بوابة الفجر:
2024-05-17@05:16:55 GMT

تامر هجرس يروج لفيلمه الجديد "جوازة توكسيك"

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

 

قام الفنان تامر هجرس بترويج فيلمه الجديد بعنوان "جوازة توكسيك"، حيث 
 شارك تامر هجرس البوستر التشويقي للفيلم ولقطات من الأحداث المثيرة، مما أثار حماس الجمهور وزاد من فضولهم لمشاهدة العمل السينمائي،
 

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:"كل شئ بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق، جوازة توكسيك قريبًا في دور العرض الحمدلله".

 

 

وقد حققت المنشورات الترويجية للفيلم ردود فعل إيجابية من قبل المعجبين والمتابعين، الذين أبدوا تشوقهم لمشاهدة الفيلم على الشاشة الكبيرة.

 

من المتوقع أن يحقق فيلم "جوازة توكسيك" نجاحًا كبيرًا في دور العرض، نظرًا لشعبية تامر هجرس وقدرته على جذب الجماهير بأدواره الكوميدية الساخرة. يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض الفيلم والاستمتاع بأجواء الضحك والمرح التي يعدها لهم.


 

أحداث فيلم جوازة توكسيك 
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار مليء بالتشويق والإثارة حول نية "فريدة وكريم" للزواج من بعضهما، بعد قصة الحب التي نشأت بينهما، حيث تتوجه عائلة "كريم" لطلب "فريدة" للزواج، فيلاحظان مدى الاختلاف في الخلفية والتربية بينهما، لا سيما بسبب طبيعة "فريدة" المتحررة، على عكس عائلة "كريم"، لذلك يقفان عائقا لحبهما ويحاول الجميع عدم إكمال علاقتهما بالنجاح.

 

ومع تطور الأحداث، تلجأ عائلة "كريم" بحيل ذكية مليئة بالكوميديا لإيقاف زفاف الثنائي، ونشاهد انتصار الحب أو انكساره أمام جميع هذه الضغوط الاجتماعية.


أبطال فيلم جوازة توكسيك 
 

ويُشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هيدي كريم وتامر هجرس كل من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، ملك قورة، محمد أنور وغيرهم، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر هجرس اخر أعمال تامر هجرس الفجر الفني جوازة توكسيك

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق - القاضية» يدخل غرفة المونتاج

بدأ المخرج طارق العريان، اليوم الخميس، عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد «ولاد رزق - القاضية»، وذلك عقب الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل.

فيلم ولاد رزق 3 يدخل غرفة المونتاج

وقال العريان - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه سيكثف عمليات المونتاج والمكساج وتصحيح الألوان خلال الأيام المقبلة وتجهيز العمل للعرض، لاسيما وأنه سيتم طرحه بدور السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وأضاف العريان أن الجزء الثالث من الفيلم سيشهد عددا من الأحداث المثيرة بين أبطاله، مشيرا إلى أن تصوير الفيلم استغرق أكثر من ثمانية أشهر.

فيلم ولاد رزق 3فيلم ولاد رزق 3

وكان الجزآن الأول والثاني من الفيلم قد حققا نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثاني عام 2019 وتخطت إيراداته حاجز الـ 100 مليون، ليحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد "كيرة والجن" الذي حقق 120 مليون جنيه، و"الفيل الأزرق 2" الذي حصد 104 ملايين جنيه.

فيلم «ولاد رزق - القاضية» بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3.. كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده: «فركش.. القاضية»

«فيلم العيد الكبير».. عمرو يوسف يروج لـ«ولاد رزق 3»

تفاصيل قصة فيلم «ولاد رزق 3» وموعد العرض

مقالات مشابهة

  • باسم سمرة يروج لفيلمه الجديد «اللعب مع العيال»: «انتظروني في عيد الاضحى»
  • فيلم «ولاد رزق - القاضية» يدخل غرفة المونتاج
  • «فركش».. ملك قورة تعلن انتهاء تصوير فيلم «جوازة توكسيك» (صور)
  • ملك قورة تعلن الانتهاء من تصوير فيلم جوازة توكسيك.. «فركش مبروك علينا»
  • نجم مسلسل فريندز يروج للموسم الثاني من مسلسله الناجح مع ديزني
  • سيد أسامة وعصام السقا أبرز المنضمين إلى فيلم ريستارت
  • عصام السقا يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة
  • التفاصيل الكاملة لفيلم "ريستارت" بمشاركة نجوم الكوميديا
  • تجربة فريدة يقدمها إصدار GPT-4o الجديد.. يمكنه التفكير والثرثرة والمغازلة
  • «ريستارت».. تامر حسني يبدأ تصوير أو ل مشاهد فيلمه الجديد