RT Arabic:
2024-05-19@16:30:04 GMT

القبض على مواطن أمريكي عاريا في موسكو

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

القبض على مواطن أمريكي عاريا في موسكو

اعتقلت الشرطة الروسية في موسكو المواطن الأمريكي نيكوم ويليام راسل، لظهوره في مكان عام بدون ملابس وهو في حالة سكر.

جاء ذلك وفقا لما أفادت به وكالة "تاس" نقلا عن محكمة خوروشيفسكي في موسكو، التي تابعت: "وفقا لبروتوكولات الجرائم الإدارية، فقد كان المواطن الأمريكي يحتسي المشروبات الكحولية، وعثر عليه عاريا في الفناء، وقد اعتقلته الشرطة بسبب ذلك".

إقرأ المزيد روسيا: فتح قضية جنائية بعد حرق كتاب "العهد الجديد"

وقد صدر أمر اعتقال إداري لنيكوم ويليام راسل لمدة 10 أيام.

وفي وقت سابق، أفيد أن الشرطة نقلت المواطن الأمريكي إلى إدارة الشؤون الداخلية في منطقة شتشوكينو، ومن هناك إلى محكمة خوروشيفسكي. وهو متهم بموجب الفقرة 1 من المادة 20.1 قانون الجرائم الإدارية للاتحاد الروسي. وقد تم اعتقاله بالقرب من مكتبة الأطفال في شارع نارودنوغو أوبولشينيا في موسكو.

وكما قالت وكالات إنفاذ القانون لوكالة "تاس"، فقد جاء نيكوم إلى روسيا بتأشيرة سياحية وعاش مع أصدقائه. وحصل على تأشيرة دخول متعددة لمدة 6 أشهر. في الوقت نفسه كان المتهم يعمل بدوام جزئي في موسكو كمدرس للغة الإنجليزية.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية جرائم روسيا فی موسکو

إقرأ أيضاً:

دفن حيا وبقي 4 أيام في القبر.. إنقاذ مسن نجا من الموت المحقق بأعجوبة

لم يستسلم عجوز أوروبي للموت رغم دفنه حيًا لمدة 4 أيام؛ ظل «تشافي»، صاحب الـ61 عامًا، يطلق صرخات مكبوتة حتى انتبهت له الشرطة، ليحصل على عمر إضافي بالصدفة، القصة تبدو خيالية، لكنها حدثت في مولدوفا، الواقعة في شرق أوروبا بين أوكرانيا ورومانيا، والسبب في إنقاذ المسن هو تحقيق الشرطة في جريمة قتل امرأة تبلغ من العمر 74 عامًا، أمّا مرتكب الجريمة كان المفاجأة، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

دُفن حيًا لمدة أربعة أيام 

تحقيق الشرطة في جريمة القتل أدى إلى اكتشاف عجوز دفن حيًا لمدة أربعة أيام، بعدما كانت الشرطة تبحث في مقتل سيدة سبعينية في 13 مايو، وأثناء البحث عن أدلة، سمعوا بالصدفة تأوهات تصدر من حديقة المنزل،  وأدى استكشاف الصوت إلى العثور على العجوز في القبو، حيث تم إخراجه بسرعة ووجدوه يعاني من آلام شديدة في جسده.

اللقطات التي نشرتها الشرطة يوم الأربعاء 15 مايو أظهرت المسن تشافي، الستيني الذي دُفن لمدة 4 أيام، وهو واعٍ ومصاب بجرح في رقبته، وبعد التحقق من حالته، أبلغ الشرطة أنه يوم السبت 11 مايو، كان يسهر مع مراهق يبلغ من العمر 18 عامًا، يشربان الكحول، ودار بينهما شجار، ثم جرحه الصبي وحبسه في المدخل المؤدي للطابق السفلي، وغطى المدخل بالتراب.     

نجاة العجوز بكدمات بسيطة

يعتقد ضباط الشرطة أن الشاب قتل المرأة المسنة ليلة الأحد 12 مايو أو في الساعات الأولى من يوم الاثنين، وحبس العجوز تشافي احتياطيًا، وبعد القبض على الشاب تواصل الشرطة والمدعون التحقيق معه بتهمة القتل والشروع في القتل، ويواجه عقوبة السجن مدى الحياة إذا ثبتت إدانته، بينما الرجل الذي تم إنقاذه يتلقى العلاج في المستشفى جراء الجرح في رقبته وضيق التنفس، الذي أصيب به نتيجة الاختناق في القبر 4 أيام.

مقالات مشابهة

  • عقب اشتباكات مسلحة.. القبض على مواطن كويتي ومقيمين .. وإعلان لوزارة الداخلية
  • استخباراتي أمريكي سابق يحلل ما سيفعله ترامب بعد فوزه لرأب الصدع الكبير مع روسيا
  • ضابط أمريكي متقاعد يهاجم بلينكن بعد تصريحاته عن قدرة الغرب ونظام كييف على هزيمة روسيا
  • قلق في واشنطن من صدام دبلوماسي محتمل بين روسيا وأمريكا
  • دفن حيا وبقي 4 أيام في القبر.. إنقاذ مسن نجا من الموت المحقق بأعجوبة
  • بعد هجوم شط العرب.. القبض على احد عناصر سرايا السلام في القضاء
  • إنقاذ رجل دفن حيا وبقي 4 أيام في القبر / فيديو
  • القبض على بلطجي تعدى على مواطن بالسلاح الأبيض في التل الكبير
  • إنزال عقوبة الإعدام بحق متهم في جريمة قتل مواطن
  • القبض على مواطن لترويجه الشبو المخدر بالشرقية