احتفلت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت إنجي وجدان صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي لمنحي الإقامة الذهبية، وشكرا لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الفنانين، وشكر خاص للصديق سعيد الجناحي لحسن الاستقبال والتقدير».

إنجي وجدانآخر أعمال إنجي وجدان

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة انجي وجدان، هو فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركها في العمل ميرنا نور الدين ومحمود حافظ وهاجر أحمد ومحمد محمود وسماء إبراهيم، وعدد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم بلوموندو

دارت أحداث «بلوموندو» في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو «حسن الرداد» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماما.

أبطال فيلم بلوموندو

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ويفي، ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاًانجي وجدان تنتهي من تصوير فيلم «جبل الحريم»

15 نوفمبر.. طرح فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد بدور السينما

«سيدات الأعمال العرب» ينتخب مجلس إدارة جديدًا للدور الانعقادي السابع 2022-2026

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإمارات إنجي وجدان وجدان الفنانة إنجي وجدان الفنانة انجي وجدان انجي وجدان مسلسل انجي وجدان حسن الرداد إنجی وجدان

إقرأ أيضاً:

إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل

تستعد الفنانة إنجي المقدم، للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان "وتر حساس"، بطولة النجمة صبا مبارك، ومن المقرر البدء في تصوير العمل عقب عيد الأضحى مباشرة عقب الانتهاء من كافة تفاصيل العمل.


 

وتجسد إنجي المقدم خلال أحداث العمل شخصية محامية، وهى المرة الأولى التي تقدم فيها إنجى شخصية محامية في الدراما التليفزيونية.


 

تفاصيل مسلسل وتر حساس


 

ومسلسل وتر حساس بطولة النجمة صبا مبارك، وإنجي المقدم، من إخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة.


 

آخر أعمال إنجي المقدم في الدراما


 

يذكر أن آخر أعمال النجمة إنجي المقدم مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.


 

آخر أعمال إنجي المقدم السينمائية


 

والجدير بالذكر آخر أعمال إنجي المقدم السينمائية فيلم "كاملة" الذي شارك في أكثر من مهرجان، والذي يناقش قضية اجتماعية هامة؛ حيث يتحدث عن طبيبة نفسية تعاني من نظرة المجتمع لها بعد كبر سنها وتأخرها بالزواج، وتبدأ أسرتها تتدخل في حياتها بعد وفاة والدها؛ حيث تتعرض لأزمات عاطفية تجعلها تفقد الثقة فيمن حولها وسط أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. 14 مخالفة لخدمات «الإقامة» غراماتها تصل إلى 20 ألف درهم
  • لماذا ارتبط اسم حسن الرداد بسفاح التجمع ؟
  • تفاصيل وموعد حفل وجدان في ساقية الصاوي
  • الموت يفجع إنجي المقدم
  • الفنانة إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها
  • أكاديمية الشيخ زايد تحتفل بخريجي دفعتين من طلاب الصف الثاني عشر
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • متاحف مصر تحتفل باليوم العالمي للأرشيف بقطع وصور نادرة