كان انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي خبرًا صادمًا للجمهور الذي تمنى عودة العلاقات مرة أخرى والصلح القريب بين الحبيبين، وبعد تحقق توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بشأن انفصال الزوجين، خرجت بتوقع آخر في تصريحات تلفزيونية تقول إن ياسمين عبد العزيز ستعيش قصة حب جديدة، وفي لقاء مع برنامج «صاحبة السعادة»، ردت «ياسمين» على توقع خبيرة الفلك، فماذا قالت؟

أول رد من ياسمين عبدالعزيز على خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف

«مش هتكمل حياتها لوحدها، أرى أنها ستتزوج وهيكون عندها طفل»، هكذا كان توقع خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، بعد أن تحقق توقعها الأول في بداية العام بانفصال ياسمين والعوضي.

وفي أول رد لها على سؤال الزواج مرة أخرى، في ضيافة «صاحبة السعادة» قالت ياسمين عبدالعزيز: «إيه السؤال دا، أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي، تجوزت 20 سنة حتى لما تطلقت على طول تجوزت أحمد، أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي».

«اللي يجيبه ربنا خير» 

وفي سياق الحديث عن الزواج مرة أخرى، قالت ياسمين عبد العزيز: «اللي يجيبه ربنا خير محدش عارف ممكن يحصل إيه، ربنا مبيعملش حاجه وحشة، وأنا راضية»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز إسعاد يونس صاحبة السعادة أحمد العوضي یاسمین عبد مرة أخرى

إقرأ أيضاً:

بيان مهم من القنصلية المصرية في جدة بشأن فقدان الاتصال بالحجاج.. ماذا قالت؟

مصراوي

قدمت القنصلية المصرية بمدينة جدة السعودية، إحاطة هامة بشأن فقدان الاتصال بالحجاج المصريين الذين قدموا إلى المملكة لأداء فرضة الحج وتم فقدان الاتصال بهم.

وقالت القنصلية في بيان لها: "تهيب القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة بالمواطنين ممن انقطع الاتصال بذويهم الذين قدموا لأداء مناسك الحج سواء في مكة المكرمة أو المدينة المنورة أو المشاعر المقدسة الإبلاغ على الخط الساخن لغرفة عمليات الحج".

وأشارت إلى ضرورة أن يتضمن الإبلاغ قدر الإمكان بيانات المبلغ ورقم هاتف للتواصل معه، وبيانات الشخص المفقود، وصلة القرابة بالمبلغ عنه.

وأضاف بيان القنصلية، أن غرفة عمليات الحج مستمرة على مدار 24 ساعة، إذ يمكن الاتصال بغرفة عمليات الحج من خلال رقم الخط الساخن 565702002 (00966).

يذكر أن لجان بعثة وزارة السياحة، تحرص على التواجد بشكل دائم بجميع المخيمات المتواجد بها حجاج السياحة بعرفات، والمرور والاطمئنان على الحجاج وتذليل العقبات التى قد تعترضهم والعمل على راحتهم وتوفير كافة سبل الرعاية لهم.

وتقوم غرفة العمليات الرئيسية بالتنسيق بين اللجان والمتابعة العامة لكل المخيمات وتقديم الدعم اللازم لهم.

مقالات مشابهة

  • مشهد يخطف القلوب.. ماذا فعل حاج لإنقاذ زوجته المتعبة على عرفات؟
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • نجل طارق عبدالعزيز يتذكره بكلمات مؤثرة: «هاموت وأترمي في حضنك»
  • بيان مهم من القنصلية المصرية في جدة بشأن فقدان الاتصال بالحجاج.. ماذا قالت؟
  • الفصائل الفلسطينية توجه رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة.. ماذا قالت؟
  • لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • ماذا قالت ويزو عن أبنائها ؟
  • مندوبة أمريكا في مجلس الأمن تتحدث لاول مرة عن إرتكاب”جرائم وحشية” على يد الجنرال حميدتي
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك