أحيا كلًا من الفنان بهاء سلطان، وتامر عاشور، أمس الأحد حفلا غنائيا على خشبة مسرح الأرينا كويت ضمن مهرجان «ليلة العمر»، والتي رفعت شعار كامل العدد.

لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور

وقدم كل من الفنان بهاء سلطان، وتامر عاشور، باقة من أشهر أغانيهما التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، حيث قدم بهاء سلطان عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة، حيث افتتح وصلته بأغنية «تعالى» التي أشعلت الحماس بشكل غير عادي، ليستغل هذه الحالة الرائعة من جمهوره ليغني لهم «الواد قلبه بيوجعه» التي رددها معه الجميع بشكل جميل، وشدا بعدها بأغان مثل «أنا غلطان، تعال أدلعك، أنا مصمم، قوم اقف وانت بتكلمني، قلبك يا حول الله»، واختتم وصلته بأغنيته الشهيرة «يا ترى يا حبيبي» التي رددها الجمهور وراءه بشكل كورال جماعي عدده أكثر من 5 آلاف شخص.

حفل الكويت

ثم تهيأ المسرح بعد ذلك لاستقبال تامر عاشور الذي قدم واحدة من أقوى حفلاته على الإطلاق، حيث أشعل الحماس في قاعة الحفل منذ صعوده على خشبة المسرح بأغنية «حكايات»، وتلاها بأغاني «وده حكاية، هاجي على نفسي، تيجي نتراهن، تسلموا، هيجيلي موجوع، الرك ع النية، خليني ف حضنك، كنت فين» وتفاعل الجمهور مع كل أغانيه بشكل لافت وردد معه جميع كلماتها كاملة.

تامر عاشور في الكويت

كما قدم عاشور «ميدلي» من أعماله التي لحنها لعدد من زملائه المطربين، وأعقب ذلك تقديمه أغنيات منها «الله أعلم» و«مفيش جدعنة» و«بياعه» و«قولوله سماح»، وغيرها من أغانيه الشهيرة، واختتم الحفل بأغنية «باي باي»، ليسدل الستار على واحدة من اجمل الحفلات الغنائية التي شهدتها الكويت مؤخرا.

اقرأ أيضاًموعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر

بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بهاء سلطان تامر عاشور الفنان تامر عاشور الفنان بهاء سلطان مهرجان ليلة عمر حفل تامر عاشور وبهاء سلطان بالكويت حفل بهاء سلطان في مهرجان ليلة عمر حفل تامر عاشور وبهاء سلطان حفل بهاء سلطان وتامر عاشور

إقرأ أيضاً:

مالاوي تعلن الحداد الوطني بعد مصرع نائب رئيس البلاد بحادث تحطم طائرته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا، أن الطائرة التي كانت تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما تحطمت، وقتل جميع من كانوا على متنها.

ووفقا لوسائل الإعلام المالاوية فإن نائب رئيس مالاوي، وتسعة أشخاص آخرين من بينهم زوجته، لقوا حتفهم بعدما تحطمت الطائرة التي كانوا يستقلونها في سلسلة جبال تشيكانجاوا.

وأعلن الرئيس لازاروس شاكويرا اليوم الثلاثاء يوم حداد وطني.
وقال الرئيس إن الجيش المالاوي بدأ في نقل الرفات من الحادث، مضيفا أن ترتيبات الجنازة سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

وشغل الدكتور تشيليما منصب نائب رئيس ملاوي منذ عام 2014، ومع ذلك، وجهت إليه اتهامات في عام 2022 بتهمة قبول أموال مقابل منح عقود حكومية.

وفي الشهر الماضي، أسقطت المحكمة التهم دون إبداء أسباب القرار.

وشكر رئيس مالاوي الجنود الذين تطوعوا للبحث عن الطائرة، ليلة أمس الاثنين، على الرغم من أن الطقس لم يكن جيدًا في غابة تشيكانجاوا، بحسب ما أورده موقع "مالاوي 24".

وكانت السلطات في مالاوي أرسلت طائرة من طراز سي-12، يستخدمها الجيش الأمريكي للمشاركة في البحث عن الطائرة التي فقدت صباح الاثنين.

وكان رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا وجه نداء، ليلة الاثنين، إلى الدول والشعوب المساعدة في البحث عن مكان وجود الطائرة.

مقالات مشابهة

  • 5 نواب طرابلسيين نوهوا بالاجهزة الامنية: خطة أمنية طارئة عشية الاعياد
  • مالاوي تعلن الحداد الوطني بعد مصرع نائب رئيس البلاد بحادث تحطم طائرته
  • مقتل نائب رئيس مالاوي بعد تحطم طائرته.. تفاصيل
  • عابد فهد يغوص في مشوار حياته للمرة الأولى ليلة عيد الأضحى المبارك
  • 5 أسرار في «منيو» ليلة الامتحان.. أطعمة صحية لطلاب الثانوية العامة
  • حفلات صيف الكويت 2024| ليلة إضافية لـ عبير نعمة
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • بالفيديو.. تفاصيل ابتكار باحث مصري دواء يحاكي تأثير التمارين الرياضية
  • لقطات “شهية”.. أفضل صور الطعام في 2024
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: كنت مراسلاً صحفياً سرّياً