قال الدكتور مؤمن الجندي، رئيس القسم الرياضي بجريدة “الفجر”، إن مباراة أمس بين الأهلي والإسماعيلي شهدت تنافسا، رغم الظروف الخاصة بالنادي الإسماعيلي بالفترة الأخيرة والتخبط الواضح جدا سواء على المستوى الإداري أو الفني.

وأضاف الدكتور مؤمن الجندي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير والإعلامية فاتن عبد المعبود، أن كلا من الفريقين فنيا كان لديه حساب للفريق الآخر فى أرض الملعب، ولكن النادي الأهلي أحرز الهدف الأول ثم تعادل الإسماعيلي معه، ولكن فى النهاية استطاع النادي الأهلي الفوز بتحقيق الهدف الثاني.

وأوضح أنه فنيا أفضل شيء حدث للنادي الأهلي هو عودة الروح للجسد مثل: إمام عاشور ومروان عطية فى وسط الملعب، لأنهما متنفس النادي فى هذا المكان، معقبا: “خاصة مع عودة محمد الشناوي، ومن معلوماتي أن مصطفى شوبير هو حارس النادي الأهلي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا، رغم أن هناك بعض الأقاويل أن محمد الشناوي طلب اللعب بمباراة الترجي فى النهائي، ولكن مصطفى شوبير هو الأقرب”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور مؤمن الجندي الأهلي والإسماعيلي الأهلى النادي الاسماعيلي محمد الشناوي مصطفى شوبير النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين

أكد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر؛ أن الحالة الإيجابية داخل معسكر منتخب مصر أراها إيجابية وهذا يعكس الثقة الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين.

وقال البدري في تصريحات عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، منافسنا الأقوى في التصفيات بوركينا فاسو، ولا يوجد أمر سهل في كرة القدم الفوز على بوركينا فاسو سيقرب منتخبنا كثيرا إلى المونديال.

ولفت البدري إلى أن الأهلي  يحقق إنجازات كبيرة جدا خلال الفترة الأخيرة وبدون نفاق المرحلة التي تواجد فيها الخطيب في منصب رئيس النادي الأهلي شهدت إضافة كبيرة في النادي الأهلي، لافتا إلى أن مصطفى شوبير حارس مميز وأدى بشكل رائع وأصبح لا يوجد تخوف، ومن وجهة نظري مصطفى شوبير هو من لديه حساسية المباريات لذلك لابد من تواجده كحارس أساسي لمنتخب مصر في الوقت الحالي وبعد انتهاء المرحلة الحالية يعود الشناوي مرة أخرى ووظيفة جهاز حسام حسن الحفاظ أيضا على مصطفى شوبير.

وتابع محمد عبد المنعم لاعب مميز ولكن لابد من التعامل بجدية بشكل أكبر في الملعب حتى يتواجد في مكان أخر ويحصل على عرض احترافي مميز وأوجه التحية لرامي ربيعة الذي يعد مثالا لنموذج لاعب الأهلي وكذلك محمد هاني لاعب مميز ومروان عطية على المستوى الدفاعي ممتاز لكن هجوميا أحيانا يكون مبالغ في تمريراته العرضية ووسام أبو علي لاعب جيد وكهربا أتمنى أن يهتم بزيادة الناحية البدنية وأحب طريقة أحمد عبد القادر.

وأكد البدري أن عبد الله السعيد لاعب مميز جدا لكن العمر السني الخاص به “خلاص كبر”، وبالتالي عندما تطلب منه مهام دفاعية تزيد العبئ عليه لذلك المركز الأنسب له مركز 10.

وأتم بأن لديه رغبة كبيرة في العودة للتدريب في الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • القادسية يفاوض حارس الأهلي المصري
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • ناقد رياضى.. نجاحات الأهلي ليست لأشخاص هي دستور متّبع
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين
  • الأهلي يقترب من حسم مصير الزنفلي الموسم القادم
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد الشناوي حارس الأهلي
  • إدارة الأحمر تستقبل وفدا من النادي الأهلي الليبي للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا