أشادت الفنانة عبير نعمة بأداء المطربة آمال ماهر فى حفلها الذى أقيم أمس الجمعة 3 مايو في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وامتد حتى قرابة الفجر، بحضور جماهيري كبير.

ونشرت عبير نعمة فيديو من خلال حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وهى بصحبة الفنانة مي كساب خلال حضورهما الحفل ، وكتبت معلقة: "صوت آمال ماهر رجع ليغمر كل الدني.


ألف مبروك النجاح الساحق لحفل جدة يلي كان مبهر وفوق الخيال شكراً لإبداعك الذي أقل ما يقال أنه سحرنا.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Abeer Nehme // عبير نعمة‎‏ (@‏‎abeernehme‎‏)‎‏


واختتمت عبير نعمة ، قائلة: “النجاح بيلبقلك صديقتي إستمري في إبهارنا ونحن بانتظار كل خطواتك المقبلة”.

وبدأت الفنانة آمال ماهر، حفلها الغنائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، قبل قليل، بحضور جماهيري كبير رفع لافتة كامل العدد. 

وارتدت آمال ماهر، خلال الحفل فستان أحمر طويل، أبرز أناقتها، وحرصت على توجيه الشكر لجمهورها السعودي في بداية الحفل. 

وقالت آمال ماهر، للجمهور في بداية حفلها بجدة: «شكرا عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكتر من رائع، شكرًا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا». 

حفل آمال ماهر، في جدة يقام بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد الفايد، ويأتي بعد الحفل الناجح الذي أحيته يوم الجمعة 19 أبريل على مسرح الماركي بالتجمع الخامس. 

 

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس 

شهد حفل آمال ماهر، والذي أقيم  على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، حضورا جماهيريا ضخما، وقد تفاعل الحاضرون معها بشكل كبير. 

وشهد الحفل عودة آمال ماهر إلى إحياء الحفلات بعد غياب دام شهور عديدة، منذ آخر حفل لها، والذي أقيم داخل مدينة العلمين الجديدة. 

حفل آمال ماهر في التجمع الخامس جاء بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفاً.

ملكة الغناء العربي، كما يسميها جمهورها، ستقدم برنامجا غنائيا يستعرض فيه أقوى أعمال الفنانة آمال ماهر، إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري العريق. 

 

أحدث أعمال آمال ماهر 

 الفنانة آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير يونيو الماضي بعنوان “أنا كويسة”، والذي لقى نجاحا مبهرا متصدراً مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

وتعتبر هذه الحفلة الأولى بعد إطلاق الألبوم، ومن المتوقع أن تغني النجمة الكبيرة بعض أعمال هذا الألبوم مباشرة في الحفل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللبنانية عبير نعمة حفل آمال ماهر حفلات صيف ٢٠٢٤ حفل آمال ماهر عبیر نعمة

إقرأ أيضاً:

عبير فؤاد تحذر مواليد 5 أبراج من 31 مايو.. «ركزوا وبلاش تسرع»

ظاهرة فلكية مرتقبة ينتظرها العالم في آخر يوم من شهر مايو، إذ يتوقع العلماء حدوث اقتران عطارد وأورانوس الجمعة الساعة 01:24 بتوقيت جرينتش، وهو ما يسبب تغييرات كثيرة في حياة مواليد 5 أبراج وتوقعات بمفاجآت عالمية بحسب تصريحات خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ«الوطن».

عبير فؤاد تحذر مواليد 5 أبراج من 31 مايو

تقول عبير فؤاد إن إقتران أورانوس وعطارد يحمل جانبين سلبي ومن الناحية الإيجابية يساعد مواليد الأبراج الترابية مثل الثور على التركيز: «اقتران أورانوس وعطارد بيحصل في برج التور، بيدي تركيز أكتر للأبراج الترابية زي التور، الجدي والعذراء، وممكن باقي الأبراج يستفيدوا من الاقتران اللي عند شغل يتطلب تركيز دا وقت أفضل وروح ملهمة فرصة لأفكار جديدة وروح مبدعة بيساعد اللي في المجالات العلمية والاختراعات».

من ناحية أخرى، يحمل الاقتران مفاجآت وأحداثا عالمية غير متوقعة: «على مستوى الأحداث العامة أوروانس كوكب المفاجآت، ممكن تطلع أفكار وأخبار جديدة ومفاجأة ممكن تكون كويسة وممكن تكون وحشة، والجانب السلبي البعض ممكن يتسرعوا في ردود الفعل يسبب لهم مشاكل اليوم دا مش مناسب للتفاوض مع حد على حاجة ممكن يؤدي لخلافات حادة، عشان كدا في تحذيرات للحوت والسرطان بجانب الأبراج الـ3 السابقة».

تفاصيل اقتران أورانوس وعطارد

وبحسب موقع «starwalk» فإن مراقبي الفضاء على موعد مع اقتران كوكبي عطارد وأورانوس يوم 31 مايو، الساعة 01:24 بتوقيت جرينتش، سيمر عطارد على مسافة 1°21' من أورانوس (ماج 5.8) في كوكبة الثور.

وستكون الكواكب فوق الأفق الشرقي صباحا، من الصعب رؤية هذا الاقتران من أي من نصفي الكرة الأرضية، حيث ستكون الكواكب محجوبة بأشعة الشمس، كما أن أورانوس غير مرئي بالعين المجردة ويتطلب بصريات.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرية كفر نعمة غرب رام الله
  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • هنا شيحة تهنئ ابنها: ملاكي فخورة جدًا بك وبما أصبحت عليه
  • آمال ماهر تزور بيت عبدالحليم حافظ ..صور
  • بعد 4 أعوام على تأسيسها.. جمعية صناعة الفعاليات الاحترافية تضع خطتها وتحتفل مع شركاء النجاح
  • عبير فؤاد تبشر أصحاب 4 أبراج: انتظروا أخبار سارة خلال أيام
  • عبير فؤاد تحذر مواليد 5 أبراج من 31 مايو.. «ركزوا وبلاش تسرع»
  • أحمد زاهر يكشف سبب نجاحه في مسلسل نعمة الأفوكاتو