يسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع جوهرة واعدة جديدة، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو اللاعب البرازيلي الشاب استيفاو ويليان "ميسينيو"، نجم فريق بالميراس لكرة القدم.

وتتصارع أندية أوروبية كبيرة على التعاقد مع المراهق، الذي تصفه تقارير إعلامية بــ"اللاعب البرازيلي الأعجوبة"، و"ليونيل ميسي الصغير".

NO SE NOS PUEDE ESCAPAR ESTEVAO WILLIAN, POCAS VECES SE HA VISTO ALGO ASÍ. Encima, ya ha dicho que es muy culer y que esperará al Barça…

POR FAVOR FICHALO @JoanLaportaFCB, ESTE JUGADOR SÍ ILUSIONA. pic.twitter.com/Tcwg4w8CC1

— Guti (@gutiifcb) May 6, 2024

وبات إستيفاو ويليان، البالغ من العمر 17 عاما، والذي تصفه تقارير إعلامية بــ"اللاعب البرازيلي الأعجوبة"، و"ليونيل ميسي الصغير" مطلوبا من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد وتشلسي ومانشستر سيتي في إنجلترا، وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني وريال مدريد.

Estevão Willian Career Stats:

????️ 13 Games (4 starts, 463 mins)
⚽️ 3 Goals
????️ 1 Assist
????️ 1 Penalty won

A goal or assist every 116 minutes ???? pic.twitter.com/ln5uaDWjHI

— Ginga Bonito ???????? (@GingaBonitoHub) May 6, 2024

وكان نادي برشلونة يعد الأوفر حظا للتعاقد مع اللاعب الشاب، الذي صرح في وقت سابق، بأنه يحلم باللعب في "كامب نو"، لكن منافسين آخرين دخلوا على الخط، ومن المرجح أن يبدوا استعدادهم لدفع الشرط الجزائي للاعب وهو 55 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة لن يتمكن من إبرام الصفقة، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وأفادت "آس" بأن اللاعب الشاب، جذب أنظار كشافي ريال مدريد لفترة من الوقت، بفضل مردوده المميز رفقة فريقه بالميراس.

Real Madrid are interested in Barcelona target Estêvão Willian 'Messinho'.

— @GoalBRpic.twitter.com/iJlq9QQTnu

— Barça Universal (@BarcaUniversal) May 5, 2024

وأضافت الصحيفة أن ميسينيو الملقب بخليفة ميسي، يحظى بإعجاب ريال مدريد، خاصة وأن الفريق الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، لا يتوقف عن التنقيب عن الجواهر الواعدة في مختلف الملاعب، فبعد الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي الشاب، إيندريك فيلبي موريرا دي سوزا (17 عاما)، منذ ديسمبر 2022، وانتظار انضمامه للفريق الأول في الصيف المقبل، يسعى "الميرنغي" للتعاقد مع الجوهرة الجديدة "ميسينيو" من السوق اللاتينية.

إقرأ المزيد بسبب مبابي.. رسالة جديدة من ماكرون إلى رئيس ريال مدريد

وأوضحت أن ريال مدريد مهتم بضم اللاعب بالفعل، لكن لا ينوي دفع مبلغ 55 مليون يورو مقابل الشرط الجزائي في عقده، وهو أكثر مما دفعه للتعاقد مع إندريك، وحتى فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بالميراس نحو 45 مليون يورو، مع إمكانية دفع إضافات وحوافز بقيمة 10 ملايين يورو، ما يجعل القيمة النهائية للصفقة تذهب نحو 55 مليون يورو.

ويتوقع أن يغادر ويليان، الذي ظهر بشكل بارز مع فريقه بالميراس هذا الموسم، خارج الدوري البرازيلي عندما يبلغ 18 عاما، أي في عام 2025.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد سوق الانتقالات اللاعب البرازیلی ریال مدرید للتعاقد مع ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

منديل استخدمه برشلونة للتعاقد مع ميسي بيع بحوالي مليون دولار

قالت دار مزادات بونهامز خلال، امس الجمعة، إن المنديل الذي شهد تعهد برشلونة بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو في عمر ال 13 عاما، إلى صفوف برشلونة بيع مقابل سعر 762400 جنيه إسترليني او (969 ألف دولار).

