تحدث الفنان محمود البزاوي، عن مسلسل «بابا جه»، الذي شارك فيه خلال شهر رمضان والذي جرى عرضه على شاشة «DMC»، ضمن دراما رمضان، وذلك خلال حواره ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على «DMC»، وتقدمه الإعلامية سناء منصور وسالي شاهين.

منة البزاوي تكتشف برنامج «أب للإيجار»

أكد البزاوي، أن ابنته منة، اكتشفت البرنامج الكوري «أب للإيجار» الذي يعمل على تأجير الآباء مقابل أجر مادي بالصدفة، وقررت أن تقوم بكتابة مسلسل عن هذا الموضوع، وعندما تحدث البزاوي إلى الفنان أحمد أمين ليخبره بفكرة ابنته، أخبره أن أكرم حسني بالفعل قد بدأ في المسلسل، وانتهى من كتابته.

فكرة مسلسل بابا جه

وتابع: «فكرة المسلسل كانت أنه أب عند كل الناس، ولكن لم يكن أب مثالي في منزله، وذلك لأن عمله يعتمد على فكرة أن يكون أب مثالي، وهو يفعل ذلك من أجل العمل والمال الذي يجنيه منه، والوقت الحالي أصبح البيت عادة روتينية، والأب زمان كان له مواعيد ولكن مع اختلاف الحياة والظروف يبقى بالخارج أكثر من منزله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بابا جه دراما رمضان البزاوي أكرم حسني

إقرأ أيضاً:

كيم كارداشيان تستلهم فكرة مسلسلها الجديد من طلاقها هي وكانييه ويست

متابعة بتجــرد: يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قررت أن تجمع بين موهبتها في التمثيل ودراستها للمحاماة والقانون، إضافة إلى تجربتها القاسية في الطلاق من زوجها النجم العالمي كانييه ويست، وذلك في مسلسل تلعب فيه دور محامية مختصة بأمور الطلاق.

بعد أداء نجمة تلفزيون الواقع في مسلسل “American Horror Story: Delicate”، أعلن المنتج التنفيذي رايان مورفي في ديسمبر الماضي أنه يعمل على تطوير مسلسل درامي تلعب فيه كيم كارداشيان دور محامية طلاق ناجحة تمتلك شركة خاصة في لوس أنجلوس.

وقد ظهرت النجمة في أحدث حلقات برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان وهي تتحدث مع رايان بوجود والدتها كريس جينر، فظهر المنتج وهو يقول : “ستكون كيم أفضل وأغلى محامية طلاق في العالم”، لترد عليه كيم البالغة من العمر 43 عاماً وهي تغمز: “لديّ بعض الخبرة”، في إشارة إلى معركة الطلاق التي خاضتها مع كانييه ويست إضافة إلى طلاقين سابقين.

كيم، التي مرت بتجربة الطلاق ثلاث مرات، أشارت إلى أنها طوّرت صداقة وثيقة مع محاميتها لورا واسر، بعد أن وصف لها المنتج دورها في المسلسل قائلاً “لديها مكتب خاص بها، والأمر المميز في مكتبها مختص بالنساء فقط، وعادة ما تصبح المرأة مقربة من محاميها.
وقالت كيم : ” هناك العديد من اللحظات الممتعة مع لورا، وأنا أقول لها: “لا تدعيني أفعل هذا مرة أخرى أبداً”، ثم في المرة التالية، كانت تقول لي، لقد طلبتِ في المرة السابقة، ألا أدعك تفعلين ذلك مرة أخرى.”

وخلال المحادثة سأل رايان كيم إن كانت لورا قد تولت جميع حالات طلاقها، لتجيب كيم : “اثنتان منهما، وهذا يكفي لتعرفني”.

وأشارت كيم خلال الحديث أنها غير متأكدة مما إذا كانت تستطيع أن تلتزم مع العمل والتصوير، نظراً لخططها باجتياز امتحان المحاماة الأساسي في دراستها القانونية في عام 2025، إلا أن رايان أصر ووعدها أن يتم التصوير في لوس أنجلوس حيث تعيش.

وعلى ما يبدو فإن الحماس غلب كيم كارداشيان التي قالت : “أعلم أن جدول أعمالي مزدحم، ومن الصعب إضافة عمل جديد لكن هذا العمل مختلف تماماً عما أقوم به، إنه تحدٍ كبير بالنسبة لي وأنا أحب التحدي، لذلك أريد أن أقوم بهذا العمل”.

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ذسعد الصغير يؤجل طرح أغنيته الجديدة "بابا الشغلانة"
  • نتفليكس تجدد مسلسل Body Problem لموسم ثالث
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه
  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • كيم كارداشيان تستلهم فكرة مسلسلها الجديد من طلاقها هي وكانييه ويست
  • فكرة عالم يمني.. الإعلان عن مشروع لتطوير أول نظام لزرع الرأس في العالم
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»