حقق فريق سبورتنج السكندري بقيادة أحمد فاروق مفاجأة مدوية بالفوز على فريق المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدومانى بركلات الترجيح برباعية مقابل ثلاثة عقب التعادل السلبى بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبوت وتسيدها بالكامل فريق المنصورة وأهدر العديد من الفرص.

دخل فريق سبورتنج اللقاء بتشكيل تكون من

أيمن رجب، عاطف محمود،طارق سيد، مؤمن مهدي،محمد رمضان،محمد السعيد،محمد مجدي،عبدالرحمن مصطفى  مروان السيد، 

رزق عبدالحليم،عبدالرحمن السويسي.

 

بينما تكون فريق المنصورة من، مصطفى شيكو، محمد عبدالقادر، أحمد ناصف، مهند رشاد، أحمد الروسي، كريم بدير، محمد أوشا، فكري عابد،محمد عفروتو،إيهاب فؤاد، ضياء السيد.

 

بهذه النتيجة يتأهل فريق  سبورتنج للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز مع فريق حرس الحدود ثالث دوري المحترفين، بالاضافة للفائز من منتخب السويس مع كهرباء الاسماعيلية، والفائز من الترسانة مع ديروط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبورتنج مظاليم المظاليم المنصورة بحري

إقرأ أيضاً:

‎كاساس: مواجهة إندونيسيا لن تكون سهلة وعلينا التأقلم مع الظروف الجوية

الأربعاء, 5 يونيو 2024 9:41 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد مدرب منتخبنا الوطني، خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء، أن مواجهة منتخب إندونيسيا يوم غد ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، لن تكون سهلة. وأوضح أن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة رغم ارتفاع درجات الرطوبة.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء في فندق السلطان بالعاصمة جاكارتا، إن “استعدادات أسود الرافدين كانت جيدة رغم ارتفاع درجات الرطوبة، لكن حضورنا المبكر وخوضنا أربع وحدات تدريبية سيساعدنا في التأقلم على الأجواء والطقس”.

وأضاف: “الفوز الكبير في مباراة الذهاب وتكرار الفوز في بطولة آسيا لا يضمن لنا الفوز مجددًا، لذلك سنلعب بحذر أمام منافس يستفيد من عامل الأرض والجمهور. تحقيقهم نتائج إيجابية يظهر أن لديهم فرصة كبيرة للتأهل لكأس آسيا والمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم”.

وتابع كاساس أن “ظروف المباراة ستكون مختلفة عن السابق، فالمنافس يضم الآن العديد من اللاعبين ذوي الجنسيات المزدوجة المتواجدين في أوروبا، وبعضهم شارك في تصفيات أولمبياد باريس، لذا ستكون المباراة صعبة على الطرفين”.

وأكد أن “التأهل سيعتمد على نتائج المنتخبين في هذه المجموعة”.

وحول استدعائه لعدد من الوجوه الشابة، أوضح كاساس أن “أبواب المنتخب الوطني ليست حكراً على أسماء محددة، بل التواجد متاح لمن هو الأفضل وينسجم مع أفكارنا الخططية”، مشيرًا إلى أنه “قد يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب في مواجهتي إندونيسيا وفيتنام المقبلتين”.

واختتم كاساس حديثه قائلاً: “لا أحبذ الأعذار المرتبطة بالطقس، علينا التكيف مع الظروف مهما كانت. الأهم هو امتلاك الكرة وعدم التراخي، وعلينا التركيز لخطف نقاط المباراة”.

مقالات مشابهة

  • لايف مباشر ssc.. يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقيادة التوأم
  • الاحتلال يصعد.. وزير الحرب يوآف غالانت: المفاوضات يجب أن تكون تحت النار
  • بقيادة لويس فيستني.. تدريبات قوية لحراس الزمالك
  • تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة لـ أحمد فتوح في الزمالك
  • تدريبات تأهيلية لفتوح على هامش مران الزمالك
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط
  • "فيفا" يهنىء توت عنخ آمون لتتويجه بطلًا للدوري الممتاز للسيدات
  • ‎كاساس: مواجهة إندونيسيا لن تكون سهلة وعلينا التأقلم مع الظروف الجوية
  • ‏فريق الموصل يقترب من التأهل للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • مدرب حرس الحدود: سعيد بأداء اللاعبين ولكن حزين من نتيجة المباراة