نشر الإعلامي أحمد شوبير تصريحات صالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقي  بشأن إيقافه لـ 6 أشهر.
 

 وقال صالح جمعة: «إعارتي باقيلها شهرين.. وكان في مسافة في النقاش بيني وبين الحكم ومكانش في تجاوز".


وأعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، إيقاف اللاعب صالح جمعة لمدة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي، على خلفية ما بدر من لاعب الكرخ في مباراة خسارة فريقه (3-2) ضد النجف.

 

وهكذا ينتهي موسم صالح جمعة مع الكرخ الذي يتولى قيادته المدرب المصري هيثم شعبان، علمًا بأن فريقه يحتل المرتبة الخامسة عشرة في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 24 نقطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صالح جمعة تصريحات شوبير عقد صالح جمعة صالح جمعة

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي ومدة إيقافه المتوقعة

كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، ما حدث خلال جلسة استماع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بسبب قضية تعاطي المنشطات.

وتابع خميس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "ابرز كواليس جلسه رمضان كانت سريه وحضرها اللاعب ومحاميه وأعضاء المنظمة".

وأضاف حازم خميس: "عينة رمضان صبحي في البداية عند أخذها، خرجت نتيجتها غير نمطيه، والمعمل لم يتعرف علي نوع هذا السائل، وليس كما تم تداوله بأنها فاسدة".

أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك

وقال رئيس النادو: "التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في البول، قد يكون ناتج عن أمراض الكلي أو أمراض سرطانيه وهي التي تغيير تركيبه البول".

واستطرد: "أعتقد أن رمضان صبحي وممثليه طلبوا جلسه أخري، وتدرس المنظمه الملف كاملًا، واللاعب لا يزال موقوفًا ولم يتم رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت لحين الجلسة الثانية كما تردد".

وأوضح: "بيان منظمه المنشطات المصرية عن منتحلي الشخصية، هو أن لجنه الاستماع محدش يقدر يعرف اللي حصل إلا لو حد سرب المعلومات، ومن المفترض أن يتم الشرح من خلالنا، ولا يمكن  التحدث في أشياء خاصه بالمنظمة مع الإعلام".

وأشار: "المنظمه لا يمكن أن تكون علي عداء مع أي رياضي، واللي بياخد القرار لجان مستقله وليست مديره المنظمة، وهل يعقل أن هذه المنظمة من أعلي المنظمات في العالم تخالف الكود الدولي وكمان مديره المنظمة متعرفش أسماء اللاعبين من الأساس".

وزاد: "وظيفه المنظمه الوقوف مع اللاعبين المصريين، والحسم النهائي للاعب أول لجنه هتاخد القرار لو القرار لم ينل إعجاب اللاعب يلجأ إلي الاستئناف ومنها إلى المحكمه الرياضيه الدولية".

"لجنه الاستماع حال اتخذت قرار الصبح يلعب يبقي يلعب، القرار في الآخر من المنظمه الوطنية ومعاه مذكره تفصيليه لهذا القرار، وأقصي عقوبة في مثل هذه الحالات 4سنوات، وأقل عقوبة سنه إذا أدين كرياضي".

واختتم: "حالة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت مستقرة ويمارس حياته في الوقت الحالي بشكل طبيعي".

مقالات مشابهة

  • جنايات الكرخ: السجن 6 سنوات بحق مدان روج لأفكار البعث المحظور
  • إغلاق 5 شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • نزار جمعة بطل فيلم ” وداعاً جوليا” يبكي في الندوة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي ومدة إيقافه المتوقعة
  • " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • لجنة الانضباط تعاقب لاعب الوفاق أوكيل بالإيقاف لستة أشهر
  • عين الدفلى.. اخماد حريق غابة بجمعة اولاد الشيخ
  • بعملية متقنة.. شرطة الكرخ تحبط عملية ابتزاز استغلت صفحة على فيسبوك
  • حلقة نقاش في جامعة سبها حول الهجرة وآثارها