انطلقت على ملعب جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، بطولة كرة القدم الرابعة للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في الإمارة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، بمشاركة 12 جهة.

حضر انطلاق البطولة، التي تنظمها الجامعة حتى 14 مايو الجاري، سعادة البروفيسور إسماعيل مطالقه رئيس الجامعة، وسعادة أحمد عبيد الطنيجي مدير دائرة الآثار والمتاحف برأس الخيمة، والنقيب فيصل الزعابي من شرطة رأس الخيمة، والملازم أول جمال جمعة طاهر من قيادة الحرس المحلي برأس الخيمة.

يأتي تنظيم البطولة في إطار جهود الجامعة لتعزيز التعاون مع المجتمع المحلي في إمارة رأس الخيمة، وتحفيز الأنشطة الرياضية لصحة أفضل.

وأعرب البروفيسور إسماعيل مطالقه رئيس الجامعة، عن سعادته باستضافة هذه البطولة التي تجمع بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في جو من المنافسة الرياضية والروح الجماعية، مبديا أمله تكون هذه الفعالية حافزًا للمزيد من الفعاليات الرياضية والصحية في المستقبل.

وقال الدكتور محمد أبو المجد مدير النشاط الرياضي بالجامعة إن البطولة تعد فرصة للتقارب بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في جو من المنافسة الودية، مبديا تطلعه إلى مشاركة المجتمع المحلي والاستمتاع بالروح الرياضية والتعاون بين جميع الفرق.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: والقطاع الخاص فی رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

ديزي رايدلي تحتفل بالعرض الخاص لفيلمها الجديد Young Woman And The Sea

حضرت النجمة الشابة ديزي ريدلي عرضًا خاصًا للفيلم الجديد الذي تتعاون به مع ديزني Young Woman And The Sea الذي استضافته BAFTA في مركزها في غرب هوليود.

 

وانضم إلى الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، مخرج دراما السيرة الذاتية يواكيم رونينج والمنتج جيري بروكهايمر، وفق ديلي ميل.

 

وبعد الثلاثية الناجحة التي ظهرت في بطولتها من عام 2015 حتى عام 2017، تستعد الممثلة الشابة ديزي رايدلي للعودة للظهور في بطولة سلسلة جديدة من أفلام حرب النجوم.

 

وخلال مؤتمر جماهيري حاشد تم الإعلان خلاله عن مجموعة من أحدث الأعمال المرتقبة التي ستطرح ضمن عالم حرب النجوم، اعلن عن ثلاثية جديدة ستكون من بطولة رايدلي تطرح في ترتيب زمني مختلف.

The Last Jedi

 

وفيلم The Last Jedi، كان أحدث مشروع سينمائي تظهر به ديزي رايدلي في دور البطولة، وطرح عام 2017، من بطولة مارك هامل في دور لوك سكاي ووكر، وجون بويجا وآدم درايفر وكاري فيشر وكيلي ماري تران.

أحدث أعمال حرب النجوم

 

وكان قد انطلق عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل The Mandalorian المشتق من عالم أفلام STAR WARS، خلال شهر مارس الماضي.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الحلقة الأولى من المسلسل حظيت بترحاب كبير من النقاد، لما قدمته من أحداث مميزة، عوضت عشاق العمل الذين انتظروا عرضه لفترة طويلة.

نجاح يغطي على الإنتقادات

 

وعرض الموسم الجديد من The Mandalorian، يأتي بعد أن وجه النجم ليام نيسون انتقادات لمشاريع ديزني بلص المشتقة من عالم star wars، التي طرحت مؤخرًا عبر سلسلة من الأعمال التليفزيونية.

 

وبحسب ديلي ميل، هذه الانتقادات أدلى بها نيوسن خلال حضوره كضيف في برنامج  Watch What Happens Live مع المذيع أندي كوهين.

عرض Young Woman And The Sea

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة ينيب وفدا رسميا لافتتاح بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة
  • مدير البطولة: نبذل قصارى جهدنا لإنجاح بطولة إفريقيا للساق الواحدة
  • أبو العينين: نبذل قصارى جهدنا لإنجاح بطولة إفريقيا للساق الواحدة ونستهدف تنظيم كأس العالم
  • انطلاق أعمال اليوم المفتوح في الجامعة الألمانية بالقاهرة
  • ديزي رايدلي تحتفل بالعرض الخاص لفيلمها الجديد Young Woman And The Sea
  • ختام مثير للنسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • افتتاح بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة بالقاهرة
  • افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة بالقاهرة «صور»
  • رحلة بحرية للوفود الرياضية المشاركة في بطولة البحر المتوسط للألعاب القوي
  • تعرف على جدول مباريات بطولة أمم إفريقيا للساق الواحدة