف المصريين، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

مقالات مشابهة

  • خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى
  • ضوابط كتابة البيانات في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • حدائق وزارة الزراعة مفتوحة للجمهور خلال أيام عيد الأضحى
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «تعليم شمال سيناء» تنظم مبادرة لتعليم طلاب التربية الخاصة مناسك الحج
  • بحضور المحافظ.. مبادرة لتعليم طلاب التربية الخاصة بشمال سيناء مناسك الحج