أحيت الفنانة آمال ماهر، حفل غنائي كبير، ليلة أمس الجمعة 3 مايو في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، امتد حتى قرابة الفجر، بحضور جماهيري كبير. 

وحضر حفل آمال ماهر، الفنانة عبير نعمة والفنانة مي كساب، في الصفوف الأولى، وظهرا متفاعلين في فقرات الحفل كاملة، لاسيما مع أغنية ألف ليلة وليلة لـ أم كلثوم، التي تألقت آمال بها.

 

وتفاعلت كلا من عبير نعمة ومي كساب، مع أغنية ألف ليلة وليلة التي تألقت بها آمال ماهر، بالتصفيق الحار، وكذلك باقي جمهور الحفل. 

عن لهفة وسلطنة الفنانة عبير نعمة والفنانة مي كساب وهما بيوقفوا اخر الفيديو لأمال ماهر شيء يشرح القلب ♥️ @amalmaher #امال_ماهر_جدة pic.twitter.com/HhKvb7YXqb

— Sohaib (@SOHAIBOSTA1) May 4, 2024 حفل آمال ماهر في جدة 

بدأت الفنانة آمال ماهر، حفلها الغنائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، قبل قليل، بحضور جماهيري كبير رفع لافتة كامل العدد. 

وارتدت آمال ماهر، خلال الحفل فستان أحمر طويل، أبرز أناقتها، وحرصت على توجيه الشكر لجمهورها السعودي في بداية الحفل. 

وقالت آمال ماهر، للجمهور في بداية حفلها بجدة: «شكرا عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكتر من رائع، شكرًا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا». 

حفل آمال ماهر، في جدة يقام بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد الفايد، ويأتي بعد الحفل الناجح الذي أحيته يوم الجمعة 19 أبريل على مسرح الماركي بالتجمع الخامس. 

 

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس 

شهد حفل آمال ماهر، والذي أقيم  على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، حضورا جماهيريا ضخما، وقد تفاعل الحاضرون معها بشكل كبير. 

وشهد الحفل عودة آمال ماهر إلى إحياء الحفلات بعد غياب دام شهور عديدة، منذ آخر حفل لها، والذي أقيم داخل مدينة العلمين الجديدة. 

حفل آمال ماهر في التجمع الخامس جاء بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفاً.

ملكة الغناء العربي، كما يسميها جمهورها، ستقدم برنامجا غنائيا يستعرض فيه أقوى أعمال الفنانة آمال ماهر، إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري العريق. 

 

أحدث أعمال آمال ماهر 

 الفنانة آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير يونيو الماضي بعنوان “أنا كويسة”، والذي لقى نجاحا مبهرا متصدراً مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

وتعتبر هذه الحفلة الأولى بعد إطلاق الألبوم، ومن المتوقع أن تغني النجمة الكبيرة بعض أعمال هذا الألبوم مباشرة في الحفل. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آمال ماهر حفل آمال ماهر الفنانة آمال ماهر السعودية جدة مي كساب عبير نعمة الفنانة آمال ماهر حفل آمال ماهر عبیر نعمة

إقرأ أيضاً:

أحمد زاهر يكشف سبب نجاحه في مسلسل نعمة الأفوكاتو

كشف أحمد زاهر خلال حواره مع قناة فوشيا، على يوتيوب، عن سبب نجاحه في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو مع مي عمر، كما أكد أنه دائم النقد لنفسه ولأسرته، وقال: أنا أكبر ناقد لنفسي ودائمًا مش بيعجبني العجب في نفسي، وبحب أتفرج على نفسي وأشوف أخطائي ونفس الأمر مع أفراد أسرتي.

دور أحمد زاهر في نعمة الأفوكاتو

 

وتابع زاهر: خسيت من أجل تقديم دور صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وكان يجب أن يظهر بشكل هذيل ومكسور وهذه التفاصيل أحرص دائمًا على العناية بها في الشخصيات التي أقدمها.. الـ 3 بنات فاجأونني هذا العام، وأنا شهادتي مجروحة بهن ولكنهن كانوا رائعات في المسلسلات التي عملن بها.

 نجاح نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

 

يذكر أن نعمة الأفوكاتو حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الأخير، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا طوال أيام عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، جسد خلاله أحمد زاهر شخصية صلاح بائع المنبهات الذي يتحول بعدها إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، وهو زوج مي عمر التي تلعب دور المحامية نعمة ضمن العمل، ويدخلان سويًا في صراعات عديدة، مسلسل مكون من 16 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

نجاح أحمد زاهر في محارب

 

ومن ناحية اخري شارك أحمد زاهر في نفس الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل محارب، الذي تعاون من خلاله مع حسن الرداد لأول مرة في مسيرتهما الفنية، وقدم خلاله زاهر شخصية المحامي حسام الجيوشي الذي دخل في صراعات عديدة مع الرداد الذي لعب دور عزيز محارب، والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 آخر أعمال الفنان أحمد زاهر

 

وكانت آخر أعمال الفنان احمد زاهر الدرامية مشاركته في، مسلسل «البرنس» بطولة الفنان محمد رمضان، وضم مسلسل البرنس، في بطولته مجموعة من الفنانين، نور اللبنانية، دنيا عبدالعزيز، أحمد داش، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، قدم أحمد زاهر أولى بطولاته المطلقة في فيلم "فارس"، والذي شارك في بطولته إيمان العاصي، حسين فهمي، باميلا الكيك، رنا رئيس، وأحمد صفوت عام 2022، كما ظهر كضيف شرف في فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، وجومانا مراد والذي عرُض العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرية كفر نعمة غرب رام الله
  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • إقبال كبير من المواطنين على ندوة الأوقاف التثقيفية بمسجد المهند بالتجمع الخامس
  • عبد الله الرويشد يتعاون مع المايسترو جورج قلته في أغنية «تنساني»
  • آمال ماهر تزور بيت عبدالحليم حافظ ..صور
  • أحمد زاهر يكشف سبب نجاحه في مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • عبير نعمة| مشاهدات أغنية "لعنده بروح" خلال 4 أيام