حاز الدكتور  أحمد جمال عيد الأستاذ المُشارك بقسم التصميم والتواصل البصري بجامعة الأقصر  على جائزة "أفضل باحث عربي مُتميز " من معامل التأثير العربي وجامعة أبوظبي ،على مستوى الوطن العربي ، وذلك عن مُجمل نشاطاته البحثية والعلمية ، جاء ذلك ضمن فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي التاسع لمعامل التأثير العربي - النشر العلمي وتحديات الذكاء الاصطناعي، برعاية  الدكتور  عمرو عزت سلامة - أمين عام اتحاد الجامعات العربية ووزير التعليم الغالي والبحث العلمي الأسبق بجمهورية مصر العربية، و الدكتور  غسان عوّاد - رئيس جامعة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة ، وبرئاسة  الدكتور  محمود عبد العاطي - رئيس معامل التأثير العربي والحاصل على أفضل عالم رياضيات بالعالم ، وبحضور لفيف من الوزراء ورؤساء الجامعات والعلماء وأساتذة الجامعات والشخصيات العامة.


جاء المؤتمر بجامعة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة، وسط حشد علمي وإعلامي وثقافي كبير.

بمشاركة بيطري الأقصر.. تموين إسنا تشن حملة موسعة قبل شم النسيم

الجدير بالذكر أن د.أحمد جمال عيد هو أستاذ التصميم الجرافيكي المُشارك  ورئيس قسم الجرافيك الأسبق والمستشار الثقافي الأسبق لرئيس جامعة الأقصر، ومدير وحدة المشروعات الأسبق بجامعة الأقصر. والمعار حاليا بإحدى الجامعات العربية خارج مصر، حاصل على التأشيرة الذهبية فئة النوابغ والمُبدعين من أهل الثقافة والفن بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو عضو اتحــاد كتاب مصر ، ومستشار الاتحاد للشئون الفنية فرع جنوب مصر ، كما أنه قاص وناقد وفنان تشكيلي، وأخصائي تعديل السلوك والعلاج بالفن جامعة عين شمس، ومدرب مُعتمد بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ، صدر له (16) مؤلف ما بين النقد الأدبي والدراسات الأكاديمية والعلمية مع دور النشر المختلفة بمصر والإمارات والأردن. كما أنه نشر (38) بحث علمي مُحكم في مجلات علمية عالمية مُصنفة في مجالي الفنون التشكيلية والتصميم الجرافيكي، وهو مُقدم برنامج “حدوتة في كاريكاتير” على شاشة قناة النيل الثقافية بمصر. كما أنه حاصل على جائزة الشارقة للإبداع العربي في مجال النقد عام 2015، وجائزة مهرجان ابداع الدولي بإمارة دبي في مجال الرسوم المتحركة عام 2004 وأقام العديد من المعارض التشكيلية بمصر وألمانيا والإمارات.

IMG-20240503-WA0026 IMG-20240503-WA0025 IMG-20240503-WA0024 IMG-20240503-WA0023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر أفضل باحث أحمد جمال اتحاد الجامعات اتحاد الجامعات العربية التصميم الجرافيكي الجامعات العربية جامعة أبوظبي IMG 20240503

إقرأ أيضاً:

مرعي: الزمالك لا يحصل على حقه إعلاميا.. والمثلوثي من أفضل المحترفين

أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض لا يحصل على المساندة الإعلامية التي يستحقها، مُشيرًا إلى أن حمزة المثلوثي، لاعب الفريق هو من أفضل المحترفين الذين انتقلوا إلى النادي.


وقال عصام مرعي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك لا يحصل على المساندة الإعلامية التي يستحقها، أو تشبه بمثل المساندة التي يحصل عليها النادي المنافس، الأهلي، وهو نادي كبير".


وأضاف: "استمتع بوجود يوسف إبراهيم أوباما في الزمالك، عناصر الخبرة تطمئنني، فلا يصح أن يكون الفريق بأكمله من الشباب أو من أصحاب الخبرات".

محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وقولت للحاضرين الأبيض حسم اللقب بعد هدف حمدي أحمد عبدالحليم: الزمالك جدد طموحه بالكونفدرالية.. وفخور بجمهور الابيض


وتابع: "يوسف إبراهيم أوباما تحكم في سير لعب المباراة بعد نزوله إلى الملعب في مباراة نهضة بركان، بعد إصابة أحمد حمدي".


وأتم عصام مرعي تصريحاته قائلًا: "المثلوثي من أفضل اللاعبين المحترفين الذي انضموا إلى الزمالك، لقد أخلص كثيرًا للنادي، أنا أضعه في قائمة أفضل مدافعي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • مرعي: الزمالك لا يحصل على حقه إعلاميا.. والمثلوثي من أفضل المحترفين
  • جامعة الفيوم ضمن أفضل 500 جامعة عالميًا بتصنيف التايمز البريطاني
  • ضمن فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان.. مركز السينما العربية يعلن عن الفائزين بجوائز النقاد للأفلام العربية
  • معهد إعداد القادة: اجتماعات تحضيرية لبرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة
  • شئون التعليم والطلاب بجامعة الأقصر يعقد اجتماعه الدوري
  • اتحاد الجامعات العربية وإعداد القادة يعقدان لقاءات تحضيرية استعدادًا للبرنامج التدريبي بالجامعة الألمانية الأردنية
  • حديث عند مفترق الطرق العربية
  • الخشت يشارك في مؤتمر سيملس الشرق الأوسط 2024 للاقتصاد الرقمي
  • فوز كليات "التجارة والعلوم والتمريض" بالمراكز الأولى بجائزة أفضل عرض مسرحي بجامعة قناة السويس
  • بالأسماء .. الاحتلال يغتال عشرات العلماء والأكاديميين في غزة