تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثر الأهالي بمحافظة الفيوم، على أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية الجيلاني، التابعة لمركز أبشواي، وتم إبلاغ مركز شرطة أبشواي ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغًا من أهالي قرية عبود بمركز أبشواي، بالعثور على أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية الجيلاني، وعلى الفور إنتقلت وحدة مباحث مركز شرطة أبشواي برئاسة الرائد أنور المصري رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين وجود أشلاء لجثة سيدة، وبالفحص والتحري تبين أنها لسيدة عجوز متغيبة عن منزلها منذ ٣ أيام وتدعى "عائشه محمد صاوي من قرية عبود  التابعة لدائرة المركز.

فيما كلف اللواء حسام أنور مدير البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث لتكثيف البحث والتحري  والتحقيقات حول الواقعة وظروفها وملابستها. 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى ابشواي المركزي مركز أبشواي الفيوم أشلاء جثة العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب بالمرحلة الثانوية في حادث تصادم بالفيوم

لقى طالب ثانوي مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية كان يقودها، أثناء عودته من أحد الدروس الخصوصية بطريق مدينه دمو، بدائرة مركز شرطة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وسيارة ميكروباص بالطريق الدائري عند مدخل مدينة دمو بدائرة المركز، ووجود متوفى.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم إلى المستشفى وبالفحص تبين وصول "عبدالرحمن محمد يونس" 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، ومقيم بمدينة دمو الجديدة التابعة للمركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين وجود حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية، على الطريق الدائري عند مدخل مدينه دمو بدائرة المركز؛ ما أدى إلى إصابة المدعو "عبدالرحمن محمد يونس طالب بالصف الثالث الثانوي" 18 عاما، ويقيم بذات الناحية"، ولفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفي التأمين الصحي.


تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن. 

 

 

 

 

 

 

مصرع طفل وإصابة شقيقه في حادث دهس جرار زراعي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بـ الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص بالتسمم إثر تناولهم سمك فاسد في الفيوم
  • بيركب الدش .. مصرع عجوز سقط من أعلى الطابق الثالث بدار السلام
  • ضبط سائق شرع في التخلص من نجل عمومته بالعسيرات
  • الأمن يوقع بـ 38 هاربا من أحكام قضائية خلال يوم
  • القبض على 4 تشكيلات عصابية ارتكبوا 16 جريمة
  • الداخلية تنفذ 82 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • مصرع طالب بالمرحلة الثانوية في حادث تصادم بالفيوم
  • تشييع جنازة صبي توفي في حادث دهس جرار زراعى بالفيوم