أعلن تامر حسني دعم زوجته السابقة بسمة بوسيل في قرار احترافها الغناء، إذ تنتظر طرح أولى أغانيها بشكل رسمي بعنوان «البدايات» يوم 10 مايو المقبل تزامنًا مع عيد ميلادها، وذلك عقب تقديم عدة أغاني الفترة الماضية منها أغنية «أعطونا الطفولة» دعمًا لأطفال لغزة، إذ صرحت في لقاءات تلفزيونية سابقة لها بأنّها ضحت بهذا الحلم من أجل أولادها وزوجها السابق.

وكتب تامر حسني تعليقًا على منشور لـ بسمة بوسيل أعلنت فيه موعد طرح أولى أغانيها، قائلًا «مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا، البدايات، أول أغنية رسمية في المشوار، حقيقي والله مش بجامل الأغنية دي من أجمل وأهم الأغاني، هتسمعوا وهتحكموا بنفسكم، يا رب كل النجاح ليكي يا بسوم»، لترد عليه بسمة قائلة «بركاتك يا تيمو».

View this post on Instagram

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسمة بوسيل تامر حسنى

إقرأ أيضاً:

«غارفيلد» .. القط البرتقالي يطغى على نجوم هوليوود

طغى ظهور القط البرتقالي «غارفيلد»، على نجوم هوليوود أثناء احتفالهم بالعرض الخاص للفيلم الذي مقرر أن ينطلق عرضه خلال أيام قليلة بدور العرض الأمريكي .

 

خطف «غارفيلد» عدسات المصورين بإطلالته خفيفة الظل وبحركاته الشقية خلال العرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم العالميين المشاركين بالأداء الصوتي، أبرزهم:" كريس برات، هانا وادينجهام، فينج، سيسيلي سترونج، بوين يانج، المخرج مارك ديندال، والسيناريست ديفيد رينولدز ".

غارفيلدالعرض الخاص لغارفيلد

 

العرض الخاص لغارفيلدغارفيلد في مغامرة خارجية عالية المخاطر 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والمغامرات المشوقة، حيث  يجتمع غارفيلد مجددًا مع والده المفقود منذ فترة طويلة، وهو قط شوارع يُدعى فيك، ويُجبر على الانضمام إليه في مغامرة عالية المخاطر .

غارفيلد غارفيلد مُحب "اللازانيا" يقود مغامرة مشوقة وعلاقة أكرم حسني بالقط الأشهر عالميًا أكرم حسني يكشف تفاصيل تجسيده شخصية غارفيلد طاقم عمل غارفيلد

الفيلم مقتبس من قصة جارفيلد المصورة لجيم ديفيس، من إخراج مارك ديندال وسيناريو كتبه ديفيد رينولدز وفريق الكتابة المكون من بول أ. كابلان ومارك تورجوف، وبطولة الفيلم كريس برات الذي يؤدي صوت شخصية القط البرتقالي المحبب للجمهور ، إلى جانب أصوات صامويل إل جاكسون، وهانا وادينجهام، وفينج، رامز، ونيكولاس هولت، وسيسيلي سترونج، وهارفي جيلين، وبريت جولدستين، وبوين يانج، وسنوب دوج. 

العرض الخاص لغارفيلد 

يعد غارفيلد واحدًا من أكثر الحيوانات الأليفة الكرتونية شهرة في العالم، ورغم ذلك لم يتم إنتاج سوى فيلمين روائيين من أفلام الحركة الحية، وكلاهما من بطولة بيل موراي .

 

غارفيلد

 

وبعد ما يقرب من 20 عامًا من إصدار أول فيلم حركة مباشر، تم الإستجابة لدعوات الكثيرين من عشاق أفلام الأنيمشن، حيث حصل القط البرتقالي غارفيلد والمحب لللازانيا على أول فيلم رسوم متحركة مقرر أن ينطلق عرضه يوم 24 مايو الجاري بدور العرض الأمريكي .

 

غارفيلدغارفيلدغارفيلد

وبالتزامن مع انطلاق النسخة الأمريكية لـ «غارفيلد»، أعلن الفنان أكرم حسني، موعد طرح النسخة العربية للفيلم، وكتب عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: «كله يلزم مكانه، غارفيلد حصريًا في دور العرض المصرية يوم 23 مايو المقبل».

غارفيلد المصري هل يحقق أكرم حسني ونجله ياسين نجاحًا في غارفيلد بنسخته العربية ؟

في سياق متصل، كان الفنان أكرم حسني، أثار جدلًا واسعًا منذ إعلانه المشاركة في النسخة العربية من فيلم غارفيلد، وهو القط البرتقالي الأشهر عالميًا .

 

أعلن أكرم حسني خلال لقاءات صحفية، عن تعاقده على عمل جديد من فئة الأنيمشن، وذلك برفقة نجله ياسين، والذي مقرر أن يقدم الدبلجة الصوتية لشخصية “غارفيلد” الأمريكية .

أكرم حسني ونجله

وكشف “أكرم” عن سر تحمسه لخوض هذه التجربة الجديدة، قائلًا:" السبب هو أن غارفيلد كارتون عالمي، وأيضًا تعاوني مع شركة عالمية، ووجود العديد من الأطفال المتابعين الكارتون، لذلك اعتبره تحديًا جديدًا ومختلف ".

 

أكرم حسني يكشف صعوبات الدبلجة الصوتية في غارفيلد

 

وأضاف متحدثًا عن صعوبة أداء التسجيل الصوتي للشخصية والدبلجة قائلًا:" أنه شعر بصعوبة ما بين الأمرين في البداية لأنه لابد أن يوازن بينهما طوال التسجيل لكنه بعد الانتهاء من التسجيل شعر أن نغمة الصوت قريبة من صوته الطبيعي بالفعل ".

العرض الخاص لغارفيلد

 

العرض الخاص لغارفيلد

مقالات مشابهة

  • بسمة بوسيل من زفاف ريم سامي لـ بلدها الأول ..البدايات سبب زيارتها
  • بسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل «الوصفة السحرية»
  • بسمة وهبة تُعلق على المزاعم الكاذبة بشأن واقعة مطار القاهرة: «مسرحية فاشلة»
  • قبل عرضه.. بسمة داوود تكشف دورها فى مسلسل الوصفة السحرية
  • الجسد لا يرحم.. هل دفع ميسي ثمن رعونة البدايات؟
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»
  • هل دفع ميسي ثمن رعونة البدايات؟
  • «غارفيلد» .. القط البرتقالي يطغى على نجوم هوليوود
  • نوال الزغبي| مشاهدت أحدث أغانيها "من باريس" خلال 24 ساعة
  • خبيرة تغذية: السكريات تحولك لشخص عصبي جدا «فيديو»