كتب- حسن مرسي:
استجابت وزارة الصحة لعلاج الحاجة سناء المصابة بمرض سرطان العظام بعد عرض حالتها عبر برنامج صالة التحرير تقديم الإعلامية عزة مصطفى.

وقالت الحاجة سناء خلال عرض حالتها ببرنامج «صالة التحرير » المذاع على قناة صدى البلد، «عندي 4 عيال وزوجي يعمل باليومية، ومعندناش مصدر دخل ثابت.

وروت سناء قصة معاناتها مع المرض قائلةً: «عندي ورم في العظام بذراعي وقمت بإجراء عملية في النخاع، ثم ظهر بعد ذلك سرطان في الثدي، وقمت بعمل مسح ذري واتضح إن المرض انتشر في العظام أيضًا، وفي الاخر ظهر عندي كسر في فقرة من الفقرات».

وعلى الجانب الآخر، ناشدت ابنة الحاجة سناء بضرورة سرعة الاستجابة لحالة والدتها، قائلةً: «أتمنى إن حد يهتم بحالة ماما ويعالجوها وترجع سليمة من تاني .

وعلى الفور، علق الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، موضحًا أن الوزير قد استجاب لعلاج حالة الحاجة سناء وسيقوم بالتواصل معها وعلاجها في أقرب وقت.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان سرطان العظام وزير الصحة خالد عبدالغفار

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: المتابعة القضائية تنتظر مروجي الأدوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي

زنقة 20 ا علي التومي

أكد خالد آيت طالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن المقتضيات القانونية تمنع تقديم وبيع الأدوية والمنتجات الصيدلية خارج الصيدليات، وفقا للمادة 112 من القانون 17.07، كما تحظر المادة 107 بشكل قاطع التجول بالمنتجات الصيدلية لغرض البيع.

وأوضح الوزير في معرض رده على سؤال شفوي طرحه الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس المستشارين، مؤخرا، حول “معالجة ظاهرة الترويج لخدمات ومنتوجات غير طبية عبر منصات التواصل الاجتماعي” أن هذه الظاهرة عالمية ولا تقتصر على المغرب وحده

وأضاف ايت الطالب،أن هذه القضية لا تقع ضمن اختصاصات وزارة الصحة وحدها.

وفي هذا الصدد، أشار الوزير إلى أن رئيس النيابة العامة دعا إلى تكثيف الجهود لمكافحة البيع غير القانوني للأدوية، مؤكدا أن الشرطة القضائية تعمل، بالتنسيق مع مصالح وزارة الصحة والمصالح المركزية للأدوية والصيدلة، على رصد ومكافحة هذه الأنشطة غير القانونية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: المتابعة القضائية تنتظر مروجي الأدوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي
  • وزير الصحة يدشن عيادة صحة المسافرين والخريطة التفاعلية للمسافر
  • وزير الصحة يطلق رسميًا المرحلة الثانية لمبادرة الكشف المبكر عن الأورام السرطانية في 9 محافظات
  • تفاهم بين دائرة الصحة – أبوظبي و”إم إس دي” لتطوير البحوث السريرية في سرطان الرئة
  • ثلاث عيادات جديدة في المركز الصحي لعلاج السكري
  • في 9 محافظات.. وزير الصحة يطلق المرحلة الثانية لمبادرة الكشف عن الأورام السرطانية
  • وزير الصحة يطلق رسميًا المرحلة الثانية لمبادرة الكشف المبكر عن الأورام بـ9 محافظات
  • وزير الصحة يطلق رسميًا المرحلة الثانية لمبادرة الكشف المبكر عن الأورام السرطانية بـ9 محافظات
  • «الصحة»: السيطرة على سرطان الثدي في مصر مرتبط بالقضاء على فيروس سي
  • مصر.. تغير ملامح مبنى وزارة الداخلية