يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2، حيث بدأ عرضه مساء الخميس الموافق لـ 25 أبريل 2024 عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع 

 

وشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" كواليس  مسلسل البيت بيتي 2، اليوم الأربعاء، وذلك بالتزامن مع ترقب الجمهور لعرض الحلقة 3 و4.


 

تعليقات الجمهور على صورة كريم محمود عبد العزيز

وفورا من مشاركة الصورة، حازت الصورة على إعجاب الجماهير، وكانت من بين أبرز التعليقات منور الدنيا كلها يا فنان، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، شكل الجزء الثاني ألذ من الجزء الأول، المسلسل جميل، وغيرها من التعليقات. 

 

أبطال مسلسل البيت بيتي 2


يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي 2، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

 

قصة مسلسل البيت بيتي 2
 

و تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر  مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني كريم محمود عبد العزيز مصطفى خاطر

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 7 و8.. مسلسل "البيت بيتي 2" يتصدر تريند "جوجل"

احتل مسلسل "البيت بيتي 2" صدارة محرك البحث “جوجل” بعد عرض حلقاته الجديدة 7، 8 في الساعات الأولى من صباح اليوم على منصة “شاهد” الإلكترونية. 

 

وفي الحلقة السابعة، من مسلسل “البيت بيتي 2”، أراد "بينو" الفنان مصطفى خاطر و"كراكيري "النجم كريم محمود عبدالعزيز الحديث مع “طومان”النجم أحمد بدير لمعرفة السر وراء المزرعة المهجورة، بعدما وضح لهما أن المزرعة مسكونة بأرواح الأشخاص المتوفين الذين شاهدوهم، ولكنه رفض مقابلتهما.

 

اتجهت عائلة "أحلام" ميرنا جميل لزيارتهم في المزرعة، بعد دعوة من ابنتهم، وحين ذهاب والدها سامي مغاوري للصلاة، التقى بروح شخص متوفٍ طلب منه التدخل لحل خلافه مع شقيقه الموجود في القاهرة، فرفض بينو وكراكيري أن يسافر هو، وأخبروه أنهما سوف يسافران مكانه، وذلك بهدف اكتشاف سر المزرعة والفندق المهجور، وبالفعل سافرات لمقابلة شقيق المتوفي، الذي لعب دوره الفنان إسماعيل فرغلي. 

 

وحكى لهما عما حدث يوم الحريق الذي نشب في الفندق، وكيف ساهم الحريق في وفاة نصف سكان القرية، وأنه نتيجة له توفيت زوجة وأبنة عوض الذي أصيب بالجنون بعد ذلك وقام بقتل بقية أبنائه ثم انتحر، ونتيجة ذلك حدثت لعنة أصابت المزرعة بأكملها، ثم ظهر بينو وكراكيري وهما يراقبان منزل أحمد بدير، وانتظراه حتى خرج وعلى الفور دخلا منزله ووجدوا نفقًا طويلًا تحت الأرض، اختتمت الحلقة على ذلك.

 

أما الحلقة الثامنة، فقد التقي بينو وكراكيري بٓ أحمد بدير بعدما وجدهم في منزله، واعترف لهما أن النفق الذي في منزله هو لمقبرة فرعونية، وحكى لهما قصة الفلاح عوض الذي اكتشف المقبرة وأخبر صاحب الأرض باهر الشاذلي، الذي دعا فايز الغامري، عالم التاريخ، لشرح محتوياتها، وحذرهم فايز وقتها من أخذ أي قطع أثرية لتجنب اللعنة، لكنهم تجاهلوا التحذير، مما جلب اللعنة على باهر وعوض.

 

طلب بينو من كراكيري الذهاب إلى الفندق للعثور على كاميرا زفاف ابنة فايز الغامري لمعرفة سبب الحريق، يجدان الكاميرا ويعطيانها لشخص متخصص لإصلاحها، وانتهت الحلقة بمشاهدة بينو وكراكيري شريط الفيديو الذي يظهر فيه فايز الغامري يسأل زوجته عن طومان.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • بطاوي"عفريت البيت بيتي 2".. فنان غلبه الموت قبل رؤية نجاحه
  • بعد اكتشاف مقبرة فرعونية.. «بينو وكراكيري» في مهمة جديدة بـ مسلسل البيت بيتي 2
  • بعد عرض الحلقة 7 و8.. مسلسل "البيت بيتي 2" يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "دواعي سفر" لـ أمير عيد
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبطال مسلسل "دواعي سفر" لـ أمير عيد
  • موعد عرض الحلقة الـ 7 و8 من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. أعمال كريم قاسم الفنية
  • أحداث مثيرة وجديدة.. موعد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» الحلقة 7 و8