اتخذت إدارة باريس سان جيرمان، قرارًا ناريًا تجاه كيليان مبابي بعد فيديو إعلان رحيله بشكل رسمي عن النادي العاصمي في نهاية منافسات الموسم الجاري عقب انتهاء مدة عقده.

باريس سان جيرمان لا ينوي إقامة حفل وداع لكيليان مبابي

وكان كيليان مبابي قد ظهر خلال مقطع فيديو تم نشره عبر حساباته الشخصية، يؤكد خلاله انتهاء رحلته بقميص باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان لا يخطط لإقامة حفل وداع لكيليان مبابي في مباراته الأخيرة بملعب "حديقة الأمراء".

حال إقالة إنريكي.. ناصر الخليفي يحدد مدرب باريس سان جيرمان الجديد مبابي يخدع ريال مدريد مجددًا ويكرر سيناريو 2022؟.. رومانو يكشف الحقيقة

كما ذكرت صحيفة "ليكيب" الموثوقة إن نادي باريس سان جيرمان لم يكن على علم بفيديو إعلان كيليان مبابي.

وعلم النادي الباريسي، بالأمر مثل جميع من شاهد الفيديو بعد أن قام اللاعب بنشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر إن كيليان مبابي قد أنهى اتفاقه مع ريال مدريد لتمثيل الفريق الملكي بدايةً من الموسم الجديد ولمدة 5 مواسم مقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان مبابي كيليان مبابي فيديو مبابي أخبار باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

كواليس لقاء بين ماكرون وبيرز في قصر الإليزيه

22 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كشفت تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، عن رد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بشأن مشاركة كيليان مبابي، في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.

وأعلن مبابي بشكل رسمي رحيله عن باريس سان جيرمان، عقب نهاية الموسم الجاري، وقبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم يورو 2024 ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية في فرنسا باريس 2024.

وترجح العديد من المصادر بأن مبابي سيكون لاعبا في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، على الرغم من عدم إعلان اللاعب أو النادي أي شيء.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن المعروف عن بيريز رفضه لفكرة مشاركة أي لاعب من ريال مدريد في دورة الألعاب الأولمبية، خصوصا أنه يعتبر الأولمبياد بطولة غير رسمية، وليست ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضافت الصحيفة أنه كان هناك اجتماعا خلال مأدبة غداء في الإليزيه، يوم أمس الثلاثاء، بين بيريز ورئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون.

وأشارت إلى أن الاجتماع انتهى بلا أي تغيير في وجهات نظر بيريز، والذي رفض تماما فكرة مشاركة مبابي في الأولمبياد، رغم محاولات وضغط ماكرون.

ومن المقرر أن تستضيف فرنسا دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، اعتبارا من يوم 26 يوليو المقبل وحتى 11 أغسطس المقبلين، وفي تلك الفترة سيكون هناك تحضيرات لفريق ريال مدريد للموسم الجديد.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • كواليس لقاء بين ماكرون وبيرز في قصر الإليزيه
  • ماكرون يجتمع مع بيريز.. هل نجح في إقناعه لمشاركة مبابي في الأولمبياد؟
  • رسميًا.. رحيل إيثان مبابي عن باريس سان جيرمان
  • والدة مبابي تلمح لانتقاله إلى ريال مدريد
  • باريس سان جيرمان يصفع ريال مدريد
  • ردًا على صفقة مبابي.. سان جيرمان يخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة
  • بعيدا عن ريال مدريد.. الكشف عن النادي الجديد لشقيق مبابي الأصغر
  • باريس سان جيرمان يعاقب مبابي بعد رحيله عن قلعة حديقة الأمراء
  • مبابي وريال مدريد..اللبيب بالإشارة يفهم ‏