تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نسب ومعدلات التنفيذ في 34 مشروعا جاريا في قرية الحجز بحرى بمركز إدفو، وذلك ضمن مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "التطوير الشامل للريف المصري .. حياة كريمة" .

وأشار المحافظ على تكثيف المتابعة الميدانية الدورية لتلافى كافة الملاحظات والمشكلات أولا بأول، بجانب الالتزام بتنسيق الموقع العام وإعادة الشيء لأصله مع استبعاد المقاولين المقصرين وإسناد الأعمال لجهات أخرى أكثر جدية والتزاما في التنفيذ.

 

أسوان .. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل غدا محافظ أسوان يتابع انطلاق اليوم الأول لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء..شاهد حياة كريمة 

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد بأنه بناء على تكليفات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بجولة تفقدية بقرية الحجز قبلي والتي تضم 14 قرية فرعية وتوابع بإجمالي 53 ألف مواطن، مؤكداً بأنه تم الانتهاء من 21 مشروعا بنسبة 100%، وتشمل مشروعات إنشاء مجمع الخدمات، ووحدة الإسعاف، ومكتب البريد، ومركزي شباب، بالإضافة إلى مشروعات تطوير ورفع كفاءة عدد من المدارس، وأيضا مشروع تبطين الترع وإنشاء عدد من الكباري عليها. 

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تم أيضا تفقد 13 مشروعا بلغت نسب التنفيذ فيها ما بين 45 إلى 98% وتشمل مشروعات إنشاء مبنى التضامن الاجتماعي ومحطة المعالجة وعدد من محطات الرفع، علاوة على مشروعات إحلال وتجديد شبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، وأيضاً مشروعات رصف وتمهيد الطرق وتوصيل خطوط الفايبر والألياف الضوئية.

ولفت إلى أنه تم رصد عدد من الملاحظات الفنية التي أرسلت للقطاعات والجهات المعنية لتلافيها بالشكل المطلوب وضمان دفع معدلات الإنجاز والانتهاء من جميع المشروعات في مواعيدها المحددة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في قنا

تمكنت الحماية المدنية بقنا، اليوم السبت، من السيطرة على حريق سطح منزل بقرية فاو بحري، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.


تلقي اللواء مصطفى مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ من د بنشوب حريق في سطح منزل وحوش، بنجع الشيخ عبد الكريم التابعة لقرية فاو بدشنا.


تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وتمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين.

 

 







مقالات مشابهة

  • مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • «مشروعات مصر القومية» ضمن أجندة فعاليات قصور الثقافة بالغربية
  • أسوان: تنفيذ مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الإستثمارية بنسبة تجاوزت الـ 85 %
  • محافظ أسوان: تنفيذ مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية بنسبة 85%
  • «حياة كريمة»: تنفيذ 876 مشروعا خدميا وتنمويا في قرى الغربية
  • السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في قنا
  • لجنة من وزارة التخطيط تتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكفر الشيخ
  • اليوم.. حياة كريمة تنظم قافلة طبية بقرية الجريدات بطهطا
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعاً لمتابعة مشروعات" حياة كريمة "
  • حياة كريمة توجه قافلة إنسانية وطبية بمحافظة أسوان