تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم في أقل من 24 ساعة من حل لغز العثور أشلاء مسنة داخل شوال وملقاة بمدخل إحدى قرى المحافظة، حيث كشفت تحريات مباحث مركز شرطة إبشواي والتي اشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العميد هاني تعليب مفتش المباحث والرائد انور المصري رئيس مباحث المركز أن جريمة قتل سيدة وتقطيعها يعود إلى سرقة مصوغات ذهبية، حيث كشفت كاميرات المراقبة قيام ربة منزل تدعي" و.

م 54 عاما " بالتسلل إلى منزل الضحيه وخروجها بعد فترة من الزمن حاملة جوال ( شوال ) وبالمعاينة تبين سرقة خاتم ودبلة.

وبتضييق الخناق على المتهمه اعترفت بقتل عجوزة بعد أن قامت باداء صلاة الفجر ثم ذهبت الي منزل الضحيه وقامت بذبحها وسرق قيراطها الذهبي ووضعها في جوال " شوال " والقاءه عند مدخل القريه.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا من أهالي قرية عبود بمركز أبشواي، بالعثور علي أشلاء جثة لسيدة بمدخل قرية الجيلاني،

وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن ورجال المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وجود أشلاء لجثة سيدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي أبشواي المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

الداخلية بغزة تدين اغتيال الاحتلال مدير مباحث شرطة المحافظة الوسطى

غزة - صفا

أدانت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، يوم الأحد، اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي مديرمباحث شرطة المحافظة الوسطى، العقيد زاهر حامد الحولي، ومرافقه، أثناء قيامهما بواجبهما الشرطي في المحافظة صباح اليوم، وكذلك استهداف قوة شرطية مكونة من أربعة ضباط أثناء عملها في تقديم الخدمة للمواطنين بمخيم النصيرات الليلة الماضية.

وأكدت وزارة الداخلية، في تصريحٍ وصل وكالة "صفا" أنّ تكرار استهداف الاحتلال لضباط وعناصر جهاز الشرطة هو إمعان في الجريمة بحق الجهاز؛ الهدف منه إشاعة الفوضى في المجتمع الفلسطيني بقطاع غزة وكسر صمود شعبنا في ظل العدوان.

وشددت الداخلية على أنّ "جهاز الشرطة هو جهاز مدني محمي بموجب القانون الدولي، وإن إقدام الاحتلال على اغتيال ضباط وعناصر الشرطة يأتي دون أي مبرر، سوى أنهم يقومون بواجبهم الخدماتي والإنساني تجاه المواطنين".

وطالبت وزارة الداخلية والأمن الوطني المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال لوقف استهداف كوادر جهاز الشرطة؛ من أجل تمكينهم من القيام بواجبهم في مساعدة المواطنين وتقديم الخدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • اعترافات سيدة استولت على أموال مواطنين بالغربية بزعم استثمارها فى مستحضرات تجميل
  • غزة - اغتيال مدير مباحث شرطة المحافظة الوسطى ومرافقه
  • الداخلية بغزة تدين اغتيال الاحتلال مدير مباحث شرطة المحافظة الوسطى
  • العثور على جثة سيدة متعفنة داخل منزل فى حى الزهور ببورسعيد
  • مباحث الضرائب تضبط 542 قضية خلال 24 ساعة
  • اليوم.. جنايات التل الكبير تنطق بالحكم على ممرض قتل سيدة لسرقة 300 جنيه
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • شارك باجتياح الموصل وعمل بقسم التفخيخ.. اعترافات الداعشي سقراط خليل (فيديو)
  • قرار جديد بشأن واقعة المتهمين بخطف حقيبة سيدة في الزيتون
  • إصابة 4 أشخاص بالتسمم إثر تناولهم سمك فاسد في الفيوم