شقق مشروع داره 2024.. يتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة في 8 محافظات أعلن عنها صندوق التنمية الحضرية في مشروع داره 2024.

شقق مشروع داره 2024

ويتميز مشروع داره 2024 بالكثير من الأشياء المناسبة لـ المواطنين من محدودي الدخل، حيث إنها وحدات سكنية كاملة التشطيب ويتم التقسيط على 5 سنوات، ويبلغ مقدم جدية الحجز نحو 135 ألف جنيه.

وحدات سكنية جديدة في 8 محافظاتمميزات مشروع داره 2024

كما تتميز شقق مشروع داره 2024 بأنها توفر للمواطنين الراحة والهدوء دون الحاجة إلى أي إصلاحات أو تشطيبات إضافية، تمنح المواطنين فرصة الاستمتاع بشققهم الجديدة في وقت قصير، الأسعار في متناول العديد من المواطنين، وتقدم أنظمة سداد ميسرة تناسب مختلف الاحتياجات.

مواصفات شقق مشروع داره 2024

وتبدأ مساحات شقق مشروع داره 2024 من 182 مترًا، وتتكون الوحدة السكنية من 3 غرف و3 حمامات، ويتم استلام شقق مشروع داره بتشطيب سوبر لوكس خلال فترة لا تتجاوز الـ عامين.

وحدات سكنية جديدة في 8 محافظاتمشروع داره

وتكون أنظمة سداد شقق مشروع داره، على النحو التالي، يتم دفع 15% من قيمة الوحدة السكنية كمقدم حجز، والتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

حجز شقق مشروع داره

ولا توجد شروط للحصول على وحدة سكنية في مشروع داره 2024، ويستطيع المواطنون، الذين قاموا بحجز شقة في إحدى مشروعات الإسكان سابقاً، التقديم على الوحدات السكنية بمشروع داره أيضاً.

وحدات سكنية جديدة في 8 محافظاتأسعار شقق مشروع داره

- أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة الخيالة بـ 760 ألف جنيه.

- أسعار شقق مشروع داره 2024 في مدينة نصر بـ4 ملايين و640 ألف جنيه.

- أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة المعصرة بـ1.3 مليون جنيه.

كيفية حجز شقق مشروع داره 2024

ويستطيع المواطنون حجز شقق مشروع داره 2024 عن طريق الاتصال على خط ساخن للمشروع وهو 15444 للحجز، ويمكن الاستعلام عن شقق مشروع داره 2024 عبر تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة.

اقرأ أيضاًشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. مواعيد الطرح وأماكنها وشروط الحجز

أماكن وموعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. «الشروط والأوراق المطلوبة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 24 ألف وحدة سكنية 9 محافظات أسعار شقق مشروع داره الاسكان الاجتماعي حجز شقق مشروع داره شروط التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي شقق شقق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي 2024 شقق الاسكان شقق الاسكان الاجتماعي شقق الاسكان الاجتماعي 2023 شقق الاسكان الاجتماعي 2024 شقق المنصورة الجديدة شقق ايجار شقق داره شقق داره 2024 شقق سكنية شقق صندوق الاسكان الاجتماعي شقق للايجار شقق للبيع شقق مشروع داره شقق مشروع داره 2024 طرح وحدات سكنية جديدة مشروع جنة مصر مشروع داره 2024 وحدات سكنية وحدات سكنية جديدة وحدات سکنیة جدیدة فی 8

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء 2024... تخفيضات وتسهيلات جديدة

يترقب المواطنون بفارغ الصبر آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء لعام 2024، حيث تنتظرهم مفاجآت تهدف إلى تخفيف عبء الرسوم وتوفير أنظمة دفع ميسرة،وتشمل هذه المفاجآت تسهيلات كبيرة في الدفع وتخفيضات جذابة على السداد النقدي، بالإضافة إلى نظام القسط الذي يسهل على الكثيرين تسديد مستحقاتهم، لذا نقدم لكم أبرز عشر معلومات حول آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء لعام 2024.

