أكد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية، على أهمية زيادة تعاون المؤسسات العامة والخاصة بالدولة، لزيادة الدور المجتمعي وتوفير خدمات مجتمعية متنوعة للمواطنين.

وكانت محافظة القاهرة، كرمت عدد من مؤسسات الدولة العاملة فى خدمة المجتمع والتي تتعاون مع المحافظة في رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم من بينها مؤسسة "آل عشري للتنمية المجتمعية".

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة تحت رعاية اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لتكريم 42 طالبا وطالبة بمراحل التعليم المختلفة الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة الدينية، وذلك بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم، والأوقاف بديوان عام المحافظة.

وإستلم شهادة التكريم نيابة عن أيمن العشري رئيس مجلس إدارة مجموعة العشري ورئيس مجلس إدارة "مؤسسة آل عشري للتنمية المجتمعية"، وليد مختار المستشار القانوني لمؤسسة "آل عشري لتنمية المجتمع".

وشدد أيمن العشري، على أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الخاصة طوال العام مع تكثيفة خلال المواسم مثل شهر رمضان المبارك.

وأشاد "العشري" بزيادة التعاون بين مؤسسات الدولة العامة والخاصة من أجل تقديم خدمات مجتمعية تفيد المواطن قائلا: "هذا الأمر نحرص عليه في مجموعة العشري".

ووجه "العشري" الشكر للواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على تكريم "مؤسسة آل عشري للتنمية المجتمعية، وعلى التعاون الذي ينتج عنه خدمات تفيد أهالينا في المناطق المختلفة.

وشهد الحفل اللواء إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية نائبًا عن محافظ القاهرة، والدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والدكتور حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، والشيخ خالد صلاح الدين مدير مديرية الأوقاف، وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم، والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة محافظة القاهرة غرفة القاهرة أيمن العشري

إقرأ أيضاً:

حزب إتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية يُعلن مشاركته في الإنتخابات الرئاسية

أعلن الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية، عبد الرحمن صالح، اليوم الجمعة، عن مشاركة حزبه في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل.

وحسب وكالة الأنباء الجزائرية، قال ذات المسؤول، في كلمة له خلال لقاء نظم بمقر الحزب، أن اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية “سيشارك في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل”.

وأضاف عبد الرحمن صالح، أن هذه الإنتخابات هي محطة هامة ستسمح بتكريس الممارسة الديمقراطية واستمرار بناء مؤسسات الدولة. كما أنها وسيلة للتعبير عن الإرادة الشعبية.

وأضاف أن صيغة مشاركة الحزب في الرئاسيات المقبلة “ستحدد خلال المجلس الوطني الذي سيعقد دورته في 14 يونيو. حيث ستكون المشاركة إما بتقديم مترشح أو بدعم مترشح لهذه الانتخابات”.

ودعا ذات المتحدث، الجزائريين “للالتفاف حول مؤسسات الدولة، بالمشاركة الفاعلة في هذه الاستحقاقات. مهما كان المترشح الذي سيقومون بدعمه”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • غرفة القاهرة تشيد بمساندة رئيس الوزراء للشباب ورواد الأعمال
  • غرفة القاهرة: مساندة الحكومة للشباب رسالة واضحة لدعم الاقتصاد القومي
  • مفيش تأثير على خدمة المواطن.. جبالي يشيد بمشروع قانون المنشآت الصحية ومشاركة القطاع الخاص
  • نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات «العلمين الجديدة» (صور)
  • رئيس جامعة أسيوط: تكليف الدكتور خالد فارس للقيام بعمل عميد معهد جنوب مصر للأورام
  • وحدة التدخلات المركزية تدشن صرف الأسمنت للمبادرات المجتمعية في المحويت
  • النائب أيمن محسب: مشروع قانون منح التزام المرافق العامة لإنشاء وتشغيل المنشآت الصحية يساهم في تحسين الخدمة
  • حزب إتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية يُعلن مشاركته في الإنتخابات الرئاسية
  • بوتين يشيد بالعلاقات الثنائية المتنامية مع بكين في مجال الطاقة
  • «سباق الكبار» في «مربع ذهب» كأس الإمارات للسلة