قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة ربة منزل، في اتهامها بقتل زوجها من غير إصرار أو ترصد، لجلسة 2 يونيو المقبل.

 

جاء القرار، برئاسة المستشار عماد عطية، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أكسم عبدالوارث، وعماد أبوالحسن عبداللاه، وأمانة سر ماجد منير وأيمن القاضي.

 

وجاءت تفاصيل القضية التي حملت رقم 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، والمقيدة برقم 4440 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة، بأن خلافا بين المتهمة والمجني عليه، نشب على إثره مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فتعدت عليه المتهمة ضربًا باستخدام سلاح أبيض بأن سددت له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة بجسده.

 

عصام صاصا في زينهم لتحليل المخدرات.. تفاصيل جديدة في جريمة مطرب المهرجانات بحراسة وكلبشات.. نقل عصام صاصا إلى الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

وقالت المتهمة «سومة .ع. ه»، في تحقيقات النيابة، إنها قررت بأنه إثر خلافات زوجية فيما بينها وبين المجني عليه نشبت مشادة بينهما، قامت بضرب «صلاح .خ. ز» من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما.

 

وجاء تقرير الطب الشرعي بأن الجرح طعني طوله حوالي 13 سم يقع أسفل الصدر وأعلى البطن على الخط المنصف الأمامي، ويظهر من خلاله الأنسجة الرخوة والعضلات مقابلة، جرح طعني طوله حوالي 3 سم يقع أعلي البطن يسار الخط المنصف الأمامي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قتل زوجها اوسيم محكمة جنايات الجيزة محاكمة ربة منزل قتل

إقرأ أيضاً:

جنايات بنها تصدر قرارا جديدا ضد المتهمة بقتل زوجها بالخانكة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة ربة منزل، لاتهامها بقتل زوجها باستخدام سلاح ناري وأطلقت عيارا ناريا برأسه أدى إلى وفاته بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر يونيو المقبل للاستعداد والمرافعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى علي خلف محمد، وعزت سمير عزت، مصطفى أنور أحمد مؤمن، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

أمر الإحالة: المتهمة قتلت المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 36287 لسنة 2023 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3205 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمة "نورا ع م"، 24 سنة، ربة منزل، مقيمة قرية المنية دائرة مركز شرطة الخانكة، لأنها في يوم 5 / 1 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، قتلت المجني عليه بخيت أحمد بخيت جمعة، زوجها، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعدت لذلك الغرض سلاحاً نارياً "فرد روسي"، محل الاتهام تالي الوصف، وما أن ظفرت به حتى أطلقت صوبه عياراً نارياً من السلاح الناري أنف البيان، قاصدة من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمة أحرزت بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن فرد روسي"، كما أحرزت ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً لها بحيازته أو إحرازه.

وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، أن تحرياته السرية توصلت إلى أنه وعلى إثر خلافات زوجية فيما بين المتهمة وزوجها المجني عليه المتوفي إلى رحمة مولاه، حيث أنه كان دائم التعدي عليها بالضرب وبتاريخ الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما وقيامهما بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب وحال ذلك قامت المتهمة بالتقاط سلاح ناري "فرد روسي" والغير مرخص والذي كان مذخرًا مسبقًا بمعرفة المجني عليه بقصد الدفاع قامت قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة ربة منزل، لاتهامها بقتل زوجها باستخدام سلاح ناري وأطلقت عيارا ناريا برأسه أدى إلى وفاته بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر يونيو المقبل للاستعداد والمرافعة. بتهديده به وأثناء ذلك خرجت منه طلقة حية والتي أحدثت إصابة المجني عليه والتي نتج عنها وفاته.

وأضاف أنه تمكن من ضبط السلاح أنف البيان بإرشاد المتهمة ، وعزي قصد المتهمة من ارتكاب الواقعة هو إزهاق روح المجني عليه.

مقالات مشابهة

  • تأجيل دعوى إلغاء تصريح مدرسة ألمانية تدرس المثلية الجنسية لـ جلسة 9 يونيو
  • لـ9 يونيو.. تأجيل دعوى إلغاء تصريح مدرسة ألمانية تُدرس المثلية الجنسية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته شقة أحدهما بحدائق القبة لـ11 يونيو
  • 3 يونيو .. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها  في الخانكة
  • جنايات بنها تصدر قرارا جديدا ضد المتهمة بقتل زوجها بالخانكة
  • لـ 3 يونيو.. تأجيل محاكمة متهم في قضية قتل اللواء نبيل فراج
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين لخطفهم شخص وتعذيبه وقتله بـ القليوبية لجلسه 23 يونيو المقبل
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية بالخانكة ليونيو المقبل
  • تأجيل محاكمة «ربة منزل» لاتهامها بقتل زوجها فى القليوبية