أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحجز مهندس ميكانيت، ثلاثيني، 24 ساعة على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بمحاولة خطف فتاة عشرينية، والتحرش بها إضافة إلى الشروع في الاعتداء عليها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف من ملابساتها كاملة.

كانت قد حاولت فتاة عشرينية الهرب من شاب تحرش بها قبل أن يلامس جسدها خلال مقابلتها معه، عن طريق إلقاء نفسها من السيارة - على خطى حبيبة الشماع فتاة الشروق -، لتسقط هي الآخرى، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، قبل أن يجرى نقلها إلى المستشفى لتصارع الموت هناك، فيما نجحت أجهزة الأمن في القبض على مرتكب تلك الجريمة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، من أحد المستشفيات باستقبال فتاة عشرينية العمر، مصابة بكدمات وكسور وجروح متفرقة بالجسم، وجرى إيداعها تحت الملاحظة.

تحريات العقيد عبد الحميد السبكي مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، وسماع أقوال الفتاة المصابة وشهود العيان على الواقعة تبين أن الفتاة المصابة تعرفت على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولدى مقابلتهما في إحدى الكافيهات عرض عليها توصيلها بسيارته، وفي أثناء سيرهما بالطريق تحرش بها جسديًا، مما دفعها إلى سبه وشتمه، ما آثار غضبه ليتعدى عليها بالضرب.

حاولت الفتاة الهرب من الشاب عن طريق القفز من السيارة خلال سيرتها بالطريق، مما أسفر عن إصابتها المشار إليها، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت القوات من القبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًلمواكبة التطور التكنولوجي.. بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والأكاديمية العربية للعلوم

القبض على عصابات سرقة خطوط البترول وأبراج الكهرباء في 3 محافظات

متفوق دراسيا وحنون على أسرته.. أسرار صادمة عن الصبي المحرض على تقطيع أعضاء طفل شبرا الخيمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حبيبة الشماع فتاة الشروق مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

قرار من النيابة بشأن حريق التهم مصنع وامتد لعقارين في الموسكي

أمرت النيابة العامة بانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع حريق التهم مصنع مكون من 6 طوابق، بمنطقة الموسكي، وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه، وتحديد نقطة البداية والنهاية، علاوة على تقدير حجم الخسائر الناجمة عن الحريق، كما طالبت الاستماع إلى أقوال مالك المصنع، والعاملين به، وفحص تراخيصه.

أخمدت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، حريقا بمصنع مكون من 6 طوابق قبل أن يمتد لسطح عقارين مجاورين له، دون وقوع خسائر بشرية، وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة.

كان قد تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مصنع مكون من 6 طوابق، امتد لأعلى سطح عقارين مجاورين، نطاق قسم شرطة الموسكي.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، وتمت عملية السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًالنيران أكلت كل شيء.. قرار النيابة بشأن حريق مخزن كرتون بالجيزة

السيارة انقلبت بهم.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروري بطريق الكريمات الصحراوي

تأمينا لاحتفالات عيد الأضحى المبارك.. الداخلية ترفع درجة الاستعداد القصوى بقطاعاتها كافة

مقالات مشابهة

  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • سقطت من علو.. التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بأحد الشوارع
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • تفتيش شابة عشرينية بمدخل مدينة شفشاون يسفر عن مفاجأة
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • قرار من النيابة بشأن حريق التهم مصنع وامتد لعقارين في الموسكي
  • النيران أكلت كل شيء.. قرار النيابة بشأن حريق مخزن كرتون بالجيزة
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم