بدأت مراسم افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تجديده وترميمه، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسلطان طائفة البهرة مفضل سيف الدين، وذلك حسبما نقلت «إكسترا نيوز».

ورحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسلطان طائفة البهرة ضيفا على مصر، موجّها له التحية والتقدير والشكر على المشاركة في افتتاح تطوير الأضرحة الخاصة بالإمام الحسين والسيدة نفيسة والسيدة زينب.

وأضاف الرئيس السيسي: «مشاركتكم ومساهمتكم مقدّرة جدا ولها دلالة على حب آل البيت، ومصر لديها خطة كبيرة لتطوير مساجد آل البيت والصحابة ممن مروا على مصر، وهناك تطوير لعدّة مساجد بداية من القلعة حتى السيدة نفيسة»، وذلك حسبما نقلت «إكسترا نيوز».

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المؤتمر: كلمة الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات الوادي الجديد تعكس رؤيته الثاقبة لأهمية الإعلام التنموي

ثمنت ماجدة بدوي، أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية في محافظة الوادي الجديد، خاصة اهتمام الرئيس بدور الإعلام التنموي وأهمية نقل الحقيقة بموضوعية وشفافية إلى الجمهور.

وقالت بدوي، في تصريحات صحفية لها، إن كلمة الرئيس السيسي تعكس رؤيته الثاقبة لأهمية الإعلام التنموي في تحقيق التقدم والازدهار.

وأكدت أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، أن توجيهاته بضرورة أن يتحدث المسؤولون عن الواقع الحقيقي تعزز من ثقة المواطنين في المؤسسات وتدعم جهود التنمية المستدامة في مصر.

وأشارت أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، إلى ما تحقق من إنجازات ملموسة على أرض الواقع في مختلف المجالات، بفضل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي ورؤيته الاستراتيجية لتنمية كل جزء من مصر.

وتابعت ماجدة بدوي، أن هذه المشروعات التنموية في الوادي الجديد هي دليل آخر على التزام الدولة بتحقيق تنمية متوازنة وشاملة.

وطالبت أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، جميع المسؤولين بالخروج والحديث بشفافية وصراحة مع المواطنين من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

كما دعت ماجدة بدوي، كافة وسائل الإعلام إلى تبني نهج إعلامي بنّاء يسلط الضوء على الإنجازات والتحديات على حد سواء، ويساهم في رفع وعي المواطنين بأهمية المشاركة في جهود التنمية.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف: الدولة المصرية تعيش العصر الذهبي الدعوي وعمارة مساجد الله
  • وزير الأوقاف: عهد الرئيس السيسي العصر الذهبي للدعوى وعمارة المساجد
  • وزير الأوقاف أمام الشيوخ: عهد السيسي العصر الذهبي للدعوة وعمارة المساجد
  • مصطفى عمار: كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مشروعات بجنوب الوادي تعكس حجم التحديات
  • السيسي يوجه بمواصلة تطوير الموانئ المصرية
  • الخبز وأزمة الكهرباء.. رسائل هامة من الرئيس السيسي للمواطنين في افتتاح المشروعات التنموية
  • توجيه مهم من الرئيس السيسي بشأن تطوير الموانئ
  • السيسي يوجه بمواصلة تطوير شبكة الموانئ المصرية
  • المؤتمر: كلمة الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات الوادي الجديد تعكس رؤيته الثاقبة لأهمية الإعلام التنموي
  • حزب المؤتمر: كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مشروعات الوادي الجديد تعكس رؤيته الثاقبة