حقق مسلسل «البيت بيتي 2» بطولة كل من كريم محمود عد العزيز، ومصطفى خاطر، نجاحا كبيرا بين الجمهور وذلك منذ بداية عرضه في 25 من أبريل الماضي.

ويستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية تفاصيل الكاملة لـ مسلسل البيت بيتي 2، وابطاله ومواعيد العرض.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يشارك في بطولةمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتي 2تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

مسلسل البيت بيتي 2

يعد مسلسل البيت بيتي 2، مميزا حيث انه يجمع بين الكوميديا والرعب، ويتابع المشاهدون مغامرات شخصياته المثيرة والمشوقة، ويضيف تواجد نجوم الفن المميزين إلى جاذبية المسلسل، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الدراما الخفيفة والمشوقة.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2

ويبحث الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2، حيث يتم عرضه كل خميس عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

اقرأ أيضاًمصطفى خاطر يشوق الجمهور لـ الحلقة 3 و 4 من مسلسل «البيت بيتي»

مسلسل البيت بيتي 2.. مواعيد العرض وتفاصيل الجزء الثاني

طرح مسلسل «البيت بيتي 2» لـ «كريم محمود عبد العزيز» و«مصطفى خاطر».. في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مصطفى خاطر البيت بيتي مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي الحلقة 2 مسلسل البيت بيتي شاهد موعد عرض مسلسل البيت بيتي البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني البيت بيتي الجزء الثاني برومو مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي الحلقة 1 مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 و 4 من مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 مسلسل البیت بیتی 2 مصطفى خاطر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية، تعاقدها رسميًا مع شركة سينرجي لبطولة مسلسل درامي فى الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتعكف على التحضيرات الخاصة به استعدادًا لانطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

تهنئة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز

وفي أول تعليق للفنان أحمد العوضي، الذي حرص على تهنئة الفنانة ياسمين عبدالعزيز على عودتها للمنافسة في الموسم الرمضاني، أوضح من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعليقًا على منشور الفنانة ياسمين عبدالعزيز: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مشاركتها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، وشاركها في بطولته الفنان أحمد العوضي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتدور أحداثه في إطار شعبي.

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم : نجاح أجزاء ولاد رزق فاقت توقعاتي
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025