رد مصطفى محمود عفروتو، لاعب الأهلي السابق ودياموند الحالي على الانتقادات التي توجه له بشأن التقصير خلال مسيرته مع كرة القدم.


وقال مصطفى عفروتو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أزمة جيلي من اللاعبين أننا رأينا الأمور الجيدة في البداية".


وأضاف: "التقصير؟ تواجدت في الأهلي منذ 1997، وكنت محظوظًا بالتواجد مع الجيل الذهبي للنادي الأهلي، وأي لاعب كان يتمنى أن يلتقط الصور معهم، وأحكي لأبنائي عن اللعب مع هذا الجيل".


وأضاف: "الكسل؟ عندما أجد المدرب يدفع بلاعبين لا يشاركون منذ فترة على حسابي أو لاعبين يشاركون بدلًا مني وهم في غير مركزي، فهذا يدفعني للتراجع".


وتابع: "أصعب شيء حدث لنا هو أننا رأينا الأمور الجميلة أولًا، وعندما تغادر النادي وتجد أن هناك عشوائية كبيرة في الأندية الأخرى، فهذا لا يساعدنا على التألق".


وأكمل: "قبل الانتقال لدياموند كنت قريب من أحد الأندية الأردنية، لكن حدث اختلاف في وجهات النظر، بعد تغيير الاتفاق المبدئي، وبعدها جاء لي عرض من نادي دياموند، الذي وجدت لديه مشروع كبير، وهذا دفعني للتوقيع على بياض مع النادي".


وواصل: "تشجعت لوجود مندوه الحسيني، أمين صندوق الزمالك السابق ورئيس نادي دياموند، وهو يريد أن نتواجد في الدوري الممتاز خلال 3 مواسم.. رئيس النادي يوفر لنا كل شيء ويتعامل معنا كأب، والنادي به منظومة متكاملة".


وأتم مصطفى عفروتو تصريحاته قائلًا: "أشكر المندوه حسيني، الذي نهديه الصعود لدوري القسم الثاني، ونشكر جميع المسئولين في النادي، الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوراوا ريد دياموندز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره فاركو في تمام السابعة من مساء يوم الجمعة 14 من شهر يونيو الجاري ، لحساب مؤجلات الدوري الممتاز
 

بيراميدز يعرقل الأهلي في صفقة كوناتي


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ، الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.
على صعيد متصل ، أكد محمود الخطيب، رئيس النادي، أن الإعلان عن مشروع القرن يعتبر يومًا تاريخيًّا للأهلي، وأن هناك من حضر لقاءات على ملعب مختار التتش الذي كان يمتلئ بالجماهير في المباريات والتدريبات، والآن مر ٤٩ سنة على آخر مباراة رسمية أقيمت في هذا الملعب.

جاء ذلك في مستهل كلمته خلال حفل النادي الأهلي الذي أقيم مساء الأمس بفرع النادي بالشيخ زايد، للإعلان عن البدء في إنشاء استاد الأهلي «مشروع القرن».
 

وأوضح أنه دخل النادي الأهلي لاعبًا سنة ١٩٧١ وما زال يتذكر اللحظات الأولى له عندما كان يحلم بأن يسير إلى جانب سور النادي قبل أن يتشرف باللعب له وتولي مسئوليته، وأن حلم بناء الاستاد كان عام ٧٦ عندما حرص الراحل الفريق عبد المحسن مرتجي رئيس الأهلي الأسبق على الحصول على أرض جديدة للنادي، ليتم اختيارها في مدينة نصر، قبل أن تواصل مجالس إدارات النادي السابقة المهمة والتفاوض لإنشاء الاستاد في هذه المنطقة، بعدما تعذر الأمر بسبب الارتفاعات، ليتجه تفكير الجميع سنة ١٩٩٢ إلى مدينة ٦ أكتوبر، ليحصل النادي على هذه الأرض في الشيخ زايد بمساحة ١٢٨ فدانًا عام ٢٠٠٤ في عهد مجلس إدارة حسن حمدي.

وأضاف محمود الخطيب أن الهدف الأساسي لمجلس الإدارة الذي ترأسه عام ٢٠١٧ كان لائحة النظام الأساسي، والتي ساهمت في إنشاء العديد من الشركات، منها شركة الأهلي للمنشآت التي خططت لهذا العمل، خاصة أن الارتفاع الذي كان مسموحًا به ٦ أمتار، وتم التفاوض مع مؤسسات الدولة ليتم الموافقة على الوصول بالارتفاعات إلى ٣٠ مترًا وهو ما كان نقطة الأمل والتحول في هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • اتحاد القدم يشكو المؤرخ عمرو فقيه
  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة
  • مفاجأة جديدة حول أزمة أفشة مع النادي الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة
  • تألق مبهر خارج الأحمر.. تعرف على أرقام معارين النادي الأهلي هذا الموسم
  • كيفاش أيت منا باغي يرجع الوداد فريق عالمي وهو لي فشل في تدبير فريق ومدينة المحمدية التي تحولت إلى قرية كبيرة
  • أزمة طاحنة تضرب نادي باريس سان جيرمان
  • لوكاكو يحسم موقفه النهائي من عرض الأهلي
  • شبانة ينصح الأندية الجماهيرية: "الاهتمام بالتسويق مثل الأهلى يجب أن يكون على رأس الاولويات أو "مش هتحصلوه"
  • شبانة للأندية الجماهيرية: "الاهتمام بالتسويق يجب أن يكون على رأس الأولويات"