أكد الخبير التحكيمي توفيق السيد، أن ركلة جزاء بيراميدز والتي تم احتسابها أمام فيوتشر صحيحة، رغم أنه أخذ وقت طويل لمراجعة اللعبة في تقنية الفار.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محمود رزق مدافع فيوتشر سقط على الأرض، واليد لم تكن في وضعها الطبيعي وخارج الجسم، وبالتالي قرار احتساب ركلة الجزاء صحيح من جانب تقنية الفيديو، وكذلك نادر قمر الدولة".

وأضاف: "محمود رزق مدافع فيوتشر ارتكز على يديه اليمنى، وهو غامر بالقاء نفسه لمنع التسديدة، وأرى أن القرار صحيح باحتساب ركلة جزاء، والمباراة كانت فيها بعض الاخطاء التحكيمية التي لم تؤثر على النتيجة في النهاية".

"عرض الـ8 مليون دولار".. إسم مفاجئ يمنع زيزو من الرحيل إلى السعودية عملية جراحية في الوجه لـ أسامة جلال اليوم بعد إصابته أمام فيوتشر

وواصل: "لدينا حكام مميزين وظهروا بمستوى طيب في أمم إفريقيا بعدما حصلوا على مادة علمية من الكاف، ومنذ شهر أغسطس العام الماضي الذي تم تنظيمه من جانب الفيفا لحكام الدوري المصري واقيم على 3 أيام في وجود خالد الغندور وعصام عبدالفتاح ومن يومها لم يحاضر أحد للحكام".

وزاد: "بيريرا رئيس لجنة الحكام لا يصلح لإدارة المنظومة، ويجب رحيله في أقرب وقت، وأبلغت جمال علام بذلك قبل رحيلي عن اللجنة، وأبلغته أنه سيرتكب كوارث عديدة، والبعض اتهمنى بأمور غريبة، وكان هدفي مصلحة المنظومة فقط، ولا اعرف لماذا تم تركه يعمل حتى الآن وهو لا يدير طبقا للعمل المؤسسي، والتعيينات فيها الكثير من الأخطاء".

وأكد: "هناك خسائر مستمرة في وجود الخبير البرتغالي، وكل يوم يحدث العديد من المشاكل في التحكيم، لا بد من فلترة لجنة الحكام ورحيل بيريرا، لتجنب الأزمات مستقبلا، وأنا حزين على ما حدث أيضا في لقاء الزمالك وسموحة بسبب الاخطاء التي وقع فيها الحكم محمود البنا ".

وأضاف: "لا يمكن التشكيك في ضمير الحكام ولدينا عناصر مميزة، ولا بد أن يتخذ اتحاد الكرة قرارا بشأن فيتور بيريرا، وصلنا لمرحلة صعبة، كان لدينا حكام جيدين ظهروا بمستوى رائع في أمم إفريقيا والآن وصلوا لمستوى فني متراجع بسبب أداء اللجنة، ولدينا عناصر مميزة قادرة على ادارة المنظومة التحكيمية، أفضل من البرتغالي الذي يتقاضى 20 ألف دولار بخلاف السكن والاقامة، ولو تم صرف هذه الفلوس على تطوير الحكام سيتم تطويرهم بشكل لائق".

وأتم: "من قام بجلب هذا الرجل لإدارة اللجنة عليه الان اتخاذ قرار بسرعة رحيله، ما يحدث حاليا غريب جدًا، وأصبحت تصريحاته كثيرة في الفترة الأخيرة، وكلها تخالف الواقع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكام الدوري لجنة الحكام الدوري المصري خالد الغندور حكام الدوري المصري محمود البنا الزمالك وسموحة بيريرا رئيس لجنة الحكام بيراميدز أمام فيوتشر

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يهزم الإسماعيلي بثنائية في عقر داره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد  في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على استاد الإسماعيلي ضمن الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز ثنائية بيراميدز كل من مصطفى فتحي ورمضان صبحي في الدقيقتين 41 و74 

ترتيب بيراميدز والإسماعيلي في جدول الدوري

بهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة فقط.

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الإسماعيلي.

تشكيل بيراميدز أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - رمضان صبحي - مصطفى فتحي 

خط الهجوم: فيستون ماييلي - إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد ميهوب - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - وليد الكرتي - محمود زلاكة - فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي.

تاريخ مواجهات بيراميدز والإسماعيلي

قبل مباراة الليلة، التقى فريقي بيراميدز والإسماعيلي في 16 لقاء في جميع المسابقات، نجح الفريق السماوي في تحقيق الفوز في 9 مباريات، وتمكن من إحراز 26 هدفا في شباك الإسماعيلي، ونجح الدراويش من تحقيق المكسب على نظيره بيراميدز في 4 مباريات فقط، إحراز 20 هدفًا في شباك الفريق السماوي، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات فقط.

يذكر أن بيراميدز حقق الفوز في مباراة الدور الأول على حساب الدراويش بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

مقالات مشابهة

  • بريست يحصل على المكافأة!
  • بيراميدز يهزم الإسماعيلي بثنائية في عقر داره
  • ماييلي وإبراهيم عادل يقودان هجوم بيراميدز أمام الإسماعيلي
  • 200 لاعب يشاركون في «دبي المفتوحة للشطرنج»
  • كوتينيو يهدر ركلة جزاء أمام السد بنصف نهائي كأس قطر (فيديو)
  • فودة وعثمان عن ركلة جزاء الهلال: صحيحة وكان يجب طرد ماني .. فيديو
  • 64 ألفا و876 طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بـ265 لجنة بالفيوم
  • 64 الف و 876 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الإعدادية أمام 265 لجنة بالفيوم
  • وديًا.. مودرن فيوتشر يهزم النجوم بثلاثية إستعدادًا للزمالك
  • مودرن فيوتشر يهزم النجوم بثلاثية استعدادًا للزمالك