قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة السابعة، ، تأجيل محاكمة عاطل، لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقة مصوغاتها الذهبية وأموالها بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، لجلسة 7 أغسطس المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعي وسماه مرافعة الدفاع.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1170 لسنة 2024 جنايات الخصوص، والمقيدة برقم 62 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "محمد ن ر"، 25 سنة، عاطل، مقيم العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، لأنه في 16 / 7 / 2023، بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، قتل المجني عليها إيمان فتحى شحاته السيد عمدا مع سبق الإصرار.


وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلها إثر خلافات بينهما، وتوجه إلى مسكنها حتى حانت له الفرصة لفعله الأثيم، فأخذها على غرة من أمرها بأن انتظر حتى أبعدت نظرها عنه، وتسلل من خلفها مغافلا إياها، وأطبق يديه على عنقها قاصدا من ذلك قتلها فأحدث بها أعراض اسفكسيا الخنق الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها في الحال.
وأوضح أمر الإحالة، أنه ارتبطت جناية القتل العمد بجنحة السرقة وكان القصد من ارتكاب تلك الجناية التأهب لارتكاب الجنحة، إذ أنه في ذات الزمان والمكان سالفي البيان سرق المصوغات الذهبية المبينة قيمة ووصفا بالتحقيقات والمملوكة للمجني عليها إيمان فتحي شحاته السيد وكان ذلك ليلا من داخل مكان مسكنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية الخصوص الصفة التشريحية المصوغات الذهبية جنايات شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

جنايات بنها تصدر قرارا جديدا ضد المتهمة بقتل زوجها بالخانكة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة ربة منزل، لاتهامها بقتل زوجها باستخدام سلاح ناري وأطلقت عيارا ناريا برأسه أدى إلى وفاته بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر يونيو المقبل للاستعداد والمرافعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى علي خلف محمد، وعزت سمير عزت، مصطفى أنور أحمد مؤمن، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

أمر الإحالة: المتهمة قتلت المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 36287 لسنة 2023 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3205 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمة "نورا ع م"، 24 سنة، ربة منزل، مقيمة قرية المنية دائرة مركز شرطة الخانكة، لأنها في يوم 5 / 1 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، قتلت المجني عليه بخيت أحمد بخيت جمعة، زوجها، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعدت لذلك الغرض سلاحاً نارياً "فرد روسي"، محل الاتهام تالي الوصف، وما أن ظفرت به حتى أطلقت صوبه عياراً نارياً من السلاح الناري أنف البيان، قاصدة من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمة أحرزت بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن فرد روسي"، كما أحرزت ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً لها بحيازته أو إحرازه.

وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، أن تحرياته السرية توصلت إلى أنه وعلى إثر خلافات زوجية فيما بين المتهمة وزوجها المجني عليه المتوفي إلى رحمة مولاه، حيث أنه كان دائم التعدي عليها بالضرب وبتاريخ الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما وقيامهما بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب وحال ذلك قامت المتهمة بالتقاط سلاح ناري "فرد روسي" والغير مرخص والذي كان مذخرًا مسبقًا بمعرفة المجني عليه بقصد الدفاع قامت قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة ربة منزل، لاتهامها بقتل زوجها باستخدام سلاح ناري وأطلقت عيارا ناريا برأسه أدى إلى وفاته بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر يونيو المقبل للاستعداد والمرافعة. بتهديده به وأثناء ذلك خرجت منه طلقة حية والتي أحدثت إصابة المجني عليه والتي نتج عنها وفاته.

وأضاف أنه تمكن من ضبط السلاح أنف البيان بإرشاد المتهمة ، وعزي قصد المتهمة من ارتكاب الواقعة هو إزهاق روح المجني عليه.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 5 متهمين، لاتهامهم باستدراج شخص وخطفه وقتله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى شبين القناطر
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث مجلس الوزراء لجلسة 3 أغسطس المقبل
  • 3 يونيو .. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها  في الخانكة
  • 24 يونيو .. محاكمة بائع خضار لاتهامه بإنهاء حياته شخص بشبين القناطر
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها باستخدام بـ"سلاح ناري"
  • جنايات بنها تصدر قرارا جديدا ضد المتهمة بقتل زوجها بالخانكة
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بالقليوبية
  • تعرضت لضرب مبرح.. السجن المؤبد لـ «عاطلين» قتلا ربة منزل بالقليوبية
  • غدا.. محاكمة متهمين بإنهاء حياة شاب في الزاوية الحمراء