فتح يورجن كلوب، مدرب ليفربول، النار على نظام المباريات في إنجلترا وازدحام جدول المباريات، حيث أشار إلى أنه قد يكون هناك تأثير سلبي على الفرق الإنجليزية بسبب هذا الجدول المزدحم.

في المؤتمر الصحفي قبل مباراة توتنهام في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، أكد كلوب أن خسارة أستون فيلا أمام اوليمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي تعني غياب اي فريق إنجليزي عن نهائيات البطولات الأوروبية هذا الموسم، مما يثير الاستفهامات حول إمكانية تعب اللاعبين.

وأضاف كلوب أن عدم وصول أي فريق لأي نهائي يعني فشل الفرق الإنجليزية، مؤكدًا أن الدوري الإنجليزي ليس ضعيفًا بل هو الأقوى، وأن اللاعبين بحاجة إلى دعم وتخفيف الضغط الناتج عن العدد الكبير من المباريات.

وشدد المدرب الألماني على ضرورة تقليل عدد المباريات، مشيرًا إلى أهمية ذلك بمثال مباراتين من دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس الرابطة.

وأعرب كلوب عن استيائه من برنامج تلفزيوني قام بمقابلتهم، مؤكدًا رفضه لطريقة تسويق كرة القدم على أنها مجرد أداة للربح، وأكد أن كرة القدم يجب أن تبقى مرتبطة بقيمها الرياضية.

وأعلن كلوب بشكل مفاجئ أنه سيغادر ليفربول بنهاية الموسم الحالي، بعدما قضى 7 مواسم كمدرب للفريق الإنجليزي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول كلوب انجلترا المباريات الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام

إقرأ أيضاً:

"بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي

كشفت تقارير صحفية سعودية، موقف إدارة شركة نادي الهلال، من مصير المدافع السعودي علي البليهي، والذي ينتهي عقده بعد 20 يوما.

وأثار البليهي غضبا كبيرا بين جماهير الهلال، أثناء مشاركته في مباراة الديربي أمام النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما نال بطاقة حمراء لضرب المنافس بـ(النطح)، وكان الهلال متقدما (1-0)، ليتعادل النصر بعد دقيقة واحدة من طرد البليهي، ويلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح، قبل أن ينجح الحارس الهلالي ياسين بونو في قياده فريقه للتتويج بالكأس.

البليهي تعود على الدلع... يضرب ويركل والحكام يقولون له أهدأ يا كابتن.. لكن المره ذي في حكم يطبق القانون َ...
بس الغريب في اللقطه ردة فعل سالم الدوسري البارده مع انه كابتن الفريق! pic.twitter.com/Z90ig7pWNc

— السهم الاتحادي (@_Abo_azam_) June 2, 2024 إقرأ المزيد تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة للهلال السعودي

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة شركة نادي الهلال، ستفعل بند تمديد عقد اللاعب علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي موسما إضافيا.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن عقد المدافع علي البليهي، سينتهي 30 يونيو الجاري، لكنه سيستمر موسما آخر مع الأزرق العاصمي، عقب اتفاق الطرفين.

واختتمت الصحيفة حديثها، أن اللاعب الدولي، سيحظى بمميزات عقده السابق نفسها، وفقا للاتفاقية المبرمة حيث قدم نفسه بشكل مؤثر في خارطة الهلال، لا سيما في العام الأخير، إذ حجز مقعدا أساسيا ضمن التشكيلة الزرقاء، وكذلك تشكيلة المنتخب السعودي.

وشارك البليهي في 50 مباراة مع الهلال هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، ولعب دورا في الموسم الاستثنائي الذي شهد تتويج الهلال بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

ويتواجد البليهي في معسكر منتخب بلاده، حيث يستعد لملاقاة الأردن، الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة، ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • مدربون: ضعف الإعداد وضغط المباريات أثرا على المردود الفني لدوري اليد
  • يورو 2024.. أغلى اللاعبين والمنتخبات والقيمة التسويقية للبطولة
  • مدرب الريال يرفض المشاركة في مونديال الأندية
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • "البحوث البيطرية" يكشف عن علامات تشير لسلامة الأضحية
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس
  • خبير تكنولوجيا يكشف تفاصيل زرعه شريحة في جسده تمكنه من دفع الخدمات الإلكترونية