مسقط- الرؤية

أعلن بنك التنمية عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة برئاسة سعادة محمود بن عبدالله العويني أمين عام وزارة المالية وعضوية كل من المهندس داوود بن سالم الهدابي، وسعيد بن محمد السالمي، ورشاد بن علي المسافر، ومازن بن صالح الأنصاري، وداوود بن عبدالله المياسي، وعيسى جنجان البلوشي.


 

ويحظى المجلس الجديد بخبرات متنوعة في المجالات المالية والاقتصادية والاستثمارية والإدارية، والتي تمكنه من اكمال مسيرة تعزيز دور البنك في تحقيق مستهدفات رؤية "عمان 2040" عبر مساهمته في برامج التنويع الاقتصادي والأثر التنموي وزيادة الناتج المحلي الإجمالي، من خلال تمويل المشاريع الإنتاجية ذات القيمة المحلية في القطاعات الإنتاجية الواعدة والموفرة لفرص العمل للشباب العماني، إلى جانب تحقيق الاستدامة المالية للمؤسسة وزيادة التكاملية والشراكة مع المؤسسات الوطنية والدولية ذات العلاقة.

ورحبت الإدارة التنفيذية لبنك التنمية بمجلس الإدارة، مؤكدة حرصها على العمل تحت قيادته في تحقيق الأهداف الاستراتيجة للبنك وتحقيق مستويات عالية من الكفاءة والفاعلية في الخدمات والمنتجات المقدمة، وذلك في إطار من الحوكمة المؤسسية وتكاملية الأدوار.

وثمن بنك التنمية الجهود التي بذلها مجلس الإدارة السابق برئاسة المكرم المهندس محمد بن أبوبكر الغساني، في النهوض بأعمال البنك خلال الفترة السابقة، والتي كان لها الدور في تطوير وتحسين أعمال البنك ونمو المحفظة الإقراضية وارتفاع أثره التنموي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الحكومة تصرف مرتبات شهر يونيو 2024 قبل عيد الأضحى.. «تفاصيل»

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لـ الموظفين في 66 وزارة وهيئة حكومية بالدولة، حيث من المقرر أن يبدأ صرف الرواتب قبل قدوم عيد الأضحى 2024، وذلك تزامنا مع إغلاق السنة المالية.

مرتبات شهر يونيو 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مرتبات شهر يونيو 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

قررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لـ العاملين في القطاع الخاص والحكومة يوم 9 يونيو 2024، ويستمر صرف المرتبات حتى يوم 13 يونيو 2024 المقبل.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2024

- صرف مرتبات شهر يونيو 2024 يوم 9 من الشهر لـ «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

- صرف مرتبات شهر يونيو 2024 يوم 10 من الشهر لـ «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

- صرف مرتبات شهر يونيو 2024 في أيام 11، 12، 13 من الشهر لـ جميع العاملين، الذين تخلفوا عن صرف المرتبات في المواعيد المحددة.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024أماكن صرف مرتبات شهر يونيو 2024

ويتم صرف مرتبات شهر يونيو 2024 من ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد، منافذ شركة فوري وكارت ميزة، والمحافظ الإلكترونية.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

يذكر أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، قررت صرف معاشات شهر يونيو 2024 لـ الفئات المستحقة يوم 1 يونيو 2024، ويستمر الصرف حتى يوم 6 يونيو 2024 المقبل.

اقرأ أيضاًموعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. اعرف مرتبك كام؟

هل تم تبكيرها؟.. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة

بمرتبات تبدأ من 18 ألف ريال.. وزارة العمل المصرية تعلن عن وظائف بالسعودية

مقالات مشابهة

  • أمين صندوق الأطباء: تأجير المستشفيات يزيد معاناة الأطقم الصحية وزيادة الهجرة للخارج
  • الحكومة تصرف مرتبات شهر يونيو 2024 قبل عيد الأضحى.. «تفاصيل»
  • «المشاط» تُشارك في الجلسة الختامية لتقييم منتصف المدة لمشروع إدارة تلوث الهواء
  • إعادة انتخاب ضاحي خلفان رئيساً لجمعية رعاية الأحداث
  • بعد توقف دام لأكثر من 3 سنوات.. إعادة تشغيل بئر C12 في حقل البيضاء النفطي
  • موازنة العراق لعام 2024: خفض الإنفاق وزيادة الإيرادات غير النفطية
  • بالفيديو .. الكوربيه تكشف تفاصيل مثيرة في صراع المساهمين في شركة برايم القابضة
  • تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة
  • فوز المستشار عبد السلام النجار برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
  • «المشاط» تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي بمناسبة إعادة انتخابها لأربع سنوات مُقبلة