بوابة الوفد:
2024-05-23@16:49:27 GMT

نداء إلى وزير الصحة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

صدر لصالحى قرار العلاج رقم ٢٨٥٦٧٤٦٠ لسنة ٢٠٢٣ بتاريخ 17/9/2023،  لإجراء جراحة لتركيب مفصل ركبة، لأننى أعانى خشونة من الدرجة الرابعة وأعانى معاناة كبيرة أثناء الحركة وترددت على المستشفى الذى صدر له القرار عدة مرات ولم أتمكن من إجراء الجراحة حتى الآن لذلك أناشد د خالد عبدالغفار وزير الصحة مساعدتى فى إجراء الجراحة رحمة بى وبظروفى الصحية

انتصار محمد أمين على

٢٧٣١٢١٠٢١٠١٢٠٤

 

 

.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر «كابيتال ميد»

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، المدينة الطبية بمدينة بدر "كابيتال ميد"، وذلك اليوم الخميس، لمتابعة نسب الأعمال والتنفيذ على أرض الواقع، وتقديم كافة سبل الدعم اللازم للقطاع الخاص.

يأتي ذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمشروعات المنظومة الصحية المُستقبلية الحكومية والأهلية والخاصة في مختلف المحافظات، لمتابعة نسب التنفيذ والتأكد من سير العمل وفقًا للمدد الزمنية المحددة، بما يضمن التوسع في الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والارتقاء بها تحقيقاً للأمن الصحي لكافة سكان الجمهورية.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث للرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير شاهد فيديو تعريفي متكامل للمدينة الطبية والتي تُعد أكبر مدينة طبية بالشرق الأوسط، وتقع على مساحة 144 فدان بطاقة استيعابية اجمالية 4500 سرير، و70 غرفة عمليات، حيث أنه من المقرر أن تخدم أكثر من 5 ملايين شخص سنوياً، مشيراً إلى أن المدينة تضم 13 معهدًا متخصصًا في مختلف العلوم الطبية.

وأضاف "عبد الغفار" أن المدينة الطبية تضم مستشفى للطوارئ، ومستشفى للتأهيل الطبي، لافتاً إلى أن المدينة سوف تضم أكبر مجمع عيادات في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومستشفى مجهز بأعلى المعدات والأجهزة الطبية.

وقال "عبد الغفار" إن الوزير أشاد بمعدلات التنفيذ بالمدينة الطبية والتي ستعد صرحًا طبيًا متميزًا تضم كافة التخصصات الطبية بأحدث التكنولوجيا العالمية، تستطيع من خلالها تقديم خدمات طبية متميزة ومتطورة وفقاً لأحدث المعايير العالمية للمواطنين المصريين والأشقاء من الدول العربية والوفود الأجنبية.

وأضاف ان الوزير اكد على الدور المتميز الذي سوف تقوم به المدينة الطبية في توطين السياحة العلاجية بمصر، موضحًا أن المدينة الطبية الخاصة بالسياحة العلاجية تضم مهبط للإسعاف الطائر ومستشفى تعليمي وحدائق استشفاء طبيعية، ومشتلًا للنباتات الطبية، مؤكداً على تقديم كافة سبل الدعم للقطاع الخاص للتوسع في الخدمات الطبية المقدمة وتنفيذ استراتيجية الدولة في التوسع في الخدمات الطبية وتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص بما يحقق تقديم افضل خدمة طبية للمواطنين.

وقال إن الوزير اشار الى أن المدينة الطبية سوف تقدم خدماتها الصحية للمواطنين المندرجين تحت مظلة منظومة التأمين الصحي الشامل مستقبلاً، وذلك من خلال تعاقد الهيئة مع المدينة الطبية، لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، مؤكداً أن المدينة الطبية هي إضافة ضخمة للمنظومة الصحية بمصر.

ومن جانبه أشاد حسن القلا، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة المصريين، بالجهود الضخمة المبذولة من الدولة المصرية ووزير الصحة والسكان لتطوير المنظومة الصحية، مشيداً بجهود الوزير فى إعادة هيكلة وزارة الصحة والسكان وإعادة دورها الرئيسي كمنظم وضامن للخدمة الصحية في مصر.

وأكد "القلا" أن القطاع الصحي في مصر يمتلك بنية أساسية ضخمة، لافتاً إلى أن إنشاء المدينة الطبية يُجسد حرص القطاع الخاص على التعاون مع وزارة الصحة والسكان لتنفيذ استراتيجية الدولة التي تستهدف الارتقاء بالقطاع الصحي وإعادة السياحة العلاجية للدولة وتطوير الخدمات الخاصة بها، فضلاً عن توفير كافة التخصصات الدقيقة.

رافق الوزير خلال زيارته الدكتور محمد الطيب، مساعد الوزير للحوكمة والشؤون الفنية، والدكتور أنور إسماعيل، مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتور أحمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور محمد مصطفى عبد الغفار، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

اقرأ أيضاًوزير العدل يمنح وكيل وزارة الصحة بالبحيرة و 96 آخرين الضبطية القضائية

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر «كابيتال ميد»
  • "تخصصي بريدة" يحقق إنجازًا طبيًا بعلاج سيدة من مرض نادر
  • أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين
  • فريق طبي ينقذ حياة سيدة باستئصال ورم من القولون بمستشفى القناطر الخيرية
  • إنقاذ سيدة فلسطينية بجراحة عاجلة في مستشفى القناطر الخيرية العام
  • كلمة الرئيس نداء للسلام.. فى قمة البحرين
  • نداء عاجل... ممثل لبنانيّ بحاجة ماسة للدم
  • إجراء 74 ألف عملية جراحية مجانية لمواطني المنيا
  • منظمة دولية تطلق نداء عاجلا لوقف استهداف مستشفى العودة شمال غزة
  • وزير الصحة: مصر تستقبل 4 مواليد كل دقيقة