حرص الفنان تامر حسني على نعي وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز السيدة سهير عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الأربعاء.

وشارك تامر حسني النعي عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليه قائلا: «البقاء لله، نسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة، للغالية على قلوبنا، والدة صديقي وأخويا الفنان كريم عبد العزيز، إنا لله وإنا إليه راجعون».

كريم عبدلعزيزجنازة والدة كريم عبد العزيز

ويشار إلى، أن جنازة والدة النجم كريم عبد العزيز شيعت، ظهر الخميس، من مسجد الرحمن، إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

منع تصوير جنازة والدة كريم عبد العزيز

وكان كريم عبد العزيز، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتب: Jإنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز».

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز بعد وفاة والدته ومنع تصوير الجنازة.. أبرز اللقطات والحضور

لبلبة أول الحاضرين في جنازة والدة كريم عبد العزيز

تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افلام كريم عبد العزيز الفنان تامر حسني الفنان كريم عبد العزيز الفنان كريم محمود عبد العزيز النجم تامر حسني تامر حسني كريم عبد العزيز كريم عبدالعزيز كريم محمود عبد العزيز مسلسل كريم عبد العزيز وفاة الفنان كريم عبد العزيز وفاة كريم عبد العزيز وفاة والدة كريم عبد العزيز وفاة والدة كريم عبدالعزيز وفاة والدة يسرا والدة کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

إلهام عبد البديع: خلافي مع تامر حسني شائعات.. ووشه حلو عليا

نفت الفنانة إلهام عبد البديع خلال حوارها ببرنامج بنت البلد المذاع عبر قناة Ten اليوم الأحد وجود أي خلافات بينها وبين الفنان تامر حسني.

 

وأكدت إلهام أن تامر حسني من أعز اصدقائها، وتقدّره فنيًا وإنسانيًا، باعتباره من أوائل الأشخاص الذين دعموها في مشوارها الفني وقالت: وشه حلو عليا ومشاركتي معه في فيلم أهواك من أنجح أعمالي الفنية.

 

واضافت: أن عدم حضور تامر حفل زفافها يرتبط بانشغاله بمواعيد متفق عليها سابقًا، وأنها تقدر ذلك، وليس بينهما أي خلافات.


والجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام عبد البديع مسلسل "عالم تاني" وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة لتامر حسني تثير الجدل حول رجوعه لبسمة بوسيل
  • إلهام عبد البديع: خلافي مع تامر حسني شائعات.. ووشه حلو عليا
  • باسم سمرة يكشف كواليس جديدة من فيلم «ريستارت» مع تامر حسني
  • تامر حسني يحيي حفل نهائي بطولة العالم للاسكواش
  • حادثه خطيرة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء لـ جلال الزكي
  • دعواتكم.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء لـ جلال الزكي
  • بعد انقلاب سيارته.. تامر حسني يطلب الدعاء للفنان جلال الزكي
  • مي عز الدين لـ تامر حسني مازحة: عدوا اليومين دول على خير
  • تامر حسني يطلب من جمهوره الدعاء للفنان جلال الزكي
  • محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام