صحيفة صدى:
2024-05-20@03:26:09 GMT

طالب ينجو من رصاصة طائشة فى “حفر الباطن”

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

طالب ينجو من رصاصة طائشة فى “حفر الباطن”

حفر الباطن

أصيب طالب فى الصف الثانى الثانوى برصاصة طائشة قدر لها الاستقرار في صدره بالقرب من قلبه، وذلك أثناء سيّره بمركبته مع أحد أقاربه على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز في حفر الباطن.

وتعرض لهذا الحادث المأساوي الشاب ممدوح الشمري، وذلك أثناء عودته إلى منزله، فيما ذكر والده فيصل الشمري أن زوجته أخبرته أثناء عودته للمنزل عما حدث لابنه، إذ فوجئ برصاصة طائشة اخترقت سقف سيارته واستقرت بالقرب من القلب، وفقا لـ”العربية”.

وأضاف أن قريبه الذي كان مع نجله في السيارة ذاتها قام بنقل الأخير إلى مستشفى خاص رفض علاجه حينها، وبعدئذ توجه قريبه لمستشفى الملك خالد في حفر الباطن، والتى أجريت الفحوصات والأشعة وعلى إثر ذلك أجريت له عملية جراحية ناجحة لاستخراج الطلقة، وخرج في غضون يومين.

وأكد أنه لم يعرف مصدر الرصاصة، حامداً الله أن نجى ابنه من موت محقق، لافتا إلى أنه قدم شكوى للشرطة التي أكدت أن تبذل جهدها في إجراء التحريات، لمعرفة مصدر الرصاصة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حفر الباطن رصاصة طالب حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

اليوم العالمى للمتاحف.. لجنة ذوى الهمم بالشرقية تنظم زيارة لطلبة مدرسة التربية الفكرية لمتحف تل بسطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت لجنة ذوى الهمم بديوان عام محافظة الشرقية اليوم الاحد زيارة ل 20 طالب وطالبة من مدرسة شيبة للتربية الفكرية ، لمتحف تل بسطا بالزقازيق وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمتاحف.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اهتمام المحافظة بتقديم خدمات متميزة لذوي الهمم على مدار العام ايماناً بأهمية هذه الفئة واستمرار دعمها ودمجها في المجتمع ، وذلك فور اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2018 عام خاص لذوي الإعاقة في مصر، في خطوة إنسانية عظيمة، تؤكد رعاية الدولة المصرية لهذه الفئة، وانحيازها الواضح لذوى القدرات الخاصة، لإعداد مجتمع دامج، خالٍ من الحواجز، يضمن التمكين والحياة الكريمة للأشخاص ذوي الهمم وأسرهم.

من جانبها أشارت الدكتورة رانيا ربيع مقرر لجنة ذوى الهمم بالديوان العام أن لجنة ذوى الهمم قامت بالتنسيق مع متحف تل بسطا بالزقازيق وإدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم " لتنظيم زيارة ل 20 طالب وطالبة من مدرسة شيبة للتربية الفكرية ،اليوم  للمنطقة الأثرية بتل بسطا وذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمى للمتاحف ، لافتة إلى أن الزيارة تضمنت ورش تلوين ورسم وكتابة الأسماء باللغة المصرية القديمة وجولة إرشادية بالمنطقة الأثرية قاعة العرض المتحفي ، برفقة أحد المرشدين بالمتحف.  

جاء ذلك بحضور الدكتورة امال احمد مصطفى أستاذ متفرغ بكلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل  ورئيس مجلس إدارة جمعية التأهيل ذوى الإعاقة بالزقازيق.

1000327286 1000327284 1000327285 1000327283 1000327282

مقالات مشابهة

  • حتى صباح الثلاثاء.. أمطار خفيفة على حفر الباطن
  • في حملة مرورية.. ضبط 456 مخالفة التحدث هاتفيًا أثناء القيادة
  • اليوم العالمى للمتاحف.. لجنة ذوى الهمم بالشرقية تنظم زيارة لطلبة مدرسة التربية الفكرية لمتحف تل بسطا
  • رصاصة أب تنهي حياة الابن في كركوك
  • 21 ألف طالب وطالبة بالحديدة ينهون امتحانات الشهادة الثانوية “القسم العلمي”
  • ميسان.. شاب ينهي حياته برصاصة في الرأس لأسباب غامضة
  • 64 الف و 876 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الإعدادية أمام 265 لجنة بالفيوم
  • المديرية العامة للأمن الوطني تحدث المنصة الرقمية الجديدة “إبلاغ” لمحاربة الجرائم الرقمية
  • “تعليم جدة” يُكرِّم 229 طالبًا وطالبة فائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • رجل ينجو من الموت بأعجوبة بعدما سقط أمام قطار في الصين .. فيديو