حلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس"، وكشفت عن تفاصيل جديدة عن حياتها العملية من بداية مسيرتها الفنية.

وقالت ياسمين عبدالعزيز خلال اللقاء “مفيش حد مبسوط  وكل احد عنده مشكلة وحاجة مضايقاه في حياته، ولكن  قدرته على المقاومة مختلفة، وأن طلاق ابويا وأمي هو من جعلني أتجه للإعلانات عشان أصرف على نفسي، حتى محنة المرض التي تعرضت لها، جعلتني أتقرب الله سبحانه وتعالي”.

وأكدت ياسمين عبدالعزيز أنها رغبت في عمل شئ مختلف بعيدا عن الرومانسية واتجهت للكوميدي، مشيرة إلى أن أول فيلم شاركت فيه كان فيلم "رشة جريئة، وأنها كنت تقوم بعمل المشاهد الصعبة بنفسها حتى انها تعرضت للإصابة في أحد الأفلام واوقفت عمل المشاهد الصعبة بنفسها.

وتابعت ياسمين عبدالعزيز "فيلم “تمن دستة أشرار”، حقق نجاحا كبيرا في توقيت عرضه، مؤكدة أن “أحمد حلمي سألني عن سبب رفضي للفيلم للمشاركة معه ولكن أكدت له أنه لا يمكن أن اقوم بعملين في وقت واحد”.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

انخفاض في درجة الحرارة بين 3 و5 درجات أول أيام العيد

أكدت الدكتور منار غانم عضو هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سجلت أمس 42 درجة مئوية، ولكن نسب الرطوبة تزيد، ما يجعلنا نشعر أن الدرجات أعلى من 42 مئوية، مشيرا إلى أن مصادر الكتل الهوائية معظمها هوائية صحراوية قادمة من شبه الجزيرة العربية وارتفاع في قيم الحرارة.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أنه ابتداء من اليوم سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بمعدل من 3 إلى 5 درجات عن الذروة اليوم، موضحة أن الانخفاضات في معظم المحافظات الشمالية كما أن الدرجات العظمى على القاهرة متوقع تكون ما بين 38 إلى 39 درجة مئوية.

وأشارت إلى أن الأماكن الساحلية ستكون أقل ولكن رغم الانخفاض يظل الطقس شديد الحرارة ولكن أقل من درجات اليوم، متابعة: "خلال أيام العيد هنحس بالاعتدال بشكل كبير خلال فترات الليل مع نشاط الرياح اللي يساعد على تلطيف الاجواء".
 

مقالات مشابهة

  • «الهجرة»: ضرورة إبلاغ القنصلية المصرية بجدة حال انقطاع التواصل مع الحجاج
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • بيان مهم من القنصلية المصرية في جدة بشأن فقدان الاتصال بالحجاج.. ماذا قالت؟
  • انخفاض في درجة الحرارة بين 3 و5 درجات أول أيام العيد
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: سلطات عسكرية أجلت طاقم سفينة تعرضت لحادث على بعد 66 ميلا بحريا جنوب غربي الحديدة اليمنية
  • التجارة البحرية البريطانية: سلطات عسكرية أجلت طاقم سفينة تعرضت لحادث جنوب غربي الحديدة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس المناولة بكنيسة قلب يسوع
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكنيسة قلب يسوع