زنقة20ا انس أكتاو

ذكر موقع (وين وين) “winwin” الرياضي القريب من السلطات الجزائرية، أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو قرر الرحيل عن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك على خلفية عدم تأهل فريقه بعد مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكدت مصادر موثوقة أخرى خبر الاستقالة صباح اليوم الخميس، مشيرة إلى أن تدخل النظام العسكري الجزائري في مباراة النصف نهائي كأس الكاف أفشل مسار ناديه للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويأتي قرار غاريدو بعد الانسحاب والتصرفات غير الرياضية والتي كان سببها تدخل النظام العسكري الجزائري في الرياضة واستعمالها في تمرير أجندته السياسية.

وعبر غاريدو عن خيبة أمله من القرارات الاخيرة مؤكدا بأن مجهود موسم كامل ذهب هباءا منثورا، في وقت ينتظر أن تسلط عقوبات قاسية على النادي الجزائري والاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتم توقيف جميع الأندية الجزائرية لمدة سنتين ومنع المنتخب الجزائري من المشاركة في كأس إفريقيا المغرب 2025 وكأس العالم 2026 فضلا عن غرامات مالية.

ويبدو أن غاريدو اتخذ قراره بعد تأكده من غرق مركب الكرة الجزائرية واستحالة تحقيق الانجازات التي قام بها أفريقياً مع الأهلي المصري والرجاء الرياضي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. بن ناصر هدافا وينهزم رفقة ميلان أمام تورينو

سجل الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر هدفا شخصيا في مباراة فريقه ميلان و النادي المستضيف تورينو في منافسة “الكالتشيو” الإيطالي.

وبصم بن ناصر على هدفه في الدقيقة 55 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء التي منحت له، بعدما كان فريقه منهزما بثلاثية مقابل صفر.

ورغم تقديم متوسط ميدان الخضر ورفقائه في النادي الإيطالي مباراة جيدة، إلا أن ذلك، لم يشفع بالمباراة التي انتهت بخسارة بثلاثة مقابل واحد.

https://x.com/GoalAR/status/1791935183433658493

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدرب نهضة بركان يؤكد: مستعدون لكل السيناريوهات والكأس هدفنا
  • إيمان خليف تبلغ نصف نهائي كأس أيندهوفن الدولية للملاكمة
  • بالفيديو.. بن ناصر هدافا وينهزم رفقة ميلان أمام تورينو
  • إياب نهائي كأس الكونفدرالية... مدرب نهضة بركان يؤكد أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة الزمالك غدا
  • تامر عبدالحميد لـ "الفجر الرياضي": الزمالك سيتوج بالكونفدرالية.. وتأليف جوميز وراء الخسارة في مباراة الذهاب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأبيض
  • تحرك عاجل من كاف قبل ساعات من مباراة الأهلي والترجي بسبب «الجزائري».. عاجل
  • وزير الطاقة الجزائري: نعمل على تعزيز مشروع خط أنابيب الغاز العابر للصحراء
  • مولودية الجزائر يتوج بلقب الدوري الجزائري
  • عاجل.. تدخل مفاجئ من «كاف» قبل مباراة الأهلي والترجي.. «تغيير إجباري»
  • موت ديال الضحك رغم حضور الكاميرات…الكبرانات منعوا التصوير والبث المباشر للهزيمة الثقيلة أمام المغرب