متابعة بتجــرد: فاجأت النجمة اللبنانية مايا دياب فريق عملها بنشر صور جديدة لها التقطتها على طريقة السيلفي وقررت نشرها بنفسها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” دون أن تبلغ أحداً منهم، فعلّقت قائلةً: “الآن سيتلقى فريقي على وسائل التواصل الاجتماعي إشعارًا بنشر صور على حسابي.. سأكون أنا التي تنشر”.

وتابعت قائلةً: “مين مفكرين حالن هيدا حسابي انا بحب ذكّرن… و من مايا اجمل تهاني ييييييييي ودّولا”.

المفاجأة لم تقتصر على فريق عمل مايا دياب فحسب، بل شملت المتابعين، إذ ظهرت مايا بـ”لوك” جديد وشعر أسود بعد أن كانت تعتمد اللونين البني والأشقر في الفترة الأخيرة.

وحققت صور مايا دياب تفاعلًا كبيراً من محبيها، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن إعجابهم بـ”اللوك” الجديد وبحضورها المحبّب دائماً.

الجدير ذكره أن مايا دياب طرحت مؤخراً أغنية “عروس” المخصصة للأعراس، وتحظى الأغنية بإعجاب كبير من الجمهور منذ صدورها عبر المواقع الموسيقية، إذ يحتلّ فيديو الأغنية مراتب متقدّمة في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” محققاً أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد 10 أيام فقط من صدوره.

أغنية “عروس” من كلمات منير بو عساف الحان وتوزيع هادي شرارة وتم تصويرها مع المخرج جو بو عيد الذي رحب فورا بفكرة خوض هذه التجربة المختلفة مع مايا وتصويرها بعفوية.

View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

main 2024-05-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مایا دیاب

إقرأ أيضاً:

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة كهرباء شهر يونيو 2024 في 6 محافظات

بدأ عملاء شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى، وعددهم ما يقرب من مليون و155 ألف مشترك بجميع فروع وإدارات وشبكات الكهرباء بمحافظات «الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد» في إجراء عمليات الاستعلام والبحث عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر يونيو 2024.

خطوات الاستعلام عن فاتورة يونيو 2024

وحددت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء على منصّة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخطوات التي يجب أن يتبعها المشتركون من مستخدمي العدادات الميكانيكية والتقليدية القديمة للاستعلام عن قيمة الاستهلاك لفاتورة شهر يونيو 2024 في المناطق الواقعة بنطاق عملها بمحافظات الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، كالتالي:

- الخطوة الأولى:

اختيار القطاع التابع له.. «القطاع هو المحافظة التي يتواجد بها المنزل أو النشاط».

- الخطوة الثانية:

اختيار الفرع التابع له، وهو مكتوب على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى.. «الفرع هي المدينة أو المركز التي يتواجد بها منزلك أو نشاطك».

- الخطوة الثالثة:

كتابة رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام.

- الخطوة الرابعة:

اضغط على «إظهار الفاتورة» وحينها ستظهر آخر فاتورة كهرباء وفاتورتين سابقتين ويمكن استعراضهما بالسهم يمين «فاتورة سابقة» والرجوع للفاتورة الأخيرة بالسهم شمال «فاتورة تالية».

- الخطوة الخامسة:

إذا لم تظهر للمشترك فاتورة حاول التأكد من إدخال الفرع صحيح، وكذلك رقم الاشتراك، كما هو موضح سابقًا من الفاتورة الأخيرة أو الفواتير السابقة وحاول كتابتها مرة أخرى.

- الخطوة السادسة:

يمكن للمشترك أيضا الاستعلام من جديد.

مقالات مشابهة

  • طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة كهرباء شهر يونيو 2024 في 6 محافظات
  • المتابع يعلم بأن تقزم وحميدتي وجهان لعملة واحدة
  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • نادر الأتات يحصد مزيداً من الملايين.. “مش بس حبيبك”
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024
  • دنيا بطمة تطلق أغنية من داخل السجن
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"