سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السيدة (ن.ح.أ) عقد وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمدينة العاشر من رمضان ، نظراً لظروفها الاجتماعية والعائلية الصعبة ولتوفير سكن لائق لها ولأسرتها.

جاء ذلك خلال استقباله لها اليوم بمكتبه بالديوان العام في حضور المهندسة عبير عبد القادر مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

أعربت السيدة (ن .ح. أ) عن امتنانها وتقديرها لإستقبال محافظ الشرقية لها اليوم بمكتبه وتسليمها عقد الوحدة السكنية المخصصة لها بمدينة العاشر من رمضان.

محافظ الشرقية يكلف بتفعيل قانون التصالح الجديد في بعض مُخالفات البناء

فيما أوضحت المهندسة عبير عبد القادر مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة أن الوحدة المخصصة للسيدة ( ن.ح. أ ) من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمدينة العاشر من رمضان وتقع بالمجاورة 52 وتتكون من غرفتين وصالة ومطبخ ودورة مياه ، وتم الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لتخصيص الوحدة السكنية وتسليمها للسيدة وأسرتها.

وكانت السيدة ( ن.ح.أ ) والمقيمة بمدينة بلبيس قد تقدمت بطلب للحصول علي وحدة سكنية من خلال لقاء المواطنين والذي يعقد يوم الأثنين من كل أسبوع  ليصدر المحافظ توجيهاته لمديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء بحث اجتماعي عن الحالة للتأكد من أحقيتها في الحصول على الوحدة طبقاً للإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسر الأولى بالرعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاشر من رمضان بالعاشر من رمضان توفير أوجه الرعاية صندوق الإسكان مدينة العاشر من رمضان محافظ الشرقية محافظ الشرقیة من رمضان

إقرأ أيضاً:

أولى ضحايا مولد السيدة العذراء بالمنيا.. ذهب لتوزيع المياه عاد في كفن

سجل مولد السيدة العذراء بجبل الطير بسمالوط شمال محافظة المنيا، والذي بدأ اليوم الخميس وينتهى الخميس القادم، أولى ضحايا المولد، حيث لقى سائق مصرعه، جراء إنقلاب سيارة مياه، ناحية قرية بنى خالد، بمركز ومدينة سمالوط شمال المنيا. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من العقيد محمد مصطفى مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بوصول جثة هامدة لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي لشاب يدعى "جرجس اشرف مجدي" مقيم بقرية العباسية مركز مغاغة ، سائق سيارة مياه شرب  خاصة، جراء وقوع انقلاب سيارته بسبب انفجار الإطار الخلفى للسيارة و السرعة الزائدة،  بمدخل قرية بنى خالد ، والتي كانت في طريقها لمولد السيدة العذراء. 

انتدبت النيابة العامة بمركز سمالوط ، الدكتور بيشوي جريس مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي، وعلي الفور تم توقيع الكشف الطبي ، وذكر التقرير انه لا يوجد شبهه جنائية في الوفاة ، وان الوفاة نتيجة وجود نزيف بالمخ نتج عن حادث الإنقلاب ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، واغلق المحضر بتاريخه، وامرت النيابة العامة بتسليم الجثة لأهليته ، لعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة ، حسب ما ذكرت التحريات الأولية لمباحث المركز برئاسة الرائد يحيي شاهين، واكده تقرير مفتش صحة المركز.

وكثفت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، احكام السيطرة الأمنية لمولد السيدة العذراء ، من خلال اعداد كردون أمني بمداخل ومخارج دير السيدة العذراء، لتأمين استقبال الزوار بداية من اليوم ، وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات مشابهة

  • أولى ضحايا مولد السيدة العذراء بالمنيا.. ذهب لتوزيع المياه عاد في كفن
  • حدث وأنت نائم| حفل اغتصاب جماعي لسيدة.. وكشف لغز اختفاء مواطن سعودي بالقاهرة
  • 700 وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" في قنا الجديدة
  • صوروها عارية.. حفلة اغتصاب جماعية من 3 «ذئاب بشرية» لسيدة بالقاهرة
  • «الإسكان»: جار تنفيذ 700 وحدة سكنية بـ«سكن لكل المصريين» في قنا الجديدة
  • وفد جمعية مطوري "القاهرة والعاصمة الإدارية" يتفقدون مصانع "المدينة للصلب" بالعاشر من رمضان
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة
  • البيئة تعقد اجتماع موسع مع محافظ اسيوط لمناقشة مشروعات لإدارة المخلفات بالمحافظة
  • البيئة تعقد اجتماعًا موسعًا مع محافظ أسيوط لمناقشة أهم مشروعات إدارة المخلفات
  • الغربية تتسلم 4 سيارات إطفاء دعما للحماية المدنية