 

ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة

 

وتم التوقيع على المنديل في ديسمبر/ كانون الأول 2000، حين اتفق كارليس ريشاك، المدير الرياضي لبرشلونة آنذاك، مع هوراسيو جاجيولي وكيل أعمال اللاعب، على ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح فيما بعد الهداف التاريخي للنادي.

 

وجاءت اللحظة المحورية في تاريخ كرة القدم بعد لقاء ريشاك مع جاجيولي لتناول وجبة الغداء عقب المخاوف التي أبداها خورخي والد ميسي بشأن عدم استجابة النادي لضمه بعد خوض  ليونيل ميسي الأرجنتيني لاختبارات أولية مع النادي الكتالوني (لبرشلونة) .

 

ناصر الخليفي يوجه رسائل نارية للأرجنتيني ليونيل ميسي ليونيل ميسي يواصل الأرقام القياسية ميسي يواصل تحطيم أرقامه القياسية ويقود إنتر ميامي لفوز عريض بالدوري الأمريكي لعنة ميسي تطارد لامين يامال مع برشلونة

 

وكتب على المنديل الخاص بنادي بومبيا للتنس "إنه في 14 ديسمبر 2000 في برشلونة وبحضور السادة مينجيلا وهوراسيو، وافق كارليس ريشاك المدير الرياضي لنادي برشلونة وتحت مسؤوليته وبغض النظر عن أي آراء مخالفة، على التوقيع مع اللاعب ليونيل ميسي الأرجنتيني بشرط أن يتم ذلك بالمبالغ المتفق عليها".

 

وتم التوقيع رسميا على الاتفاق الذي صادق عليه رئيس النادي آنذاك جوان جاسبارت رسميا في نفس الليلة، وبعد شهر، أكمل برشلونة إجراءات التوقيع مع ميسي لبدء رحلته التي استمرت 20 عاما في النادي الكتالوني ، بحسب موقع الاسواق العربية.

 

رد صادم من رئيس الهلال السعودي علي ضم ليونيل ميسي ناصر الخليفي يوجه رسائل نارية للأرجنتيني ليونيل ميسي

 

ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات

 

ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات

 

وساعد ليونيل ميسي الأرجنتيني  الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات برشلونة في تحقيق 35 لقبا، حيث شارك في 782 مباراة وسجل 674 هدفا.

 

وقاد ليونيل ميسي الأرجنتيني للفوز بلقب كأس العالم في 2022، ويلعب ميسي الآن مع نادي إنتر ميامي الأميركي في الدوري الأميركي.

 

وقال إيان إيلينج المسؤول البارز في دار بونهامز في بيان "نعم، إنه منديل ورقي، لكنه المنديل الشهير الذي شهد بداية مسيرة ليونيل ميسي الأرجنتيني ، لقد غير حياة ميسي ومستقبل نادي برشلونة ولعب دورا كبيرا في منح مليارات المشجعين حول العالم بعض أروع اللحظات في كرة القدم".

 

مقالات مشابهة

  • الإيرانيون يصلون ويدعون لسلامة الرئيس الإيراني في مرقد الإمام الرضا (فيديو)
  • فيديو وصور| تظهر الأحوال الجوية السيئة بالمنطقة التي سقطت بها طائرة الرئيس الإيراني
  • تشيلسي يحسم صفقة «الجوهرة البرازيلية»
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع مهاجمي الأخضر
  • منديل استخدمه برشلونة للتعاقد مع ميسي بيع بحوالي مليون دولار
  • صدمة جديدة لـ تشواميني بسبب إصابته مع ريال مدريد
  • بيع منديل استخدمه برشلونة للتعاقد مع ميسي بحوالي مليون دولار
  • مفاجأة.. شرط جزائي سري يتيح لنجم ليفربول الرحيل إلى ريال مدريد
  • ظهور صادم لمدافع بوروسيا دورتموند قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد (صور)
  • هتان النجار: عبدالله السالم لم يكن ضد صفقة فيصل الغامدي .. فيديو