أعلن الدولي البرتغالي لاعب خط وسط بنفيكا، رافا سيلفا (30 عاماً) عدم تجديد عقده مع النادي والرحيل في نهاية الموسم، وذلك وفقاً لما نقله اليوم /الأحد/ موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الذي انضم لبنفيكا في 2016، وخاض 322 مباراة (92 هدفًا و 78 تمريرة حاسمة)، في غضون أسابيع قليلة.

من جانبه، قال مدرب الفريق، روجر شميدت: "لسوء الحظ، أؤكد أن هذه ستكون المباراة الأخيرة لرافا في استاد دا لوز.

لقد علمنا بذلك منذ بداية الموسم ويمكنني الآن تأكيد ذلك. إنه سبب آخر لنا لتقديم مباراة جيدة وخلق أجواء جيدة. إنه لاعب مميز وفريد من نوعه.. حتى لو لم نكن أبطالًا (بنفيكا يحتل المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن سبورتنج)، فقد لعب دائمًا بشكل جيد.أتمنى له الأفضل في المستقبل".

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في آخر لقاء له بقميص بنفيكا ضد أروكا ويبدو أن الدولي البرتغالي قد ينتقل إلى صفوف نادي السد السعودي وفقاً لما تناقلته وسائل الإعلام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنفيكا رافا سيلفا منتخب البرتغال

إقرأ أيضاً:

برشلونة يهدد صخرة دفاعه أراوخو بعرضه للبيع!

أفادت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن إدارة نادي برشلونة هددت لاعبها الأوروغوياني رونالد أراوخو بعرضه للبيع إذا لم يحسم قراره بشأن تمديد عقده.

وينتهي عقد أراوخو (25 عاما) مع برشلونة في صيف 2026 ولم يتم تجديده حتى الآن، ويسعى الفريق الكتالوني لتجديد عقده في أسرع وقت لتأمين استمراره، وتحصين صخرة دفاعه، نظرا لرغبة عدة أندية في الظفر بخدماته وعلى رأسها بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة برشلونة ترغب في تمديد عقد لاعبها أراوخو، ولكن ممثلي الأخير يماطلون حول حسم هذا الملف.

وأوضحت صحيفة "آس" أن برشلونة يشعر بالقلق حول مستقبل أراوخو، حيث يعتقد النادي بأن وكيل أعمال اللاعب يؤخر التفاوض على تجديد عقده، ليس من أجل الوصول إلى أفضل صيغة اتفاق لكن لأنه يمتلك بالفعل عروضا من أندية أخرى يقوم بدراستها، بينما كان اللاعب نفسه قد طلب من ممثليه التحرك نحو تمديد عقده.

إقرأ المزيد الأسطورة رونالدو يوجه رسالة لمبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد إقرأ المزيد رئيس برشلونة يكشف أسرار رحيل تشافي

وتحدث أراوخو عن مستقبله في تصريحات نقلتها شبكة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قائلا: "أنا بخير جدا، أنا هادئ. لدي عقد حتى عام 2026".

وأضاف: "سيجتمع ممثلي مع النادي، لكن الآن أركز على المنتخب الوطني".

وأشارت "آس" إلى أن ملف تجديد عقد رونالد أراوخو سيمتد طيلة الصيف، وهذا شيء لن يعجب مسؤولي النادي الكتالوني.

وأكد نادي برشلونة على أنه لن يترك ممثلي أراوخو يتلاعبون بالإدارة، لذلك إذا لم يوافقوا على شروط النادي، فإن البرسا سيوافق على رحيل اللاعب بمبلغ لا يقل عن 80 مليون يورو.

يذكر أن رونالدو أراوخو شارك في 37 مباراة بقميص "البلوغرانا" خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع هدفين.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجدد عقد لاعب اليد ثلاثة مواسم
  • النصر يسعى لضم اللاعب بيبي
  • سيلفا يقترب من الشباب
  • نيمار : رونالدو مثال علي أن كرة القدم لا عمر لها
  • سعود عبدالحميد يقرر البقاء في الهلال
  • برشلونة يهدد صخرة دفاعه أراوخو بعرضه للبيع!
  • اللاعب ( محمد صلاح) معروض للبيع
  • مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس ورودريغو.. من اللاعب الأعلى سعرًا في ريال مدريد؟
  • تفاصيل عرض النصر للتعاقد مع برونو فرنانديز
  • غلطة سراي يغري رافا ويهدد صفقة الشباب بالفشل