قال الشيخ عبد الله جهامة، مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ورئيس جمعية مجاهدي سيناء، إن المدينة التي تحمل اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت مسرحا للعمليات الإرهابية، واستشهد في سبيل تطهير العديد من رجال القوات المسلحة والشرطة وأبناء سيناء.

وأشار مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ورئيس جمعية مجاهدي سيناء، خلال حواره ببرنامج "ساعة من سيناء" المذاع على قناة "أزهري"، إلى أنه تم إطلاق اسم الرئيس السيسي على مدينة تحمل اسمه ، تقديراً لجهوده في التنمية بسيناء والقضاء على الإرهاب، وتطهير أرض سيناء.

وأوضح مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ورئيس جمعية مجاهدي سيناء، أنه يوجد مشاريع عملاقة في سيناء في كافل المحاور، ولا ينكر جهود الرئيس في تنمية وتطوير سيناء إلا جاحد.

وشدد على أن أبناء سيناء يقفون دائما خلف قيادة القوات المسلحة ، وهم نسيج من الشعب المصري العظيم وانتمائهم دائما للدولة المصرية .

وتابع :"مدينة السيسي ستشهد مشروعات ضخمة من تنمة وأماكن سكنية وستشهد طابع سيناوي مختلف ، والدولة دعمت سيناء بسخاء وستشهد ميناء عالمي وهناك جهد كبير في محطات التنمية والكهرباء".

وأضاف أن مدينة الرئيس عبد الفتاح السيسي أول من يسكنها أبناء وأسر الشهداء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي القضاء على الإرهاب القبائل والعائلات المصرية الشيخ عبد الله جهامة القوات المسلحة جمعية مجاهدى سيناء عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

مستشار الأمن القومي الأمريكي يزور إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "مستشار الأمن القومي الأمريكي يزور إسرائيل للقاء كبار مسؤوليها وبحث الحرب في غزة".

وقال التقرير: "زيارة جديدة ومسؤول أمريكي آخر يزور المنطقة في محاولة لإلقاء حجر في المياه الراكدة بعد توقف المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة والتوصل لصفقة يتم بموجبها الإفراج عن المحتجزين".

وأضاف: "مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، يزور إسرائيل للقاء كبار مسؤوليها وبحث الحرب في غزة والمفاوضات لتأمين إطلاق سراح المحتجزين، وبحسب البيت الأبيض فلقاءات مسؤوله تتناول الأزمة الإنسانية في قطاع غزة وأزمة النازحين في ضوء توسيع العمليات في رفح الفلسطينية".

هدف التحرك الأمريكي المعلن هو حلحلة الأزمة في ظل تصاعد العمليات القتالية وتفاقم الأزمة الإنسانية في غزة خاصة بعدما فرض جيش الاحتلال سيطرته على معبر رفح من الجانب الفلسطيني ما أدى لتوقف دخول المساعدات إلى القطاع.

https://www.youtube.com/watch?v=eUammC1YfCw&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

مقالات مشابهة

  • الأميرة رشا يسري: الرئيس السيسي يقرأ أحداث القضية الفلسطينية بنظرة استباقية
  • عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع بنفسه تطبيق التأمين الصحي الشامل
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي يزور إسرائيل
  • بحضور مستشار رئيس الوزراء محمد البريكي عضوًا في لجنة تحكيم جواهريون في بغداد
  • قاضية بمجلس الدولة: المرأة تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • سليمان وهدان: خطاب الرئيس السيسي في القمة العربية يعبر عن موقف الشعب المصري
  • ملك البحرين يشكر الرئيس الروسي لجهوده في تعزيز العلاقات مع العالم العربي
  • أيمن الجميل: مواقف مصر بقيادة الرئيس السيسي فى دعم الأشقاء بطولية من المحيط إلى الخليج
  • أيمن الجميل: مواقف مصر بقيادة الرئيس السيسي فى دعم الأشقاء العرب بطولية.. من المحيط إلى الخليج
  • صورة مشتركة بين السيسي ورئيس المخابرات المصرية في القمة العربية تثير تفاعلا