صحيفة صدى:
2024-06-11@18:57:36 GMT

نجم منتخب المغرب يحقق رقماً قياسياً في أوروبا

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

نجم منتخب المغرب يحقق رقماً قياسياً في أوروبا

وكالات

حقق المهاجم المغربي أيوب الكعبي إنجازًا غير مسبوق بعدما تألق في المباراة التي فاز فيها فريقه أولمبياكوس اليوناني ، يوم الخميس الماضي ، على نظيره أستون فيلا بنتيجة 4-2 في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي .

وسجل الكعبي هاتريك في شباك أستون فيلا ، ليصبح تاسع لاعب عربي وثاني مغربي بعد مواطنه منير الحداد يسجل “هاتريك” في مباراة لحساب الكؤوس الأوروبية للأندية ، ليرفع رصيده إلى 13 هدفًا ، خلال الموسم الحالي ، في المسابقات الأروروبية للأندية ، من بينها 8 في دوري المؤتمر، و 5 في الدوري الأوروبي .

وبهذا الهاتريك ، حطم أيوب الكعبي رقمًا أفريقيًا في عدد الأهداف في موسم واحد ، والذي كان يمتلكه الغابوني بيير إيمريك أوباميونغ الذي لم يحتفظ بذلك الرقم سوى أسبوعين .

ويُذكر أن أيوب الكعبي انضم إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني في الصيف الماضي ، وخاض بقميصه 46 مباراة ، وسجل 31 هدفًا في كل المسابقات .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي رقم قياسي مهاجم مغربي

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة المغرب والكونغو اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، مواجهة غاية في القوة والإثارة، تترقبها جماهير الكرة الإفريقية عندما يصطدم منتخب المغرب بنظيره الكونغولي في ملعب أدرار، في مدينة أغادير المغربية. وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم بث مباشر

يدخل منتخب أسود الأطلس مواجهة اليوم في المركز الأول في المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب الكونغو في المركز الأخير بدون نقاط.

وحقق منتخب أسود الأطلسي في الجولة الماضية انتصار صعب على منتخب زامبيا بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف المباراة حكيم زياش وبن صغير للمنتخب المغربي وتشيلوفيا للمنتخب الزامبي.

وكان القرعة قد أسفرت عن وقوع أسود الأطلس في المجموعة الخامسة من التصفيات مع المنتخب الزامبي ومنتخب الكونغو، تنزانيا والنيجر، وكان من المقرر أن ينضم لهم منتخب إرتيريا ولكن أعلن المنتخب عن انسحابه في الأيام القليلة التي سبقت بدء التصفيات.

بث مباشر مباراة المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة المغرب ضد الكونغو، المقرر لها على ملعب أدرار في مدينة أغادير المغربية، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2024، حيث تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو
  • مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد
  • اليابان تسجل رقما قياسيا في حالات الإصابة بالبكتيريا “آكلة اللحوم”
  • اليابان تسجل رقما قياسيا في حالات الإصابة بالبكتيريا "آكلة اللحوم"
  • “مجموعة روشن” تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس العالمية
  • ماركا: أيوب الكعبي بطل دوري المؤتمر الأوروبي يدخل اهتمامات الأندية الإسبانية
  • الدرمكي يحقق رقماً قياسياً في بطولة «الرجل الحديدي» بألمانيا
  • شاب من ذوي الإعاقة يحقق رقما قياسيا عالميا بموسوعة جينيس لتسلق الجبال
  • أزمة لـ منتخب جمهورية الكونغو قبل مباراة المغرب