انطلق اليوم ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمرحلة الإبتدائية في محافظة المنوفية، حيث يؤدي حوالي 312956 طالب وطالبة امتحانات نهاية العام.

وتفقد محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية.

بسبب الخلاف على قطعة أرض.

. شخص يقـ.تل ميكانيكي في المنوفية محافظ المنوفية يبحث مع رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني تعزيز أوجه التعاون المشترك

وتابع امتحان اللغة العربية للصف الرابع والخامس الإبتدائي بمدرسة سيدي خميس التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية.

وتفقد الفولي، العديد من اللجان الامتحانية بالمدرسة ، واطمأن علي انتظام سير العملية الامتحانية ، موجها بضرورة كتابة البيانات واضحة وكاملة علي ورقة الإجابة ، مع الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتى أعلنتها الوزارة والمديرية ، وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وأوصى مدير تعليم المنوفية بالالتزام بالزي المدرسي والنظافة العامة داخل اللجان الامتحانية والطرقات وفناء المدرسة وأيضٱ الاهتمام بنظافة دورات المياه ومتابعتها طوال فترة الامتحانات بصفة مستمرة بتطهيرها واتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة للجميع بالمدرسة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم والتعليم الفني الرابع والخامس الابتدائي العملية الامتحانية اللجان الإمتحانية المرحلة الابتدائية المنوفية امتحانات الفصل الدراسي الثاني أمتحانات نهاية العام محافظة المنوفية مدير تعليم المنوفية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء الموافق 28/5/2024، جلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

وقد استهل رئيس جامعة كفر الشيخ، أعمال المجلس بالترحيب بأعضاء مجلس الجامعة، موجها خالص الشكر والتقدير لأسرة الجامعة ممثلة في النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة على الجهد المبذول والوقوف على قلب رجل واحد وظهور الجامعة بالمظهر المشرف واللائق اثناء زيارة الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لجامعة كفرالشيخ، لترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات والمنعقد يوم السبت الماضي في رحاب جامعة كفرالشيخ.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، على حسن سير أعمال الامتحانات، ومدي التزام الطلبة والمراقبين بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، مؤكدًا على ضرورة توافر كافة سبل الراحة التي تضمن سير الاختبارات في أجواء من الهدوء والاستقرار، مع أهمية تواجد أساتذة المادة للرد على استفسارات الطلبة، وإزالة أي عقبات تعوق سير الامتحانات وتعكر صفو أجوائها أولا بأول حتي تاريخ انتهاء أعمال الامتحانات.

كما استعرض رئيس الجامعة الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية، والتي وافق فيها المجلس على التعيين في وظيفة استاذ لعدد 2 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الاداب والطب البشري، والتعيين في وظيفة استاذ مساعد لعدد 5 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الحاسبات والمعلومات والاداب وطب الفم والاسنان وعلوم الثروة السمكية والمصايد، والتربية الرياضية، والتعيين في وظيفة مدرس لعدد 4 من الهيئة المعاونة بكليات التمريض والطب البشري . 

كما تم موافقة مجلس جامعة كفر الشيخ على منح درجة الدكتوراة لعدد 15 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والتجارة والتربية والتربية النوعية والطب البشري والعلوم والاداب ومعهد علوم وتنكولوجيا النانو، كما تم منح درجة الماجستير لعدد 20 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والطب البيطري والهندسة والزراعة والتربية والطب البشري والعلوم والاداب.

ايضاً وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة المهنية لعدد 8 من الباحثين بكلية التجارة، ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 38 من الباحثين بكلية التجارة، ودبلوم الدراسات العليا المهنية في المحاسبة والتكاليف لعدد 2 من الباحثين بكلية التجارة.

مقالات مشابهة

  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024
  • انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور
  • حصري الآن..رابط نتائج الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالسويس
  • تجهيز كافة الاستراحات الخاصة بإقامة القائمين على امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية
  • مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • انتظام امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بـ15 كلية بجامعة قناة السويس
  • رئيس جامعة القناة: إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني آخر يوليو بحد أقصى
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني