حقق فيلم «السرب»، بطولة النجم أحمد السقا، ومحمد ممدوح، إيرادات مميزة، في أول ليلة عرض له بدور السينما.

إيرادات فيلم السرب

وبلغت إيرادات فيلم السرب، أمس الأربعاء، وفي أول أيام عرضه حوالي مليون و603 آلاف جنيه، ليحتل بذلك المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم السربتفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

اقرأ أيضاًأحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

«دم المصريين خط أحمر».. الموعد النهائي لعرض فيلم السرب | فيديو

التذكرة بـ 20 جنيها.. أماكن عرض فيلم السرب بدور سينما الشعب (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أحمد السقا فيلم السرب احمد السقا فيلم احمد السقا فيلم العيد آسر ياسين فيلم السرب فيلم ع الماشي فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب السرب احمد السقا فيلم السرب السقا السرب فيلم فيلم السرب 2024 نجوم فيلم السرب مؤلف فيلم السرب أبطال فيلم السرب قصة فيلم السرب فیلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض

حقق فيلم شقو ، بطولة النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، إيرادات ضخمة أمس الثلاثاء، محققًا 252 ألف و 485 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم شقو يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، والذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

 

 كشفت الشركة المنتجة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف، الصور الأولى من العمل الذي يجمع مجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو

وكان الإعلان التشويقي للعمل قد حقق مشاهدات تجاوزت ال 10 مليون مشاهدة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم شقو قد طرحت الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي أبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرو يوسف ومعه النجم محمد ممدوح.

وظهرت النجمة دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي تربطها بشقو في أحداث الفيلم، ظهرت امينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها، وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين .

 

وكان النجم أحمد فهمي ضيف شرف شقو، وهي المفاجأة التي يقدمها الفيلم للجماهير .

 

شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.

 

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد  والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

 

الجدير بالذكر أن هذا هو اللقاء الأول بين عمرو يوسف و الثلاثي محمد ممدوح و دينا الشربيني وأمينة خليل منذ أن جمعهم عمرو في جراند اوتيل منذ ٩ أعوام.

فيلم شقوعمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

ينتظر النجم عمرو يوسف، موعد طرح فيلم ولاد رزق 3، والذي متوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي.

 

 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، يذكر أن فيلم "ولاد رزق" عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

 حقق فيلم "ولاد رزق" في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًات في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • آخر إيرادات فيلم شقو بدور العرض السينمائي
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «السرب» يواصل تصدره المركز الأول بدور العرض
  • فيلم "السرب" يحافظ على تصدره في الايرادات
  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • إيرادات الأفلام.. «السرب» يحقق 400 ألف جنيه بدور العرض أمس