بتجرد:
2024-05-19@00:24:16 GMT

يسرا اللوزي تعلن مفاجأة حول لجوئها لطبيب نفسي

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

يسرا اللوزي تعلن مفاجأة حول لجوئها لطبيب نفسي

متابعة بتجــرد: حلت الفنانة يسرا اللوزي بمصاحبة أبطال مسلسل “صلة رحم”، ضيوفًا على الإعلامي شريف عامر ببرنامجه “يحدث في مصر”، والمذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر.

وكشفت يسرا اللوزي خلال الحوار، مفاجأة كبرى، حيث أعلنت عن لجوئها لطبيب نفسي على مدار سبع سنوات ماضية، موضحة أنها تعلمت من ترددها على الطبيبة المعالجة لها الكثير من الأمور التي أفادتها في المسلسل.

وقالت اللوزي: “أتعالج نفسيا منذ سبع سنوات، وأتعامل مع طبيبة نفسية على مدار هذه السنوات، وتعلمت منها الكثير.

وكانت يسرا اللوزي قد شاركت في موسم رمضان الماضي، في مسلسل “صلة رحم”، وهو من بطولة إياد نصار، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، بتول الحداد، صفاء جلال.

وناقش مسلسل “صلة رحم” قضايا استئجار الأرحام، وتكون من 15 حلقة، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا.

ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى حسام والذي جسده إياد نصار، وزوجته ليلى والتي قدمتها يسرا اللوزي، وهو من إخراج تامر نادي.

main 2024-05-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

سمر نصار: الاحتلال قتل 45 ألف بريء وبريئة من المدنيين والمدنيات

أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، عبر أمينته العامة أن حديث رئيس "الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم" لم يكن مناسبًا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم بالتصويت على مشروع القرار الفلسطيني، الذي يدعو إلى تجميد عضوية "الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم"، خلال كونغرس فيفا المنعقد في العاصمة التايلاندية بانكوك، كجزء من الإجراءات السريعة التي يمكن لـ "فيفا" اتخاذها.

اقرأ أيضاً : الكشف عن قائمة المنتخب الألماني ليورو 2024

وأكدت الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصّار، في كلمتها خلال كونغرس "فيفا" الـ 74، ردًا على إحالة مشروع القرار الفلسطيني إلى لجنة قانونية، وحديث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، عن تعاطفه مع الأسرة الرياضية في فلسطين، أن "أعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يجتمعوا للحديث عن الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني وحسب، بل إن الأمم المتحدة قد نشرت القواعد الدولية التي انتهكها الاحتلال".

وأضافت نصّار: "العالم ينظر اليوم إلى ما سيقوم به الفيفا، وما الذي سيقوم به مجتمع كرة القدم الدولي اليوم. الاتحاد الدولي لكرة القدم وقف إلى الجانب الصحيح عندما قام بحظر ليبيا وروسيا وجنوب أفريقيا لأكثر من 20 عامًا، واليوم، نطالبكم بوضع مشروع القرار الفلسطيني في يد الكونغرس للتصويت".

وأكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، عبر أمينته العامة، أن حديث رئيس "الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم" لم يكن مناسبًا عندما أشار إلى أن مشروع القرار الفلسطيني ما هو إلا "محاولة ساخرة للإضرار بكرة القدم الإسرائيلية". حيث ذكرت نصّار: "تسبب الاحتلال في رحيل 45 ألف بريء وبريئة من المدنيين والمدنيات، الذين قُتلوا خلال الأشهر الماضية".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أحال القضايا التي تم طرحها في مشروع القرار الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والمتعلقة بمحاسبة الاحتلال على جرائمه بحق الرياضة الفلسطينية، إلى لجنة قانونية مستقلة، على أن تقدم توصياتها لمجلس الاتحاد الذي سيُعقد قبل العشرين من شهر يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • دور جديد.. وفاء عامر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «بدون مقابل» (فيديو)
  • جوري بكر .. 5 صور جريئة من الماضي ورطتها بعد الشهرة (تفاصيل)
  • ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها
  • "ساحر العمود الفقري".. لفتة إنسانية لطبيب مصري أثارت إعحاب السعوديين
  • سمر نصار: الاحتلال قتل 45 ألف بريء وبريئة من المدنيين والمدنيات
  • منى زكي لم تحسم قرارها!
  • محمد رمضان يكشف عن سر زيادة وزنه في الفترة الأخيرة
  • بعد نجاحه في «الحشاشين».. عمر الشناوي في ضيافة عمرو الليثي
  • هكذا احتفل محمد رمضان بعيد ميلاده