دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، عن موعد عودة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف منتخب "الفراعنة".

وفي حوار مع إذاعة "ON SPORT FM" المصرية، قال أشرف صبحي: "أتواصل مع صلاح، وسوف يتواجد في معسكر المنتخب الوطني المقبل إن شاء الله".

وتابع قائلاً: "كلّ التحية والتقدير لنجم مصر (محمد صلاح)، مهما كانت العوائق يكون موجوداً، نحن ندعم ونثق في مدرب المنتخب ومديره الإداري، لكن في تدخل من وزارة الشباب والرياضة ومني في هذا الموضوع (التحاق اللاعب بمنتخب بلاده)، وكلّ الأمور ماشية كويس".

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب "الفراعنة" في أواخر مايو/ أيار الجاري، على أن تبدأ الأجندة الدولية بشكل رسمي بين يومي 3 إلى 11 يونيو/ حزيران المقبل.

ويواجه منتخب مصر كلّ من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الشهر القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان نجم نادي ليفربول قد غاب عن معسكر منتخب "الفراعنة" في مارس/ آذار الماضي، بناءً على طلبه، إذ كان يريد الوصول لجاهزية تامة بعد الشفاء من إصابة عضلية سابقة، أبعدته عن الملاعب لفترة زمنية.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يفوز على القاهرة 1/5 بدور الـ 32 لدوري مراكز الشباب

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم لمواجهة على منتخب القاهرة 5 / 1 في الدور الـ32 من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية في المباراة المُقامة على ملعب مركز شباب السيخ زايد اليوم الأحد، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

معسكر تدريب المنتخب

وكانت إدارة الشباب بالمديرية نظمت معسكر تدريب للمنتخب بحضور الجهاز الفني للمنتخب ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، والكابتن إسلام علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي. 

تنمية المهارات الفردية والجماعية

هنأ الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اللاعبين لما شهدته المباراة من أداء مميزا وروح رياضية مؤكدا ضرورة العمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا، مُشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

أشار «الصبروط»، إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف مُوجها بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات الإدارية الواردة من الجهاز الفني ومنسقي الدوري للخروج بالمنتخب بالصورة المشرفة والشكل اللائق.

كما أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن بالغ سعادته لتواجده بين الشباب كن أبناء القليوبية أصحاب المهارات المتميزة والمواهب الفريدة في أداء اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم، مُضيفا أن الساحرة المستديرة معشوقة الجماهير عبر السنين وستظل محل طموح كثير من الشباب.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • منتخب القليوبية يفوز على القاهرة 1/5 بدور الـ 32 لدوري مراكز الشباب
  • تعرف على آخر مستجدات أزمة حسام حسن وصلاح وموقفه من المعسكر المقبل
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • الكشف عن موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول
  • صباح الكورة.. ثنائي أوروبي يتنافس على "صخرة المنتخب".. ومحمد صلاح يفاجئ كلوب وموعد قمة الأهلي والترجي
  • وزير الشباب والرياضة يكشف موعد إنتخابات الاتحادات والأندية
  • محمد صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة بعد انتهاء أزمته مع التوأم