تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد الصحفي الفلسطيني بهاء عكاشة وزوجته وابنه في قصف إسرائيلي استهدف منزله في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

واستشهد 10 مواطنين فلسطينيين بينهم أطفال وإصابة آخرين، جراء استهداف إسرائيلي على منزلًا يعود لعائلة "الخطيب" شرق بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.

كما شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة جوية استهدفت بها منزلًا في شارع المنشية ببيت لاهيا شمال قطاع غزة، وسقط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين جراء قصف طيران الاحتلال منزل في منطقة غزة القديمة وسط مدينة غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي تنفيذ عدوانه ضد الشعب الفلسطيني في جميع أنحاء قطاع غزة، وينفذ الاحتلال كل يوم عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، وانتهاكات واقتحامات مستمرة لمدن وبلدات فلسطينية بالإضافة إلى الاعتقالات التي يقوم بها جيش الاحتلال، فاستشهد مواطنين فلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منطقة البرهان في حي الزيتون بمدينة غزة.

في حي الصبرة استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين جراء قصف الاحتلال عمارة سكنية، والشهداء هم: نبيل كحيل يحيى، نبيل كحيل، حسام الدهشان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استشهاد صحفي فلسطيني قصف اسرائيلي مخيم جباليا شمالي قطاع غزة استشهاد 3 من أسرة واحدة جراء قصف قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 3 فلسطينيين جراء عدوان الاحتلال المتواصل على مدينة جنين ومخيمها

القدس المحتلة-سانا

استشهد ثلاثة فلسطينيين اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانها على مدينة جنين ومخيمها في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها من جهة شارعي حيفا والناصرة، وسط إطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام وتحليق طائرات الأباتشي التي أطلقت الرصاص الكثيف باتجاه المخيم، ثم حاصرت قواته منزلاً في شارع مهيوب وقصفته بقذائف “الأنيرجا”، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة بينهم طفل، وإصابة 15، واعتقال اثنين آخرين.

وأفاد مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر بأن ثلاثة شهداء بينهم طفل ارتقوا خلال العدوان المستمر على مدينة جنين، فيما أُصيب 15 آخرون، بينها 5 بالرصاص وإصابتان بشظايا الرصاص، كما أُصيب آخر إثر دعسه من قبل آلية عسكرية للاحتلال.

وقد دمرت قوات الاحتلال خلال عدوانها البنية التحتية وعربات لباعة متجولين، وأطلقت الرصاص على محول الكهرباء الرئيسي في المخيم، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي، بينما لا يزال مئات الفلسطينيين عالقين داخل محلات تجارية في ظل حالة فرض حظر التجول، فيما حاصرت قوات الاحتلال مستشفيات المدينة ومنعت طواقم الإسعاف من نقل المصابين، كما منعت

الصحفيين من أداء واجبهم وأطلقت الرصاص عليهم.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء في جنين وحدها اليوم إلى أربعة بعد استشهاد شاب فجراً خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • فلسطين.. عدد من الإصابات جراء استهداف الاحتلال منزل بمخيم البريج
  • فلسطين.. 4 شهداء و6 إصابات جراء قصف الاحتلال منزل في مخيم المغازي
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال على خان يونس
  • استشهاد 3 فلسطينيين جراء عدوان الاحتلال المتواصل على مدينة جنين ومخيمها
  • مقتل 3 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف تجمعا لمواطنين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة
  • مجزرة جديدة للاحتلال.. استشهاد 29 فلسطينيًا في استهداف مدرسة تأوي نازحين بغزة
  • 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد 27 شخصا وإصابة العشرات جراء استهداف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين وسط قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 8 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة