نشرت الفنانة نسرين طافش صورًا جديدة لها ، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وظهرت نسرين طافش، في الصورة بإطلالة جريئة، حيث ظهرت بتوب مكشوف البطن ، وبنطلون جينز، واعتمدت ماكياجا ناعما زاد من جمال إطلالتها. 

IMG_٢٠٢٤٠٥٠٥_٠٦٠٠١٩

أحدث أعمال نسرين طافش

أحدث أعمال النجمة نسرين طافش فيلم "السيستم" من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

تعاقدت الفنانة نسرين طافش للانضمام إلى فريق عمل مسلسل “بدون مقابل”، والمقرر أن يخوض من خلاله النجم هاني رمزي الماراثون الصيفي القادم . 

مسلسل بدون مقابل إنتاج شركة أفلام محمد فوزي إخراج: جمال عبد الحمید، تألیف: حسام موسی، إشراف عام أحمد جابر مع كوكبة من نجوم مصر :هاني رمزي - داليا البحيري - وفاء عامر - خالد سليم - عمرو عبد الجليل.

أعمال نسرين طافش

يذكر أن نسرين طافش عرض لها مؤخرًا فيلم "أخى فوق الشجرة" مع رامز جلال ويشارك فى بطولته تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، "ويزو"، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتجسد نسرين طافش شخصية دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء، وهى الشخصية البدينة التي يجسدها رامز جلال، حيث تدور أحداث الفيلم، حول علاء، شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم بهاء الذي يعود من أمريكا، ولم يكن يعلم بوجوده من قبل، وهو عكس علاء تماما على جميع المستويات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا

كشفت الفنانة مي نور الشريف أسباب ابتعادها عن التمثيل لسنوات طويلة، وعدم حضورها عديد من الحفلات الفنية، مؤكدة أنّ ابتعادها عن الأضواء ليس اعتزالًا للتمثيل لكنها تأخذ قسطًا من الراحة.

مي نور الشريف تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

وأوضحت الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»، أنها تستعد للعودة للتمثيل مرة أخرى، بعمل فني جديد لكنها لا زالت في مرحلة دراسة الورق، لافتة إلى أن لديها أنشطة أخرى تمارسها، إلى جانب حبها بأن تكون بجوار والدتها الفنانة بوسي، وخالتها الفنانة المعتزلة نور.

وأضافت أنها في الفترة الماضية، ركزت على صحتها والاهتمام بنفسها، وهو ما جعلها تخسر جزءًا كبيرًا من وزنها، مشيرة إلى أنها تلقت عديدًا من ردود الفعل الإيجابية، التي تشيد بجمالها ورشاقتها.

آخر أعمال مي نور الشريف

وشاركت «مي» في عدة أعمال فنية ما بين السينما والدراما، إضافة إلى أعمال مع والدها الراحل نور الشريف التي تركت بصمة قوية مع  الجمهور كان آخرها مسلسل عرفة البحر الذي عُرض على شاشة قناة الحياة عام 2012، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم دلال عبدالعزيز، هالة صدقي، أحمد بدير، أحمد داود، ومن إخراج أحمد مدحت.

مقالات مشابهة

  • الرجال يخافون المرأة المتزنة.. أبرز تصريحات نسرين طافش
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • نسرين طافش تهاجم منظمات حقوق المرأة لهذا السبب
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • فيديو.. نسرين طافش تكشف عن عمرها مقابل هدايا من متابعيها
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»