خصم 25% من غرامة التصالح في مخالفات البناء.. ننشر الشروط والتفاصيل الحكومة تعلن تخفيض قيمة التصالح في مخالفات البناء 25% آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء 2024

يتجدد الأمل للمواطنين مع إعلان آخر التطورات في عملية التصالح بشأن مخالفات البناء لعام 2024، حيث تتضمن هذه التطورات مجموعة من الإجراءات والتسهيلات التي تهدف إلى تخفيف العبء المادي وتسهيل الإجراءات على المواطنين، مما يوفر لهم فرصة أوسع لتقنين أوضاعهم.

متحدث الوزراء يكشف تخفيضًا كبيرًا في التصالح على مخالفات البناء مخالفات البناء.. مصير طلبات التصالح المرفوضة في القانون القديم

أبرز التطورات تشمل:

تمديد المهلة: تم تمديد مهلة التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية عام 2024، مما يمنح المواطنين فرصة إضافية لتقنين أوضاعهم.تخفيض الرسوم: تم إقرار تخفيضات هامة في رسوم التصالح، بلغت في بعض الحالات 50%، لتخفيف العبء المالي على المواطنين.تبسيط الإجراءات: تم تبسيط إجراءات التصالح وتسهيلها، لتوفير عملية أكثر سلاسة ويسر للمواطنين.افتتاح مكاتب جديدة: تم افتتاح مكاتب جديدة للتصالح في جميع أنحاء البلاد، لتسهيل وصول المواطنين إليها.خدمة التصالح عبر الإنترنت: تم إتاحة خدمة التصالح عبر الإنترنت، لتوفير الوقت والجهد على المواطنين.شمول المباني المخالفة: تم شمول المزيد من المباني المخالفة في نطاق التصالح، لتمكين المواطنين من تقنين أوضاعهم.تأجيل تنفيذ الأحكام القضائية: تم تأجيل تنفيذ الأحكام القضائية في مخالفات البناء حتى نهاية عام 2024.إعفاء أصحاب المعاشات: تم إعفاء أصحاب المعاشات من رسوم التصالح، لتخفيف العبء عن هذه الفئة.إعفاء من غرامات التأخير: تم إعفاء بعض الحالات من غرامات التأخير في سداد رسوم التصالح.حملات توعوية: تطلق وزارة الإسكان حملات توعوية مكثفة لشرح مزايا التصالح وإجراءاته، لضمان وصول المعلومات إلى جميع المواطنين.

هذه الإجراءات تأتي في إطار سعي الحكومة لتسهيل عملية التصالح وتخفيف الأعباء عن المواطنين، مما يعزز فرصهم في تقنين أوضاعهم بشكل قانوني وسلس.

"التنمية المحلية": مستعدون لتلقى طلبات رغبات التصالح في مخالفات البناء الثلاثاء قبل تطبيق اللائحة التنفيذية.. تعرف على حالات رفض فيها التصالح في مخالفات البناء قانون التصالح في مخالفات البناء توفر فرصة أخيرة لتقنين الأوضاع ما الحالات التي يجوز فيها التصالح طبقًا لقانون التصالح في مخالفات البناء؟

مقالات مشابهة

  • بمقدم 100 ألف جنيه.. تفاصيل حجز أراضي الإسكان المتميز في 5 مدن جديدة
  • وزارة الإسكان تخطط لإنشاء شركة بالشراكة مع القطاع الخاص لتنشيط الإيجارات
  • وزير الإسكان يُتابع موقف تنفيذ المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدن السادات والعاشر وحدائق العاصمة
  • مشروع سكن لكل المصريين 5.. رابط التقديم وأماكن الطرح
  • آخر أخبار التصالح في مخالفات البناء 2024... تخفيضات وتسهيلات جديدة
  • ادفع 25 ألف جنيه.. 29 صورة تكشف تفاصيل الحصول على قطعة أرض في الإسكان المتوسط بـ6 مدن جديدة
  • الإسكان تعلن انتهاء إجراء القرعة العلنية اليدوية لوحدات 4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية لحاجزي الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية في 4 مدن جديدة