تباشر جهات التحقيق بالقليوبية التحقيق فى نشوب مشاجرة بين طرفين وإصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي للعلاج.


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي، بوصول 3 مصابين بجروح متفرقة في الوجه والأيدي وقطع بالأذن اليسري، وتم تقديم الرعاية الصحية لهم.


 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين من التحريات أنه أثناء سير" ع. ع. ع" 22 سنة، يقود دراجة نارية مصاب قطع جرحى بالوجه مع الأذن اليسرى و"م. ع. ع"، 27 سنة، تاجر مصاب بجرح باليد اليمنى و"ع. ح. م"، سائق توك توك مصاب جرح قطعى في الذراعين.


كما تبين نشوب مشاجرة بين الطرفين مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب أولوية السير في الطريق العام وتعدى بعضهم على البعض وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية أولوية المرور تقديم الرعاية الصحية سائق توك توك مستشفى كفر شكر التخصصي

إقرأ أيضاً:

منسق أممي يحذر من نشوب نزاع إقليمي بسبب ما تشهده غزة

حذر منسق الأمم المتحدة لعملية السلام بالشرق الأوسط تور وينسلاند، من خطر نشوب نزاع إقليمي في حال استمرار الحرب على قطاع غزة.

وقال وينسلاند، في كلمة أمام مجلس الأمن الدولي، إن إسرائيل تشن عملية برية كبيرة في رفح ومحيطها ما يزيد حدة الدمار وحجمه.

وأشار إلى أن نحو مليوني فلسطيني هجّروا من منازلهم بقطاع غزة واليوم يواجهون موجة نزوح جماعي جديدة بفرار مليون من القصف في رفح وسط البؤس وانتشار الأمراض.

وأردف قائلا إن "أي محاولة لمواجهة التحديات الإنسانية والأمنية لن تكون مستدامة ما لم تضمن نهجا يعالج مستقبل غزة السياسي جزءا من دولة فلسطينية موحدة".

وأعرب المنسق الأممي عن قلقه البالغ إزاء مقتل نساء وأطفال بصفوف النازحين الفلسطينيين بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وحث حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل على العودة إلى طاولة المفاوضات فورا وبحسن نية.

وكرر وينسلاند دعوات الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى إعادة فتح معبر رفح فورا وإتاحة وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق إلى جميع أنحاء غزة.

ومساء الأحد، استشهد 45 فلسطينيا وأصيب 249 آخرون، أغلبهم أطفال ونساء في مجزرة إسرائيلية جديدة استهدفت خيام نازحين بمنطقة تل السلطان شمال غرب رفح، وفق أرقام رسمية فلسطينية.

وهذه المنطقة زعمت إسرائيل سابقا أنها آمنة ولم تحذر سكانها ولم تطلب إخلاءها من النازحين، وجاء قصفها بعد يومين من إصدار محكمة العدل الدولية أمرا بوقف الهجوم البري الإسرائيلي على رفح فورا.

وأثارت المجزرة انتقادات إقليمية ودولية حادة لإسرائيل، مع اتهامات بتحدي قرارات الشرعية الدولية، ودعوات لفرض عقوبات والضغط عليها لإنهاء الإبادة الجماعية ووقف الهجوم البري المتواصل على رفح منذ 6 مايو/أيار الجاري.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا على غزة، خلفت أكثر من 117 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وحوالي 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنيا
  • مستشفى الملك فيصل التخصصي يطلق خدمة الاستشارات الصيدلانية الافتراضية
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق ناري في مشاجرة بالبلينا
  • ضبط 4 بينهم مصاب بطلق نارى فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • ضبط 4 من بينهم مصاب بطلق نارى فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • منسق أممي يحذر من نشوب نزاع إقليمي بسبب ما تشهده غزة
  • ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الحر بالقليوبية
  • وظائف إدارية شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي
  • إصابة سيدة سقط بها أسانسير في عقار بالغربية
  • خروج مستشفى الكويت التخصصي عن الخدمة يعمق الجراح في رفح